فن

صدمة .. منة عرفة تعترف كل الناس قرفانه مني بسبب محمد أنور

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

منة عرفة تعترف كل الناس قرفانه مني بسبب محمد أنور

صرحت الفنانة منة عرفة تصريح ناري اصبحها تريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد  أن كشفت تفاصيل شخصية “لوجي” التي تجسدها في مسلسل “إسعاف يونس” بطولة الفنان محمد أنور.

وصرحت منة عرفة خلال لقائها في برنامج “عين أونلاين” مع شيرين سليمان قالت منة عرفة إنها كانت متخوفة في البداية من الدور نظرا لأنه كوميدي وهي تعتبر نفسها ليست كوميديانة من الدرجة الأولى.

 

صدمة .. منة عرفة تعترف كل الناس قرفانه مني بسبب محمد أنور 1

 

منة عرفة تكشف تفاصيل إسعاف يونس

وأشارت منه عرفة إلى أن الطبيبة “لوجي” تفعل شيئا يجعل الجميع يشعر بالقرف منها بما فيهم محمد أنور.

وأضافت منة عرفة أن “لوجي” تعمل طبيبة وتحب “يونس” كثيرا وتحاول أن تلفت نظره بأي طريقة لكنه لا يبادلها نفس المشاعر ووصل الأمر إلى حد شعوره بالقرف منها.

 

منة عرفة: عملت مع محمد أنور حاجة خلت كل الناس قرفانه مني

 

يذكر أن مسلسل “إسعاف يونس” يعرض يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع على منصة Watch It من بطولة محمد أنور و الفنانة سارة سلامة وهناء الشوربجي ومنة عرفة ومحمد علي رزق وعدد من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة وأحمد فهمي وعبير صبري ومحمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر وصلاح عبد الله ومحمود  البزاوي وكريم محمود عبد العزيز خلال الحلقات القادمة، والعمل من إخراج معتز التوني.

 

أقرا أيضا

 

 

صدمة .. منة عرفة تعترف كل الناس قرفانه مني بسبب محمد أنور 2

 

تصريحات محمد أنور لـ إسعاف يونس

وبمتابعة راديو نجومنا أكد الفنان محمد أنور أنه سوف يتم التحضير لجزء ثان من مسلسل “إسعاف يونس” خلال الفترة المقبلة، والذى يعرض حاليًا على منصة watch it، ولقى العمل ردود فعل إيجابية فور طرحه مع مناقشته أمور عديدة بصورة كوميدية تطرق لها خلال عدد حلقات تم عرضها حتى الآن، وتفاعل معها متابعو العمل على وسائل السوشيال ميديا المختلفة.

المسلسل الذى يناقش قصة طبيب شاب اسمه “يونس” يحاول جاهدًا إثبات نفسه والتغلب على تحديات عديدة يقابلها أبرزها وصفه بالفشل بعدما أغلقت عيادته كنتيجة لعدم تمكنه من دفع الإيجار لعدم إقدام أى مريض عليه يجد ضالته فى أبلكيشن باسم “إسعاف يونس”.

كما تعتمد أحداث المسلسل على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

 

صدمة .. منة عرفة تعترف كل الناس قرفانه مني بسبب محمد أنور 3

 

منة عرفة ممثلة مصرية، اسمها الكامل (منة الله السيد محمد عرفة)، ولدت في عام 1999، وبعد عملها في مجال اﻹعلانات، بدأت التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل (السندريلا) مع المخرج سمير سيف في عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: (مطب صناعي، حلم العمر، البيه رومانسي، آخر كلام)، كما شاركت في جميع مواسم المسلسل الكوميدي (راجل وست ستات).

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت