فن

ياسمين صبري تخطف الأنظار فى احتفال عيد ميلادها 2021

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

ياسمين صبري تخطف الأنظار فى احتفال عيد ميلادها 2021

تصدرت الفنانة ياسمين صبري تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن احتفلت بعيد ميلادها أمس، ونشرت صور للاحتفال عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر،

وظهرت ياسمين صبري إلى جوار زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بينما تطفئ شموع تورتة عيد الميلاد المكونة من 4 أدوار دائرية ويعلوها قلب من الحلوى، وبمجرد نشرها الصور على السوشيال ميديا تحولت التورتة وعيد ميلاد ياسمين صبري لتريند على جوجل.

 

ياسمين صبري تخطف الأنظار فى احتفال عيد ميلادها 2021 1

 

تفاصيل احتفال ياسمين صبري بعيد ميلادها

وظهر في الفيديو الذي التقطته ياسمين بنفسها، المنزل وهو مزين بعدد كبير من البالونات التي حملت صورهما، كما ظهر في الفيديو عدد من الصناديق التي تحتوي على الهدايا، ولم تكشف ياسمين عما تحتويه هذه الصناديق.

 

ياسمين صبري تخطف الأنظار فى احتفال عيد ميلادها 2021 2

 

أقرا أيضا

 

 

ياسمين صبري تخطف الأنظار فى احتفال عيد ميلادها 2021 3

احمد أبو هشيمة يحتفل بعيد ميلاد ياسمين صبري رغم مرضه

الظهور هو الأحدث للزوجين منذ فترة منذ أعلن أبو هشيمة إصابته في الرقبة قبل أسابيع حيث شاركته الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة نشرتها عبر حسابها على «إنستجرام»؛ وظهر أبو هشيمة وياسمين بأطلاله كلاسيكية نالت إعجاب متابعيهما.

 

ياسمين صبري تخطف الأنظار فى احتفال عيد ميلادها 2021 4

 

وفي الوقت نفسه، كشف أبو هشيمة عن تعرضه لأزمة صحية مع بداية العام الجديد، ونشر صورة له ظهر فيها برقبة اصطناعية.

وعلق على الصورة، عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلًا: «الحمد لله ربنا اختبرني في بداية العام الجديد بشوية تعب في غضروف الرقبة.. أنا دلوقتي أحسن وأقوى.. خالوا بالكم من صحتكم.. دي كنزكم الحقيقي.. كل سنة وانتم طيبين».

 

ياسمين صبري و اعمالها الفنية

ياسمين صبري تعد من أكثر النجمات المتفاعلات على السوشيال ميديا، حيث تشارك جمهورها بشكل شبه يومي بإطلالاتها من خلال سفرياتها والمناسبات المختلفة التى تحرص على حضورها،

كما تحافظ النجمة بشكل يومي على ممارستها للرياضة، وهو ما يظهر دائما من خلال حسابها على “إنستجرام”، حيث تتنوع أنشطة ياسمين صبري الرياضية ما بين الجيم و اليوجا والجري والحركات الصعبة، وهو ما يجعل الجمهور يتفاعل معها، ويثنى على رشاقتها وحفاظها على جسدها الرياضي.

ياسمين صبري تخطف الأنظار فى احتفال عيد ميلادها 2021 5

ياسمين صبري قدمت فى رمضان الماضي مسلسل “فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبري، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.

ما لا تعرفه عن ياسمين صبري

ياسمين صبري (مواليد 21 يناير 1988، الإسكندرية)؛ ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية.

اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

نشأت في الإسكندرية. فوالدها أشرف صبري يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى بالأسكندرية، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة إضافة إلى أن جدها كان قبطاناً بحرياً.

ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة. وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الأسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

 

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 

كشفت ياسمين عن أنها تمتاز بالعديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير. كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا.

بدأت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

بدأت بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر “ميس إيجيبت”. لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

بعد ذلك، تلقت ياسمين اتصالا من إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، وطلبت منها أن تعمل كموديل لأحد الإعلانات، قررت ياسمين أن تقبل بعرض الشركة وتقتحم مجال الإعلانات،

 

ياسمين صبري

 

وبالفعل عملت الفنانة ياسمين صبري كموديل في الإعلانات لفترة محدودة، ثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة المخرج، قامت بترشيحها للعمل في برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب. وبالفعل ذهبت ياسمين إلى القاهرة من أجل عمل جلسات تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور بطلة البرنامج الفتاة المحجبة واسمها رشا، وتم عرض البرنامج في رمضان 2013.

قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحاً كبيراً بدورها. أصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان.

 

ياسمين صبري تخطف الأنظار فى احتفال عيد ميلادها 2021 6

 

 

 وقدمت بعدها مسلسل “طريقي” مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل “الأسطورة” مع محمد رمضان، ومسلسل”الحصان الأسود” مع أحمد السقا. لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها المطلقة.

تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012. صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015.

 ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد وانفصلا عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

أبريل 2020 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لفيروس كورونا.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت