فن

ملك احمد زاهر تشارك والدها فيلم الفارس 2021

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

ملك احمد زاهر تشارك والدها فيلم الفارس 2021

من المقرر تشارك ملك احمد زاهر والدها بطولة فيلمه الجديد الفارس الذى يعد أولى بطولاته المطلقة في عالم السينما وسوف تجسد ملك احمد زاهر شقيقة احمد زاهر ضمن احداث الفيلم .

ومن المقرر تصوير أولى مشاهده خلال الفترة المقبلة بعد اختيار الأبطال المشاركين في العمل، وحتى الآن انضم الفنان حسين فهمى إلى أسرة الفيلم وهو من تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج أيمن يوسف.

 

 

ملك احمد زاهر تشارك والدها فيلم الفارس 2021 1

تصريحات احمد زاهر

وصرح الفنان أحمد زاهر، في تصريحات صحفية، إنه سيتم خلال أيام الاستقرار على كافة الأسماء المرشحة للانضمام إلى أسرة الفيلم بعد الاتفاق مع كل من النجم حسين فهمي والفنانة مي سليم إلى جانب ابنته ملك أحمد زاهر على المشاركة في العمل.

وأكد حرصه على أن تكون أولى بطولاته السينمائية قوية، مضيفا أن النجاح الكبير الذي حققه في جميع الأعمال الفنية التي شارك فيها يضعه في موضع المسئولية ويدفعه لتقديم الأفضل دائما، وأوضح أنه يرفض المشاركة في أي عمل فني سواء في السينما أو التليفزيون من أجل التواجد.

 

أقرا أيضا

 

 

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع النجم حسين فهمي والمنتج أيمن يوسف والمؤلف حسام موسى والمخرج رؤوف عبد العزيز، لافتا إلى حرصه الدائم على التنوع والاختلاف في جميع الأعمال الفنية التي يشارك فيها بعيدا عن الأدوار النمطية، ذاكرا أن الأدوار الناجحة هي التي تبقى في ذاكرة المشاهد وتستمر مع الجمهور.

 

ملك احمد زاهر تشارك والدها فيلم الفارس 2021 2

 

 

يعتبر فيلم “الفارس” ثمار النجاح الذي حققه أحمد زاهر في مسلسل “البرنس” الذي حقق نجاحا جماهيريا عند عرضه في موسم دراما رمضان 2020.

وكانت تألقت ملك أحمد زاهر، في تجسيد شخصية منة، من خلال مسلسل “لؤلؤ” الذي يعرض حاليا من بطولة مي عمر، وولدها أحمد زاهر، وذلك الذي جعلها تأخذ خطوة المشاركة في عمل ضخم مثل فيلم “فارس”.

يشارك في بطولة مسلسل لؤلؤ مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، سلوى عثمان، نرمين الفقي، هيدي كرم، محمد الشرنوبي، محمد مهران، أشرف ذكي، وغيرهم من الفنانين ومن إخراج محمد عبد السلام، وسناريو محمد مهران، وإنتاج شركة سينرجي.

ملك احمد زاهر تشارك والدها فيلم الفارس 2021 3

ما لا تعرفه عن أحمد زاهر 

يعرف أحمد زاهر من مواليد (27 أبريل 1975 -)، ممثل مصري؛

ابتعد عن الفن لسنوات بعد إصابته بمرض نادر بالغدة الدرقية واكتشافه له بالصدفة. وأخبره الأطباء بعد ذلك أنه بعد شهرين تقريبًا من الممكن أن يحدث تلف في المخ يؤدي إلى وفاته، لكن بعد العلاج ظهر في برنامج على قناة الحياة وفي لقاء مع مجلة لها صرح فيهما باسم المرض ومعاناته معه.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت