فن

هنادي مهنا و أحمد خالد صالح حديث السوشيال ميديا

هنادي مهنا و أحمد خالد صالح

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

هنادي مهنا و أحمد خالد صالح حديث السوشيال ميديا

تصدر كل من هنادي مهنا و أحمد خالد صالح التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الظهور الأول لها بعد الزواج بصحبة زوجها الفنان أحمد خالد صالح مع القديرة إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة»، المذاع عبر فضائية «dmc»، وتحدثوا خلال اللقاء عن علاقتهما سويا وصداقتهما وبداية قصة حبهما وخطوبتهما وزواجهما.

 

 

 

هنادي مهنا و أحمد خالد صالح حديث السوشيال ميديا 1

تفاصيل قصة حب هنادي مهنا واحمد خالد صالح

وبمتابعة راديو نجومنا كشفت هنادي مهنا  تفاصيل قصة حبهم بمكالمة استمرت لمدة 4 ساعات، وبدأت بعدها قصة الحب بينهما: «أنا قاعدة في الكرفان وأنا بصور مسلسل، وأحمد قاعد في كرفان بيصور فيلم، وكان فيه حاجات بتتأخر وقعدنا نتكلم والمكالمة وصلت 4 ساعات، ومن هنا بقا فيه حاجة اللي هو رايح فين وجاى منين وهنروح فين».

 

 

صاحبة السعادة -هنادي مهنا: أنا كنت بكرهه..سر مكالمة الـ4 ساعات والعسل بين أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

 

 

أقرا أيضا

 

 

و استكملت هنادي مهنا تصريحاتها بموقف طريف حدث بينهما؛ إذ نصحها أحمد خالد بوضع عسل أبيض في عينها الملتهبة: «أول مرة أحس إن فيه حاجة جالها إصابة في عيني، وعيني كانت حمرا بشكل مش عادي، وقالي إيه الأخبار النهاردة قولت له عندي عدوى في عيني، قالي حطي عسل في عينك واغسلي عينك بمية دافية، وفعلا أنا حطيت العسل في عيني، وحسيت بوجع كبير وعيني احمرت جدا».

 

وصرحت هنادي مهنا عن أول اعتراف من أحمد خالد صالح لها بالحب: «قالي بحبك على واتساب، واتقالت وموقفناش عندها، وكملنا كلامنا موقفناش»، بينما علق الأخير على ذلك قائلا: «قولتها لما حسيت بيها، وقلت لازم تطلع دلوقتي، وكان عيد ميلاد واحدة صديقتنا وهي مجتش عشان عندها تصوير، وقبلها كنا بنتقابل صدف، وكان بالنسبة لي لما بتضايق من الزحمة والدوشة أقعد معاها ونرغي وخاصة هي بترغي كتير».

 

 

هنادي مهنا و أحمد خالد صالح حديث السوشيال ميديا 2

 

هنادي مهنا تحكي أول خروجة لها مع أحمد خالد صالح

وحكت هنادي مهنا عن قصة حبهما: «بدأنا ننزل كتير وكان بيهتم بيا كتير، وأنا قولت مش هرتبط بحد دلوقتي وأنا عندي كرير وكنت بعمل 3 مسلسلات في وقت واحد وده صعب جدا، وكنت بلاقي الوقت إني اشوفه واقعد معاه ونخرج ولما بنتفرج على التلفزيون بنفضل نحلل المشاهد».

وحكت هنادي مهنا عن أول خروجة للسينما مع أحمد خالد صالح، بعدما اعترف لها بحبه: «المفروض كنا خارجين وكان عازمني على سينما ومعروف إن السينما اتنين بيحبوا بعض وهيمسكوا إيد بعض ويأكلوا فيشار ويتنحنحوا، وانا مكنتش عارفة ألبس إيه».

 

 

صاحبة السعادة - شوفي وإتعلمي هنادي مهنا عملت إيه في أحمد جوزها لما نسي اليوم اللي قالها فيه "بحبك"

 

 

وأضافت الفنانة: «أنا مواعيدي مظبوطة ووصلت قبل معادي ودايما انا أللي بستناه، وفي كتب الكتاب استنيته، وفي الخطوبة استنيته بالساعة عادي، ووصلت قبله السينما وقولت له هجيب اتنين فشار لحد ما ييجي، قالي هاتي لنا بقا فشار وطلع جايب واحد صاحبه معاه».

 

 

صاحبة السعادة - لكل إتنين بيحبوا بعض لازم تشوفوا أحمد خالد صالح عمل في هنادي مهنا إيه عشان بيحبها

 

 

وحكى أحمد خالد صالح موقف رومانسي آخر، قائلا: «حصل موقف إني لما أكلت الفشار كان حادق، وأنا قاعد بتفرج خلصت أكل لقيت إيدها ممدودة بإزازة الميه وهي مفتوحة، وكانها قاعدة مستنية لحظة الفشار يخلص عشان تديني ميه»، معتبرا أن هذه اللحظة التي تأكد فيها من حبها له.

هنادي مهنا و أحمد خالد صالح حديث السوشيال ميديا 3

أحمد خالد صالح يكشف سر زواجه من هنادي مهنا

و كشف الفنان أحمد خالد صالح، “إن سر زواجه من هنادي مهنا أنه يجمعهما الروح الطيبة والمسؤولية في تحمل تاريخ والديهما الفنان الراحل خالد صالح والموسيقار هاني مهنا”، معلقا عن أزمة العسل الأبيض، وقال: “عيني وجعتني قبل كده و حطيت فيها عسل أبيض بس حاجة بسيطة، هي شكلها غرقت عسل في عينيها”.

وتحدث أحمد خالد صالح، عن والده الراحل الفنان خالد صالح، وقال إنه كان يفضل في طفولته تعريف نفسه لأصدقائه بأن والده يعمل محاميا، لأن والده لم يكن ممثلا شهيرا وقتها، ولكن الجميع أصبح يعرف أن والده فنان بعد تحقيقه شهرة كبيرة، وقال إنه كان يريد أن يصبح طيارا أو يعمل خارج الوسط الفني، ولكنه شعر بحب التمثيل بعد دراسته للمسرح في الجامعة.

 

هنادي مهنا و أحمد خالد صالح حديث السوشيال ميديا 4

 

وقالت  هنادي مهنا، أنا ليا طقوس في المطبخ ومنظمة جدا لازم المطبخ يبقى نظيف مش بعرف أنام وهو مش نظيف، ودائما بسيب في المطبخ برفيوم وكريم أحطهم قبل ما أطلع منه عشان ريحة البصل”.

أخر  أعمال الثنائي هنادي مهنا واحمد خالد صالح

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح مسلسل “أنصاف مجانين” ويشاركه فى البطولة كل من: وأسماء جلال، وديانا هشام، محسن صبري، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدي، حيث تدور أحداث العمل فى 24 حلقة للعرض على احدي المنصات الرقمية على الإنترنت.
وكانت آخر أعمال  هنادي مهنا مسلسل “خيط حرير” الذى تلعب بطولته النجمة مي عز الدين، ويشاركها كل من: محمود عبد المغنى، نيقولا معوض، صفاء الطوخى، سوسن بدر، مي سليم، ولاء الشريف، وغيرهم من الفنانين.
هنادي مهنا و أحمد خالد صالح حديث السوشيال ميديا 5

ما لا تعرفه عن هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح

يعرف احمد خالد صالح ممثل مصري ، نجل النجم الراحل خالد صالح خريج جامعة أمريكية قسم مسرح، ويخوض أحمد خالد صالح تجربته التمثيلية الأولى فى الدراما التليفزيونية، حيث قدم سابقاً عروضا مسرحية على مسرح الجامعة الأمريكية وآخرها “عسكر وحرامية ؛

بدأ مسيرته في الفن من خلال عروض مسرحية على مسرح الجامعة الأمريكية خلال دراسته فيها. يخوض أولى تجاربه فى التمثيل بمسلسل “30 يوم”بطولة آسر ياسين وباسل خياط ونجلاء بدر وإنجى المقدم، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقى، وإخراج حسام على

 

وتعرف هنادي مهنا مواليد (28 يوليو 1997 -)، ممثلة مصرية. والدها الملحن هاني مهنا ووالدتها فرنسية، درست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة في إسبانيا. قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت