فن

شيماء سبت تكشف حقيقة زواجها من محمد سعد

شيماء سبت ومحمد سعد

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

شيماء سبت تكشف حقيقة زواجها من محمد سعد

تداول منذ ساعات جدل كبير بين رواد السوشيال ميديا حول زواج الفنانة شيماء سبت والفنان محمد سعد علقت الفنانة البحرينية شيماء سبت على الصورة المنتشرة لها رفقة الفنان محمد سعد، والتي تداولها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “محمد سعد وزوجته”.

 

شيماء سبت تكشف حقيقة زواجها من محمد سعد 1

أول تعليق من شيماء سبت على زواجها من محمد سعد

وصرحت شيماء سبت، عبر حسابها بتطبيق “سناب شات”: “أنا لا أعرف من نشر هذه الصورة وكتب هذا الأمر، ولكن هذه الصورة لي مع الفنان محمد سعد في مهرجان دبي السينمائي عام 2013، وكانت للذكرى وهي عزيزة علي جدا، للتوضيح فقط”.

 

أقرا أيضا

 

 

شيماء سبت تكشف حقيقة زواجها من محمد سعد 2

 

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال محمد سعد السينمائية فيلم “الكنز”، مع المخرج شريف عرفة، كما شارك مؤخرًا في حملة إعلانية لصالح إحدى شركات المحمول مع الفنانة دينا الشربيني.

ما لا تعرفه عن شيماء سبت

تعرف شيماء سبت من مواليد (26 أكتوبر 1977 -)، ممثلة بحرينية.

هي من عائلة فنية وهي الابنة الكبرى للممثلة فاطمة إسماعيل كما أن شقيقاتها الممثلات هم شذى وأبرار وشيلاء. درست دبلوم هندسية مدنية وحاصلة على بكالوريوس إعلام وعلاقات عامة وبكالوريوس علم نفس.

 

شيماء سبت تكشف حقيقة زواجها من محمد سعد 3

 

 

بدأت مشوارها الفني خلال عام 1988 في مسرح الطفل، ولها العديد من الأعمال في الفترة نهاية الثمانينات والتسعينات وبداية الألفية الثانية بعمر صغيره مثل غناوي بو تعب وحزاوي الدار وبيت المغتني وسرور كما ظهرت في برنامج في إسبانيا على قناة الأندلس الفضائية عام 2000،

بينما بدايتها الفعلية كانت في مسلسل عمى ألوان في عام 2002 بمشاركة الفنان غانم السليطي والفنانة الإماراتية سميرة أحمد واستمرت بعد ذلك تقدم أعمالاُ على المسرح والتلفزيون كما قدمت بعض البرامج في التلفزيون والإذاعة.

 

 

 

ما لا تعرفه عن محمد سعد 

ويعرف محمد سعد من (مواليد 14 ديسمبر 1968) هو ممثل مصري اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية.[1]

يعد من أشهر الممثلين في العالم العربي ، أدى شخصية اللمبى في 5 أفلام هي الناظر،اللمبي،اللي بالي بالك،اللمبى 8 جيجا، مسلسل فيفا أطاطا . وجسد الكثير من الشخصيات المختلفة في أعماله، بينما تحصد أفلامه أعلى الإيرادات في شباك التذاكر المصري والعربي.

ولد محمد سعد في محافظة الجيزة في أسرة متوسطة ثم انتقلت أسرته بعدها للعيش في محافظة القاهرة في حي السيدة زينب

بدأ حبه التمثيل من صغره فقد كان يشارك في مسرح المدرسة والنشاطات المدرسية حتى أنهى الثانوية العامة ليلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج وبدأ التمثيل في أدوار صغيرة حتى يأس وفكر في الاعتزال والتطوع في الجيش حتى تأتي فرصة، و قد جاءته في فيلم الطريق إلى إيلات عام 1993 و يثبت فيها جدارته برغم صغر الدور لكن لفت الأنظار إليه .

 

شيماء سبت تكشف حقيقة زواجها من محمد سعد 4

 

 

بدأ مشواره الفني بدور صغير في مسلسل مازال النيل يجري ثم شارك في فيلم الطريق إلى إيلات (1993) ثم شارك في مسلسل من الذى لا يحب فاطمة (1996) و فيلم الجنتل (1996) و فيلم امرأة وخمس رجال (1997) ثم انطلاقته الحقيقية مع شخصية اللمبي عام (2000) في فيلم الناظر مع المخرج شريف عرفة و فيلم 55 إسعاف (2001) ثم يقوم بالبطولة المنفردة في فيلم اللمبي ليتربع على عرش الإيرادات ؛

ويحقق أكثر من 22 مليون جنية عام (2002) ليقدم فيلم اللي بالي بالك ويحقق أيضاً أعلى إيرادات عام (2003) و يتخطى حاجز 18 مليون جنية وفيلم عوكل (2004) ليحقق مجدّداً أعلى إيرادات و يتخطى 19 مليون جنية وفيلم بوحة يحقق أعلى إيرادات للمرة الرابعة على التوالي ويتخطى حاجز 27 مليون جنيه عام (2005) ليتربع صدارة الإيرادات أربعة أعوام متتالية.

ليقدم بعدها سلسلة من الأعمال الناجحة مثل فيلم كتكوت (2006) وفيلم كركر (2007) وفيلم بوشكاش (2008) وفيلم اللمبي 8 جيجا (2010) وفيلم تتح (2013) و مسلسل فيفا أطاطا (2014) وفيلم الكنز (2017).

 

قدم محمد سعد الكثير من الشخصيات في أعماله فهو تخصص في تقديم الكاركتر والشخصيات ليكون هو الوحيد التي تعتمد أغلبية أعماله على الكاركتر أو الشخصية. من الشخصيات التي قدمها اللمبي التي تعد أشهر شخصية له وأيضاً أول شخصية له وأيضاً أكثر شخصية استخدمها في أعماله،

ومن شخصياته التي تقمصها شخصية بوحة الصبّاح والحاجّة أطاطا وتتّح وعوكل ويوسف خوري وبشر باشا وغيرها الكثير.

متزوج من خارج الوسط الفنى وله ثلاث اولاد نور الدين وكريم ويس وقد ظهر أبنة نور لأول مرة معه في مسلسل شمس الانصارى وجسد شمس الانصارى صغيرا وبرع في أداء الدور ونال إعجاب المشاهدين.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت