فن

شاهد .. الممثلة مروة محمد متشردة فى الشوارع

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

الممثلة مروة محمد متشردة فى الشوارع

تصدرت تريندات جوجل مؤخر الممثلة مروة محمد وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة مروة محمد مشردة في أحد الشوارع أثناء جلوسها على الرصيف تقوم بـ تدخين السجائر ومعاقبة من يقترب منها بـ«الضرب والشتيمة،

مما أثار استياء قطاع كبير من الجمهور، خاصة أنها ظهرت في عدد من المسلسلات كومبارس، وكانت تطمح أن تصبح ممثلة مشهورة في أحد الأيام.

 

مروة محمد شاركت فى مسلسل عائلة الحاج متولي

 شاركت مروه محمد أحداث مسلسل عائلة الحاج متولي قبل 20 عاما، وتحديدًا حينما عرض العمل عام 2001، ما أثار حالة كبيرة من الدهشة لدى هؤلاء ممن لم يستوعبوا تشردها فى الشوارع؛ لم تتمكن مروه محمد من الوصول لحلمها فى التمثيل فى أن تصبح نجمة ولم تحقق الشهرة فى عالم الفن،

 

أقرا أيضا

 

 

وبمتابعة راديو نجومنا لم يتذكر الجمهور أو عشاق مسلسل عائلة الحاج  متولي لـ مروة محمد أي جملة سوى وجهها خلال مشاهد قليلة اكتفت بها  فى سجلها الفني، لتكتفى بذلك وتنزوى بعيداً عن الأضواء التى ذهبت لها بصورة أخرى تماماً، بسبب تشردها على الأرصفة عقب أزمة نفسية حادة تطرق لها رواد فيس بوك  فى تعليقهم على صورها.

 

شاهد .. الممثلة مروة محمد متشردة فى الشوارع 1

 

 

 

أول رد من نقابة المهن التمثيلية على واقعة مروة محمد

وصرح الفنان أشرف طلبة، سكرتير نقابة المهن التمثيلية، إن هذه الفتاة ليست مقيدة بنقابة الممثلين، ومن ثم لا تعد تابعة لها، فضلًا عن أن شقيقها تحدث عن رفضها العودة للمنزل، ورفضها العلاج خصوصًا أنها تعاني من خلل نفسي،

متابعًا: «لديها أسرة وهي التي ترفض العودة إليهم، وبالتالي لا نستطيع أن نقدم لها شيئًا، بخلاف أن الكومبارس غير تابعين لنقابة الممثلين بالمرة، وهناك جهة أخرى مسؤولة عنهم».

وحول إذا ما طلبت أسرتها مساعدة مادية من نقابة الممثلين، قال أشرف طلبة إن ذلك ليس بإمكان النقابة التي تؤول أموالها لأعضائها ومن ثم لا يمكن لأحد الاقتراب من هذه الأموال «مش فلوس جايبينها من الشارع، ومش فلوسنا أصلًا عشان نأخذ منها ونديها لغير الأعضاء».

 

 

أحداث مسلسل عائلة الحاج متولي

مسلسل “عائلة الحاج متولي” عُرض منذ 20 عامًا على شاشة التليفزيون، بطولة نور الشريف، ماجدة زكي، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، مصطفى شعبان، ميمي جمال، نورهان، عايده رياض، سيناريو وحوار مصطفى محرم، إخراج محمد النقلي.

 

 

شاهد .. الممثلة مروة محمد متشردة فى الشوارع 2

 

هو مسلسل تلفزيوني درامي مصري من إنتاج قطاع الإنتاج التلفزيوني المصري. عرض في شهر رمضان عام 2001 م على 12 محطة عربية. ويناقش المسلسل مشاكل تعدد الزوجات ومشاكل الرجل الشرقي مع مشكلة تعدد الزوجات. في إطار يتسم بالمرح والجدية.

وخلال المسلسل نلاحظ كيفية تعامل الزوج مع الزوجات الأربع اللواتي يعتبرن أنفسهن محظوظات في حياتهن الزوجية حيث يعيش كل أفراد العائلة في عز ورفاهية طوال الوقت تحت سيطرة الزوج والأب متولي.

 

تدور الأحداث حول الحياة الخاصة لرجل الأعمال متولي وزوجاته الخمسة ((توفيت زوجته زبيدة إثر مرض السرطان وتزوج بعدها أمينة لكي ترعى ابنه سعيد ومن ثم تظهر أنها لا تنجب فيتزوج نعمة الله، ومن ثم تظهر له مأمورة الضرائب مديحة فيعجب بها ويتزوجها وعندما يصبح كبيراً في السن تظهر سميرة بنت السَّخاوي فيطلبها للزواج ؛

 

شاهد .. الممثلة مروة محمد متشردة فى الشوارع 3

 

ولكن  يتفاجئ برفضها له وأيضا بأن ابنه سعيد يريد الزواج منها ونرى كيف يتعامل الحاج مع الموقف فينسى فكرة الزواج من سميره وتبدأ الفت صاحبة سميرة بالتقرب من الحاج حتى يتزوجها و لكنها تزوجته طمعاً في ثرائه فيضع خطة وهي؛ أن يقول الحاج إنه أفلسَ ويريد من زوجاته أن يساعدوه، ولما طلب الحاج متولي من زوجاته أن يعطوه المال قائلا لهم انه خسر كل ممتلكاته فوافقوا إلا ألفت.

بعد ذلك طلبت ألفت الطلاق وطلقها ففرح كل زوجات الحاج متولي بطلاقها منه وأخبرهم أنها كانت تحب أن يهديها المجوهرات لكنه كان بذكائه يخدعها ويهديها بدل الألماس الحقيقي زجاج مقلد يشبه الألماس رخيص الثمن. )). قام بتأدية دوره الفنان نور الشريف وأيضا باقي أبطال المسلسل. 

فادية عبد الغني في دور زبيدة (الزوجة الأولى),ماجدة زكي في دور أمينة (الزوجة الثانية),غادة عبد الرازق في دور نعمة الله (الزوجة الثالثة)، سمية الخشاب في دور مديحة (الزوجة الرابعة)، مصطفى شعبان في دور سعيد (ابن الحاج متولي من زوجته الأولى زبيدة)، ومونيا في دور الفت (الزوجة الخامسة)وغيرهم.

 

مروة محمد
مروة محمد

 

ما لا تعرفه عن مروة محمد

1- شاركت في بعض الأعمال الدرامية كومبارس.

2- تبلغ من العمر 40 عاما من مواليد 1981.

3- ولدت بقرية نكلا العنب، بمركز أيتاي البارود بمحافظة البحيرة.

4- تعاني من خلل نفسي منذ عدة سنوات، عقب رحيل والديها.

5- شردت بشكل مفاجئ بعد وفاة والدها، وفضلت الجلوس في الشوارع.

6- انعزلت فجأة وفضلت الجلوس على الأرصفة.

7- ظروف شقيقها البسيطة منعته من علاجها نفسيا بإحدى المصحات.

8- كانت آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها عائلة الحاج متولي، بطولة الفنان الراحل نور الشريف، وفادية عبدالغني، وغادة عبد الرازق، ورانيا يوسف.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت