فن

سمية الخشاب تتصدر التريند بسبب شهرزاد 2021

سمية الخشاب وشهرزاد

4
(1)

كتبت / رشا أنور 

 

سمية الخشاب تتصدر التريند بسبب شهرزاد

تصدرت سمية الخشاب مؤشرات البحث فى جوجل بعد ارتدائها قناع شهرزاد و ظهورها ضمن برنامج mbc masked singer، المذاع عبر قناة «إم بي سي»،

وتدور فكرته حول أحد المشاهير، يرتدي زي حيوان أو طائر أو شخصية كارتونية، ويكشف بعض صفاته ومعلومات عنه، وعلى لجنة التحكيم والجمهور كشف شخصيته؛ لجنة تحكيم البرنامج مكونة من الفنانين حسن الرداد، وقصى حولي، وسيرين عبد النور، ومهند المحمدي.

 

 

سمية الخشاب تتصدر التريند بسبب شهرزاد 2021 1

 

 

تصريحات سمية الخشاب بعد تجربة شهرزاد

وبمتابعة راديو نجومنا شاركت سمية الخشاب في البرنامج بشخصية شهرزاد، وعلقت عقب انتهاء الحلقة بأنّها اختارت شهرزاد، كونها شخصية محبوبة وذات ملامح جميلة وتشبهها في الأنوثة والرقة،

 

 

كما أنّها امرأة قوية لا تنكسر وجريئة، وتتمتع بشخصية؛ وعن أصعب ما واجهته خلال الحلقة، هو ارتداء رأس شهر زاد التي كانت ثقيلة فى الوزن، وجعلتها غير قادرة على الحركة بشكل جيد ؛

 

أقرا أيضا

 

وعبرت سمية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، عن سعادتها بمشاركتها في البرنامج، حيث كتبت: “كانت تجربة جميلة جدًا وبشكر ام بي سي وكل القائمين على البرنامج على المجهود الأكثر من رائع بحبكم”.

وكان الفنان السعودي مهند الحمدي، الوحيد من لجنة تحكيم البرنامج الذي استطاع اكتشاف شخصية «شهرزاد» في برنامج The Masked Singer، وقال إنّها الفنانة سمية الخشاب، وأصرّ على اختياره رغم أنّ باقي المحققين لم يوافقوه الرأي، وهم الفنان حسن الرداد والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور.

 

سمية الخشاب تتصدر التريند بسبب شهرزاد 2021 2

 

 

أعمال سمية الخشاب الفنية

وصرحت مصادرنا أن سمية الخشاب تشارك  فى مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، هبة مجدى، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدى الوزير، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

وتعد الفنانة سمية الخشاب البالغة من العمر 54 عاما، إحدى النجمات اللاتي قدمن عددا من الأعمال الفنية التى لاقت إعجاب الجمهور، ولكن حياة سمية الخشاب الشخصية مليئة بالأحداث والتفاصيل المختلفة، وإن كانت تبدو قوية فى كل المواقف الصعبة التى مرت بها.
وتزوجت خمس مرات قبل زواجها من أحمد سعد، وذلك بحسب تصريحاتها المسجلة بالفيديو عبر العديد من البرامج التليفزيونية، حيث أكدت أكثر من مرة أن شائعات الزواج الزواج تحيطها كثيرا، لكنها لم تتزوج كثيرا كما أشاع البعض.

زواج سمية الخشاب

الزواج الأول لـ سمية الخشاب
تزوجت سمية الخشاب زواجا تقليديا وهي في عمر الـ23، من شاب بموافقة أهلها، لكن انفصلت عنه بسبب رفضه دخولها إلى مجال التمثيل.
الزواج الثاني لـ سمية الخشاب
كان في عام 2014، من رجل أعمال عربى شهير، رفضت الإفصاح عن اسمه، وتم الانفصال بسبب إصراره على تركها واعتزالها الفن انفصلت عنه.
الزواج الثالث لـ سمية الخشاب
تم سرا حتى أنه لم يعرف أحد بتلك العلاقة إلا من وسائل الإعلام بعد وقوع الطلاق، ورفضت حينها الإفصاح عن أي تفاصيل.
الزواج الرابع لـ سمية الخشاب
كان من طيار يدعى “أيمن”، التقت به في الإسكندرية، وكانت صرحت أنها تزوجته عن حب وهي من أعلنت الانفصال عنه ورفضت سرد أي تفاصيل أخري.
الزواج الخامس لـ سمية الخشاب
من الفنان اللبناني بدر الشاعري، لكنه لم يستمر طويلًا، وحدث الطلاق قبل شهور من زيجتها الأخيرة من أحمد سعد، وبعد انتشار خبر الانفصال تحدثت عنه سمية بالسوء وأنكرت أنه كان زوجها من الأساس،
مما اضطره للخروج عن صمته والإفصاح بأن سبب الطلاق كان له علاقة بسعد والذي كان يصغرها تقريبا بـخمسة عشر عاما، وأثارت علاقتهما الكثير من الجدل بسبب علاقته السابقة بالفنانة ريم البارودي التي ظهرت بعدها في أكثر من لقاء وبكت معبرة عن شعورها بالغدر والخيانة، خاصة أن سمية كانت من أقرب أصدقائها.
أحمد سعد
أحمد سعد
أزمة سمية الخشاب مع أحمد سعد
شاركت سمية الخشاب جمهورها ببثّ مباشر من وقائع عقد قرانها على أحمد سعد، واحتلت صدارة الأكثر بحثًا بمواقع التواصل الاجتماعي، ضمن حملات سخرية طالت فستان زفافها وبعض الصور المسربة من حفل الزفاف.
بعد انتهاء شهر العسل تصدت سمية الخشاب لحملات طليقة سعد الفنانة ريم البارودي، وظهرت في برامج عدة لكشف “الحقيقة”، وأكدت أنها لم تخطف أحمد من زوجته ريم، لأنها لم تتزوجه إلّا بعد الاطّلاع على قسيمة طلاقهما، وأيقنت أنّ علاقتهما انتهت تمامًا.
اعترفت سمية الخشاب أنّ قصة حبها مع أحمد سعد، نشأت في 31 مارس 2017 داخل كواليس مسلسل “الحلال”، حيث إنه كان مغنّي التتر، ولحّن لها إحدى الأغنيات التي كانت تغنّيها في المسلسل، ومن وقتها حدث التقارب بينهما، متابعةً أنه بدأ الاهتمام منه وقد لاحظت ذلك،
إلا أنها كانت قد تريثت في الأمر، لأنها تعلمت من تجاربها السابقة، وكان يجب أن تدرسه جيدًا، لافتة إلى أنه في وقت التصوير، تأخر عن موعده، فاتصلت به تسأله عن سبب ذلك فأخبرها أنه في الطريق، فقالت له مازحة: “دي ماما هنا وهي بتحبك جدًّا وعاوزة تسمع صوتك.. والنهاردة حتى عيد الأم تعالى قولّها كل سنة وأنتِ طيبة”، موضحة أنه بعد دقائق وصل أحمد وأحضر معه باقة من الورد.
سمية الخشاب تتصدر التريند بسبب شهرزاد 2021 3
وأكدت أن إنكارهما العلاقة في البداية كان بسبب عدم التأكد من استمرارها، قائلة: “كنا بندرس بعض ولازم ننتظر قبل إعلان الارتباط، مش جايز مكنّاش كمّلنا؟ وعندما قررنا الزواج أذعنا حفل الزفاف “لايف” عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليعرف الجميع”.
سمية الخشاب لم تستسلم لما قالته ريم، وأصرت على الخضوع لجلسات تصوير رومانسية مع زوجها أحمد سعد، ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، لزجاجة عطر أهداها لها زوجها “سعد”، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “thank you my love A.S”، لتؤكد لكل متابعيها أن علاقتها بأحمد سعد مستمرة وأنه يعشقها.
العلاقة الزوجية بين سعد وسمية تعرضت لأزمة أخرى، ولكن بسبب الخشاب هذه المرة، فقد انطلقت شائعة تؤكد أنها تزوجت من أحمد وهي في شهور العدة، بعد الكشف عن زيجة سرية لها من الفنان اللبناني بدر الشاعري، الذي أصدر بيانًا رسميًّا، أكد فيه أنه الزوج السابق للفنانة سمية الخشاب،
وكشف أن سميّة كانت على علاقة مُسبّقة بالمطرب أحمد سعد في الفترة نفسها التي كانت متزوجة منه فيها، حيث كانت تعيش في مصر وهو يعيش في بلده لبنان، وفور علمه بصحة هذه العلاقة، قام بالاتصال بها وأبلغها بضرورة الحضور إلى بيروت في أقل من 12 ساعة، وحدث الطلاق.
تجاوزت “الخشاب” أزمة زواجها في “شهور العدة” بصعوبة، ولكنها وقعت سريعًا ضحية المرض، بعدما تم نقلها بصورة عاجلة إلى المستشفى، بعد تشخيص حالتها بالتهاب شديد في الطحال، وتردد أنها بصدد الخضوع لجراحة عاجلة لاستئصاله، ورفضت سمية لاحقًا كشف حقيقة وضعها الصحي.
سمية الخشاب تتصدر التريند بسبب شهرزاد 2021 4
ظهور سمية الخشاب برفقة زوجها أحمد سعد، كان دومًا مثار أزمة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فارق السن بينهما، وإصرار المتابعين على أنها خانت صديقتها ريم البارودي وخطفت زوجها، لكنّ الأزمة الكبرى جاءت مع مشاركتهما في تقديم ديو غنائي بمدينة إربيل العراق، وتسريب تسجيل يُظهر “نشاز” صوت سمية التي تلقت هجومًا ساخرًا بالغ القسوة.
مع ظهور أغنية “بتستقوي”، كثفت سمية الخشاب من ظهورها الإعلامي على غير المعتاد، وبدا لافتًا حرصها على مواجهة “العنف ضد المرأة”، كما كررت تحذيراتها من الارتباط بزوج “مدمن” فشل في العلاج، كما أكدت أنّ الرجل “الخائن” سيظل خائنًا، ويجب أن تتركه المرأة فورًا، ولم يتنبّه أحد إلى أنها ترسل إشارات تخصّ حياتها الزوجية، خاصة أنها حريصة دومًا على إظهار سعادتها مع حبيبها أحمد سعد.
وفوجئ الجميع بإعلان أحمد سعد خبر انفصاله عن زوجته سمية الخشاب، ورغبته في التفرغ للعناية بولديه، ولكنّ تسريبات أكدت أنّ سعد بادر إلى إعلان الانفصال قبل أن تعلنه سمية في لقاء تم تسجيله مع الإعلامية بوسي شلبي، أشارت فيه إلى معاناتها غيرة زوجها بعد نجاح أعمالها الفنية، كما ألمحت لوجود أسباب أخرى يعلمها شقيقه عمرو سعد.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 4 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت