فن

خروج كريم محمود عبد العزيز من المستشفي بعد أزمة صحية

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

خروج كريم محمود عبد العزيز من المستشفي بعد أزمة صحية

تعرض أمس الفنان كريم محمود عبد العزيز لأزمة صحية، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج المناسب، ونشر الفنان محمد محمود عبد العزيز، صورة لشقيقه كريم وهو  فى المستشفى، عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، وعلق عليها: “الحمد لله على كل حال”.

خروج كريم محمود عبد العزيز من المستشفي بعد أزمة صحية 1

تطورات الحالة الصحية لـ كريم محمود عبد العزيز

وبمتابعة راديو نجومنا علمت مصادرنا الفنية بخروج الفنان كريم محمود عبد العزيز من المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية أمس؛ وبعد ساعات كشف الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، تطورات الحالة الصحية لشقيقه الفنان كريم محمود عبد العزيز، وذلك بعد مروره بوعكة نُقل على إثرها أمس لأحد المستشفيات.
خروج كريم محمود عبد العزيز من المستشفي بعد أزمة صحية 2

أقرا أيضا

وصرح شقيق كريم في تصريح صحفي : “احنا لسه خارجين من المستشفى من شوية، وروحنا البيت. وكريم كان عنده حاجة الدكتور مسميها أزمة صدرية أو أزمة تنفسية بس الحمد لله”.

وقال محمد محمود عبد العزيز مساء اليوم الاثنين: “كريم في البيت الحمد لله، وبقى زي الفل ونشكر الله على كل حال، وأشكر الجمهور على سؤاله واهتمامه”.

 

تصريحات كريم محمود عبد العزيز

يذكر أن النجم كريم محمود عبد العزيز قال فى أحد البرامج: “الدور اللى عملته في مسلسل الاختيار حاجة مشرفة ليا وحبيت أوى المشهد ده؛ لأنه بيوثق حادثة بشعة، ولما الواحد بيعمل حاجة ليها علاقة بالبلد ووطنية بتكون حاجة حلوة ومشرفة للشخص نفسه“.

وعن تجسيد السيرة الذاتية لوالده الفنان محمود عبد العزيز قال: “لازم عشان يتعمل سيرة ذاتية هتبقى مبنية على الحياة الشخصية واتربى فين وإزاى وعانى من إيه وفيها تفاصيل شخصية كتيرة، وأنا عن نفسى مبقتنعش بالمسلسلات دى، لأنها بتكون داخلة في حرمة الشخصية اللى بتقدمها وتفضح الناس، وبيكون الشخص عاش وراح لربنا وخلصت الحكاية“.

خروج كريم محمود عبد العزيز من المستشفي بعد أزمة صحية 3

وأضاف كريم، خلال لقائه في برنامج “its show time“، تقديم الإعلاميتين مها الصغير ودينا حويدق على قناة CbC: “أنا ومحمد إمام فعلا أصدقاء جدا، ولو اتعرض علينا حاجة كويسة نظهر فيها زى مسلسل هوجان أكيد هنعملها ومفيش مشكلة نشتغل مع أي حد عادى”.

وينتظر الفنان كريم محمود عبد العزيز طرح فيلمه “موسى” في دور العرض السينمائي قريباً، الذي يشاركه بطولته النجوم: إياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، ومحمود حافظ، وعبد الرحمن القليوبي، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

يعرف كريم محمود عبد العزيز من مواليد ( 15 يونيو 1985 )، ممثل مصري.

ولد في القاهرة، هو ابن الفنان محمود عبد العزيز، بدأ مسيرته الفنية في فيلم «البحر بيضحك ليه» عام 1995 ثم في عام 2000 في فيلم «الناظر»، إلى ادوار الثانوية بعدها قدم عدد من الأفلام السينمائية، تزوج من آن الرفاعي في يوليو 2011 وانجب منها كندة

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت