فن

شاهد .. محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده بطريقة جديدة 2021

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

احتفال محمد هنيدي بعيد ميلاده بطريقة جديدة 2021

تصدر الفنان الكبير محمد هنيدي  اليوم تريند موقع البحث جوجل  بعد  أن احتفل الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بعيد ميلاده الـ 56، وجاء احتفاله على طريقته الكوميدية التي ينفرد بها.

 

 

محمد هنيدي يوجه نصائح فى عيد ميلاده

وبمتابعة راديو نجومنا كتب «هنيدي»:

«النهاردة عيد ميلادي واليوم تقديرا ليكم هبتدي اديكم نصايح منقولة من حسابات تويتر مجهولة بمناسبة إتمامي لعامي الثلاثين النصحية الأولى، نصيحة في عمر العشرين عيش شغفك سوي أشياء تحبها نفسك جدد أحلامك المركونة أو الي تحطمت ابدأ اشتغل على نفسك أبعد عن أي شي يستنزف منك طاقة دون فائدة عشان توصل لراحة في الثلاثين بإذن الله أحيانا- منقول من حساب اندومي».

 

شاهد .. محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده بطريقة جديدة 2021 1

 

 

أقرا أيضا

 

 

واستكمل نصائحه قائلا : «نصائح الثلاثين بمناسبة عيد ميلادي‏ بعد الثلاثين استخدمي الزيوت لبشرتك، فالبشرة مع العمر تميل إلى الجفاف وتنقصها الرطوبة».

 

شاهد .. محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده بطريقة جديدة 2021 2

 

 

و نشر هنيدى صورة جديدة عبر الاستوري الشخصى بحسابه بموقع انستجرام، للاحتفال بعيد ميلاده على طريقته الخاصة؛  وظهر هنيدي في الصورة التي التقطها برفقه ابنه “أحمد هنيدي”، ليكون أحدث ظهور له بمناسبة عيد ميلادها، ليضيف تعليقه الساخر على الصورة قائلاً “انا وبابايه، أحمد هنيدي”، في إشارة الى ان ابنه هو الأطول في الصورة.

 

 

شاهد .. محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده بطريقة جديدة 2021 3

أعمال محمد هنيدي الفنية الجديدة

يذكر أن الفنان محمد هنيدي، أعلن عن أحدث أفلامه، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر».

وكشف محمد هنيدي عن البرومو الأول لأحدث أفلامه «الأنس والنمس»، والذي يشارك في بطولته، منة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل، ومن إخراج شريف عرفة، والمقرر طرحه قريبا.

 

 

ويعود الفنان محمد هنيدي للسينما المصرية بفيلم «الإنس والنمس» بعد غياب 4 سنوات كاملة، منذ آخر أفلامه «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد»، في العام 2017، وشارك في بطولته درة وباسم سمرة ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.

 

 

شاهد .. محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده بطريقة جديدة 2021 4

 

يعرف هنيدي من مواليد  (1 فبراير1965 )، ممثل مصريكوميدي ؛ حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991،

ولد الفنان محمد هنيدي أحمد بمحافظة الجيزة، حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991 بدأ عمله في مسرحية (دكتور زعتر) وفي مسلسل (عالأصل دور) و(العرضحالجى) وفي مسلسل (البخيل وأنا)،

ثم مالبثت السينما أن جذبته إليها وحقق نجاحا مذهلاً فى فيلم (إسماعيلية رايح جاى). من أشهر مسرحياته: (ألابندا)، (حزمنى يا)، (المهزلة الأرضية). في نهاية التسعينيات استطاع من خلال دور صغير فى فيلم (بخيت وعديلة) أن يؤكد موهبته ككوميديان ومالبث أن صار نجما تحقق أفلامه أعلى الإيرادات.

قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت اغنية (كامننا) مع المطرب محمد فؤاد. وقد شارك محمد هنيدي في تقديم الفوازير الرمضانية فشارك الفنانة الاستعراضية شريهان فوازير (حاجات ومحتاجات)، ثم قدم مع أشرف عبدالباقي فوازير (أبيض وأسود). وقد حصل على عدة جوائز وتكريم من مهرجانات عدة منها جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم (رمضان مبروك أبو العلمين حمودة).

 

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت