فن

يسرا فى حرب أهلية مع باسل خياط بعد فوزها على كورونا

مسلسل حرب أهلية

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

يسرا فى حرب أهلية مع باسل الخياط بعد فوزها على كورونا

تعود الفنانة الكبيرة يسرا إلى الساحة الفنية بعد  أن تفوقت على فيروس كورونا و تماثلت الشفاء لتقف ولأول مره أمام الفنان السوري باسل الخياط فى مسلسل “حرب أهلية”،

ومن المقرر يشاركهم مجموعة من الشباب الصاعد بسرعة الصاروخ وتتقدمهم  الفنانة الشابة جميلة عوض ومعها سانتيا خليفة وعدد كبير من الفنانين سينضم لهم قريباً.

وبمتابعة راديو نجومنا بدأت النجمة يسرا تصوير مشاهدها فى مسلسلها الرمضاني المقبل “حرب أهلية”، وتظهر يسرا فى دور جديد عليها تماماً وتعمل طبيبة تجميل وتجرى العديد من عمليات التجميل ولديها ابنة تدخلها فى العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

 

 

يسرا فى حرب أهلية مع باسل خياط بعد فوزها على كورونا 1

 

يسرا تتألق فى رمضان 2021 بـ حرب أهلية

جدير بالذكر أن  الفنانة يسرا حريصه كل الحرص على أن تقدم وجبة فنية دسمه لجمهورها خلال شهر رمضان المبارك وكان أخرهم مسلسل خيانة عهد  الذى عرض فى رمضان الماضي وتستعد حاليا بتقديم احدث  أعمالها مسلسل حرب أهلية.

 

 

أقرا أيضا

 

 

يسرا

أخر الأعمال الفنية

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا، كان مسلسل “خيانة عهد” الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج العدل جروب يعود باسل للدراما في مصر، بعد غياب 4 سنوات،

منذ أن قدم مسلسل “الرحلة” مع النجمة ريهام عبد الغفور، ، وشارك في بطولة المسلسل كل من حنان مطاوع وليد فواز، مي سليم، ثراء جبيل، إسلام جمال وعدد كبير من الفنانين، تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي من أخراج حسام على.

يشارك  فى المسلسل الفنانة الشابة جميلة عوض بعد  أن عرض لها مؤخراً منذ أشهر مسلسل «إلا أنا» وحملت عنوان «لازم أعيش» الذى ناقش المشاكل النفسية التى تواجه فتاه مصابه بمرض البهاق .

يسرا فى حرب أهلية مع باسل خياط بعد فوزها على كورونا 2

ما لا تعرفه عن باسل خياط 

بدأ باسل التمثيل في سن الثامنة حيث شارك في مسرح الأطفال بسوريا، وشجعه الإشادة بأدائه على التقدم للدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، وانطلق بعدها في عالم المسرح.

 

وكانت انطلاقته في الدراما المصرية من خلال المسلسل الرمضاني نيران صديقة (2013) والذي أدى فيه دور قذاف ونجح في لفت أنظار الجمهور المصري والمخرجين لموهبته ليؤدي بعدها سلسلة من الأدوار المعقدة نفسياً ظهرت في مسلسلات الرمضانية المصرية

وهي طريقي (2015)، الميزان (2016)، 30يوم (2017) والرحلة (2018) جعلته حديث الإعلام خاصة 30 يوم حيث حصدت شخصية سامح/توفيق إشادة الجمهور الذي وصفه بالجوكر لنجاحه في تجسيد الشر بشكل أثار خوف المشاهدين، وتلاها الرحلة في دور نفسي آخر كان شديد التعقيد وبرزت فيه مدى تعمق باسل في دراسة الشخصيات التي يؤديها.

 

 

يسرا فى حرب أهلية مع باسل خياط بعد فوزها على كورونا 3

 

 

ومن أحدث أعمال باسل مسلسل التشويق والإثارة النحات والذي يؤدي فيه 3 شخصيات مختلفة ومسلسل عهد الدم ويؤدي فيه دور شخصية سليم فياض الذي يقع في صراع بعدما يخيره تاجر مخدرات ما بين العمل كقاتل أجير لديه أو فقد عائلته، وحالياً يصور باسل دوره في مسلسل ظل المقرر عرضه في رمضان 2021، فيما ينتظر عرض مسلسله عالم كامل قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية.

على الجانب الآخر شارك باسل في بطولات سينمائية أبرزها فيلم ثنائية باب الشمس (الرحيل – العودة) للمخرج يسري نصر الله والذي تم عرضه في مهرجان كان السينمائي واعتبرته مجلة تايم الأميركية واحد من أفضل 10 أفلام تم عرضها في 2004، وفيلم الشياطين: العودة (2007) والمستوحى من سلسلة روايات الجيب الشهيرة “الشياطين الـ13” والفيلم الغنائي الاستعراضي سيلينا للمخرج حاتم علي.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت