فن

أصابة الفنان سيد رجب بفيروس كورونا .. تفاصيل

سيد رجب وفيروس كورونا

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

أصابة الفنان سيد رجب بفيروس كورونا

صرح منذ ساعات الفنان الكبير سيد رجب في تصريحات صحفية أنه  أصاب بـ فيروس كورونا، مؤكّدًا  ظهور عدد من الأعراض عليه؛ الأمر الذى تطلب منه الجلوس في المنزل إلى حين الشفاء.

وقال سيد رجب لـ راديو نجومنا، إنَّه في العزل المنزلي حالياً، مضيفاً: «أنا تعبان».

 

من جانبه طالب محمود عواد مدير أعمال الفنان سيد رجب، من كل المصريين اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية، والتعامل مع الأزمة بكل حذر حتى يتم تجاوز تلك الفترة العصيبة، مؤكدا أنه خضع لعمل التحاليل الخاصة، للاطمئنان على حالته الصحية، وجاءت النتيجة سلبية، حيث جاء اتخاذه لهذه الخطوة كإجراء وقائي ليس أكثر خاصة أنه لا يفارق الفنان بطبيعة عمله.

 

أصابة الفنان سيد رجب بفيروس كورونا .. تفاصيل 1

 

 

وتابع: معظم التجمعات وكواليس التصوير الخاصة بأعمال الفنان سيد رجب، كانت تحت السيطرة مع التزام أغلب روادها بالتعليمات الوقائية، وبالرغم من ذلك أصابه الفيروس.

 

سيد رجب يشارك فى السباق الرمضاني 2021

وبمتابعة راديو نجومنا ينتهى الفنان سيد رجب من تصوير مشاهده الأخيرة بمسلسل “تقاطع طرق” للنجمة منى زكى خلال الأيام القليلة المقبلة، والعمل كان مقررا عرضه خلال موسم رمضان الماضي، ولكنه تأجل أكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف حركة الطيران، ويعرض فى رمضان المقبل.

ويجسد سيد رجب دور تاجر مخدرات خلال الأحداث ويكون هناك عدواة بينه وبين الفنان محمد ممدوح “تايسون”، تكشفها حلقات المسلسل، وأوشك صناع مسلسل “تقاطع طرق” على الانتهاء من التصوير للعرض خلال شهر رمضان المقبل، حيث يتبقى أسبوعان وينتهى فريق العمل من التصوير بشكل كامل، ليتفرغ المخرج تامر محسن بعدها لمونتاج ومكساج المسلسل ليصبح جاهزًا للعرض فى موسم رمضان.

أقرا أيضا

مسلسل “تقاطع طرق”، يشارك في بطولته بجانب منى زكى الفنان محمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، تأليف وإخراج تامر محسن، وتعود من خلاله الفنانة منى زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام.

ومن ناحية أخرى انضم الفنان سيد رجب إلى قائمة أبطال مسلسل “موسى”، العمل الذي يقوم ببطولته محمد رمضان ، وسمية الخشاب، عبير صبري، ومن المفترض أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2021، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الصعيدية ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

 

أصابة الفنان سيد رجب بفيروس كورونا .. تفاصيل 2

 

 

يذكر أن سيد رجب يعرض له حاليا بدور العرض السينمائية فيلم “وقفة رجالة” العمل الذي يشارك في بطولته ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد سلام، وأمينة خليل ومن إخراج أحمد الجندي،
وتدور أحداثه فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

 

ما لا تعرفه عن سيد رجب 

يعرف سيد رجب من مواليد ( 1950-) ممثل مصري قدم أول أدواره في فيلم “أحلام صغيرة”، ثم شارك في العديد من الأعمال بعد ذلك.

رجب كان يمارس التمثيل كهاوي عبر خشبة المسرح ضمن فرقة «الورشة»، وظل لمدة 20 عاما يمثل ويؤلف على خشبة المسرح.

رجب عمل كمهندس ميكانيكا، حتى يؤمن الدخل له ولأسرته ومارس التمثيل كهاوٍ بعدما تعلم في الورش المختلفة على أيدي أشخاص من مختلف دول العالم، وحصل على جائزة افضل ممثل مسرحي عام 1992 في مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي.

تعتبر فترة المسرح لسيد رجب، هي فترة النضوج، التي تعلم منها ما أهله للظهور القوي بعدما تجاوز الـ50 عام.

وتزوج سيد رجب، مرتين، وتعرف على زوجتيه من خلال المسرح، كانت الأولى شقيقة زميلته في المسرح، ووفي البداية رفضته عائلتها، وأخبره والدها أن هناك فوارق طبقية بينهما، وقال له حسبما ذكر «رجب»،

 

 

أصابة الفنان سيد رجب بفيروس كورونا .. تفاصيل 3

 

في تصريحات تلفزيونية سابقة «لما تعملوا ثورة وتلغوا الفوارق دي ابقى تعالى اتجوز بنتي برضايا»، لكنه لجأ إلى الزواج دون موافقة والدها، وكتب كتابه عليها، بمنزل بثينة كامل وعماد أبوغازي، وظلت معه لمدة 13 عاما وانفصلا بعدها بسبب الفوارق الاجتماعية.

أما زوجته الثانية، فهي موظفة أمريكية، كانت تعمل في إحدى المؤسسات الداعمة للمسرح، وتعرف «رجب» عليها خلال عمله وتزوجها بعدما انتهاء زيجته الأولى.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت