فن

بالفيديو .. هشام جمال يكشف تفاصيل “فى بيتنا روبوت”

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

هشام جمال يكشف تفاصيل “فى بيتنا روبوت”

تصدر الفنان المنتج هشام جمال تريند موقع البحث العالمي جوجل بعد استضافته مع أبطال مسلسل “في بيتنا روبوت” فى برنامج معكم التى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويذاع على قناة CBC؛ وذلك بعد تصريحاته عن تفاصيل كواليس المسلسل قائلا:

“مشروع فى بيتنا روبوت كان فى البداية تركيبة مختلفة، فبعد نجاح مسلسل بدل الحدوته تلاتة الذى عرض فى رمضان ولاقى نجاحا كبيرا، كان من المفترض أن نقدم ثلاث قصص من 15 حلقة، وبدأنا فى البحث عن أفكار إلى أن ظهرت فكرة الروبوت وتخيلت شيماء سيف فى الدور جدا، وأصبحت الفكرة هى السائدة للمسلسل كله”.

 

بالفيديو .. هشام جمال يكشف تفاصيل "فى بيتنا روبوت" 1

 

 

أبطال مسلسل فى بيتنا روبوت 

وبمتابعة راديو نجومنا تصدر مسلسل “في بيتنا روبوت” المشاهدات على يوتيوب والسوشيال ميديا بعد عرض حلقاته ؛ “في بيتنا روبوت” من بطولة الفنان هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا،

أقرا أيضا

وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن أخراج وليد الحلفاوي، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعي وأوس أوس وعدد آخر من النجوم.
ماي لاف الفانز.. أول ظهور لأبطال مسلسل "في بيتنا روبوت" مع منى الشاذلي

أغنية فى بيتنا روبوت دويتو 

وكان قبل الحلقة نشر الفنان هشام جمال صورة له مع الفنانة ليلى أحمد زاهر وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “انستجرام”، معلقاً” لو عجبتكم أغنية التتر قولولنا أغنية دويتو نغنيها أنا وليلى مع بعض ” في_بيتنا_روبوت.

وتفاعل معه عدد كبير من متابعين هشام جمال، وكانت التعليقات كالاتي : “أغنيه أول مره لدنيا سمير غانم  – يا سلام علي حبي وحبك – لقيت الطبطبة” .

وكانت اتفقت أراء المتابعون عبر “تويتر” بعد عرض أولى حلقات مسلسل “فى بيتنا روبوت”، والتي أظهرت مدى الإعجاب بالإطار الكوميدي الاجتماعي الذي يدور حوله المسلسل ومدى تشوقهم للحلقات القادمة.

بالفيديو .. هشام جمال يكشف تفاصيل "فى بيتنا روبوت" 2

وكانت آراء المغردين: ” “أنا مستنية الحلقة الجديدة من دلوقتى”، “تتر مسلسل فى بيتنا روبوت جامد أوى”، “عايزة عمرو وهبة روبوت عندنا فى البيت يضحكني”، “مفيش أعظم من مسلسل فى بيتنا روبوت، أول حلقة النهاردة من المسلسل كانت حلوة أوى ومتحمسة لباقى الحلقات.. المسلسل مميز وفكرة جديدة واحنا محتاجين تجديد فى الوقت ده”، “مسلسل كوميدي خفيف”.

شيماء سيف تكشف صاحبة صوت «زومبا» 

وكشفت شيماء سيف خلال حلول أبطال المسلسل ضيوفا على برنامج “معكم” من تقديم منى الشاذلي، والذي يعرض عبر قناة cbc، أنها كانت تؤدي المشاهد وتتحدث بنفس الطريقة التي تظهر بها شخصية “زومبا” في بداية التصوير لكن صوتها كان مضحكا.

مش هتصدقوا مين صاحبة صوت زومبا الحقيقي.. أبطال "في بيتنا روبوت" مع منى الشاذلي

وأضافت، موضحة أن هشام جمال عرض عليها فكرة أن يتم وضع صوت آخر للشخصية، وهي رحبت بالفكرة؛ وكشفت أن الإعلامية جيهان عبد الله هي التي تؤدي صوت شخصية “زومبا” في المسلسل.

واستكملت شيماء الناس تعرفني بصوتي وأنه كوميدي ولو قدمت «زومبا» بصوتي كان سيؤثر على الاقتناع بأنني إنسان آلي

وأوضحت شيماء سيف انها صورت مشاهدها وأدتها صوتيا بصوتها ثم أعيد وضع صوت جيهان عبد الله  على المشاهد لتنطقها بطريقة آلية وتكرر كلمات مثل «حاضر» و«ريفريش مي» التي ارتبطت بالشخصية.

 

 

بالفيديو .. هشام جمال يكشف تفاصيل "فى بيتنا روبوت" 3

 

 

ما لا تعرفه عن هشام جمال 

يعتبر هشام جمال أصغر منتج  من مواليد عام 1995حيث أنشأ شركة “روزناما ريكوردز” أسسها عام 2010 ، بدأت شركته في إنتاج أول عمل وعمره 16 عاماً وهو فيديو كليب للممثل والمطرب أحمد مكي بأغنية “فيسبوكي” والتي حققت نجاحا كبيرا.

تعاقدت الشركة مع أنغام على أغنيتين “سينجل” وهما “انا ساندة عليك” و”أجمل مكان”، أنتجت الشركة أول ألبومات دنيا سمير غانم  في أكتوبر 2013 وشمل 9 أغنيات، أنتجت الشركة أول عمل درامي لها وهو مسلسل”لهفة” في رمضان 2015، كما أنتجت في 2016 مسلسل نيللي وشريهان الذي تقوم ببطولتة دنيا وشقيقتها إيمي.

بالفيديو .. هشام جمال يكشف تفاصيل "فى بيتنا روبوت" 4

و أنتج  هشام جمال في 2017 مسلسل “فى اللا لا لاند” وفي 2019 مسلسل ” بدل الحدوتة 3″، أسس هشام جمال فريق غنائي بعنوان”بوي باند” وهو أحد أعضائها وأصدروا أولى أغنياتهم بعنوان “عيشها بدماغك “في يوليو 2014.

 وبعدها أصدرت عددًا من الأغنيات من بينها “فوق من اللي انتَ فية” “المصالح” “الصحاب” “الوقت عدونا” “صورة باهتة” “زمن الرجوله” “حبيبتي وصحبيتي وبنتي” “نكته باينة” “حابب نفسي” بمشاركة دايلر.

 ويعد من أهم الفرق المصرية والأطفال التى حققت شعبية كبيرة في وقت قصير من الشباب والاطفال، وقام  هشام جمال بأخراج عدة برامج تلفزيونية من ضمنها “تلاتة في واحد” “ميس اندرستاند 1” تقدمهما الفنانة شيماء سيف.

في بيينا روبوت أول أداء تمثيلي لـ هشام جمال، وهو منتج، وملحن ومغني ومؤلف ومخرج ومونتير، انتج العديد من الأعمال التلفزيونية ومالك شركة روزناما ريكوردز وهي شركة إنتاج موسيقى مصرية.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت