فن

اسمع دلوقتي البوم محمد فؤاد الجديد 2021

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

احكيلك .. البوم محمد فؤاد الجديد 2021

طرح اليوم النجم الكبير محمد فؤاد صورة البوستر الرسمية لأغنيته الجديدة المقبلة “احكيلك” عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”،ليفاجيء محمد فؤاد متابعيه من خلال ظهوره فى البوستر وهو يرتدي ملابس باللون الأسود بالكامل ويجلس على إحدى الكراسي ويوجه حديثه للهاتف الذى يمسكه في يده وعلق على الصورة قائلاً: “البوستر الرسمي”.

 

 

Mohamed Fouad - Ahkelak | محمد فؤاد - احكيلك

 

 

واستطاع فؤاد أن يحقق نجاحًا كبيرًا بطرحه لثالث أغاني الألبوم التي تحمل عنوان “أحكيلك”، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، حتى أنها انضمت لقائمة الأكثر بحثًا على موقع البحث العالمي “جوجل”، كما تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

وتعاون محمد فؤاد خلال أغنية “أحكيلك” مع االملحن وليد سعد، وهي من توزيع خالد نبيل، حيث يتعاون محمد فؤاد فى الألبوم الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين.

 

اسمع دلوقتي البوم محمد فؤاد الجديد 2021 1

 

تفاصيل البوم محمد فؤاد 

وقرر الفنان محمد فؤاد أن يطرح ألبومه بطريقة السنجل على أن يفرج عن كل أغنية منفردة ويطرح التالية بعد فترة لا تقل عن 10 أيام، حيث فضل أن يشوق جمهوره لألبومه بطريقة الأغاني السنجل،

ليعلن عن موعد طرحه بالكامل مع آخر أغنية له يطرحها في الألبوم، خاصة بعد غيابه الذي وصل جمهوره بأن يسألوه عن سبب غيابه خلال العام الماضي، وطالبوه بالعودة للغناء مرة أخرى وطرح ألبوم جديد.

تصريحات شاعر اغنية احكيلك لـ محمد فؤاد 

وصرح الشاعر أسامة محرز في تصريحات صحفية قائلا:”بعد النجاح الذي حققته أغنية (ليه)، يقدم الفنان محمد فؤاد من كلماتي أيضا أحدث أغانيه “أحكيلك”، وهو الاسم الذي اختاره لها الفنان محمد فؤاد وزاد من سعادتي بها، أن من وضع لحنها الملحن وليد سعد، في أول تجاربنا معا، ووزعها الموزع الموسيقي خالد نبيل”.

 

اسمع دلوقتي البوم محمد فؤاد الجديد 2021 2

 

وأضاف،:” الأغنية درامية الطابع، في إطار قريب للموسيقى اللاتينية بشكل مختلف ومميز وضعه الموزع خالد نبيل، والصعوبة هنا أن بعد الصدى الطيب الذي وجدته أغنية (ليه)، زاد القلق والخوف وتضاعف مع طرح بوستر الأغنية الذي قابله الجمهور بترحاب، لإن هذا معناه أن الناس تنتظر نجاحا أكبر وعمل أعلى فنيا”.

 

 

 

Mohamed Fouad - Leh | محمد فؤاد - ليه

محمد فؤاد يرد على حلمي بكر 

ويذكر ان طرح منذ عدة أسابيع محمد فؤاد أغنية “ليه“، منذ عدة أسابيع، عبر “يوتيوب”، حيث شارك صورة البوستر الرسمي للأغنية عبر انستجرام معلقا :”‏الآن أغنية ليه جديد ‎محمد فؤاد ٢٠٢١ متاحة على قناة اليوتيوب الرسمية”.
وفي نهاية العام الماضى طرح آخر أغانيه “الحفلة”، ومؤخراً كشف عن اسم الأغنية من خلال طرح بوستر لها عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام ظهر فيه بالأبيض والأسود، ومكتوب عليه اسم الأغنية، وعلق على الصورة قائلاً: “البوستر الرسمى”.
اسمع دلوقتي البوم محمد فؤاد الجديد 2021 3
على الجانب الأخر، رفض الفنان محمد فؤاد الرد على تصريحات الموسيقار حلمي بكر، قائلا: ” لن أرد عليك ولكني أقول لك: شد حيلك فى رحيل شقيقك”.
قائلا فى مداخلة هاتفية “بعد تخطي حلمي بكر محنته سأرد وردي هيزعله، وكلامي هأجله ولكني لن أعدي الأمر بهذا الشكل وردي لن يكون سهل عليك”.
مشيرا الي  “أن ما كتبه حلمي بكر تجاوز فى حقي، فلا أحد يتدخل فى أمورك الخاصة، وأنت معملتش غير 5 أعمال فى حياتك كلها، وعمري ما سمعت ليك أغنية”.
كان حلمي بكر شن هجوما حادا على الفنان محمد فؤاد بعد أن قرر الغناء بنفس طريقة “المهرجانات الشعبية” والتعاون معهم بأغنية بعنوان “في الحفلة”
ووجه حلمي بكر رسالة إلى محمد فؤاد ، قائلا “أنت حر.. بس أنت بِعت نفسك بالرخيص، وبعد كده هتعيط، أنت دلوقتي مش حاسس بحاجة لكن بكرة العياط هيملى المكان تحت رجليك”.

بداية شهرة محمد فؤاد 

يعرف محمد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي من (مواليد 20 ديسمبر 1961–) هو مغني وممثل مصري ، ظهر على الساحة الفنية في ثمانينيات القرن العشرين، لقب بابن البلد، وصوت مصر.

ولد في مدينة الإسماعيلية، وتربى في حي عين شمس، وله من الأخوة 7، ومن الأخوات 3. نشأ علي حب سماع الغناء الأصيل مثل: عبد الحليم حافظ، وفريد الأطرشوأم كلثوم. تنقلت عائلته بين أكثر من حي من أحياء القاهرة، وكان يغلب علي هذه الأحياء الطابع الشعبي البسيط، مما انعكس بشكل مباشر علي شخصية محمد فؤاد في المستقبل،

ونظرا للتنقل بين أكثر من منزل، فقد التحق محمد فؤاد بين أكثر من مدرسة في المرحلة الابتدائية، وقد عاش مع عائلته في أحياء العباسية، وحلوان، وعين شمس، والمكان الذي يعتبره الفنان محمد فؤاد بيته هو حي عين شمس، حيث عاش فيه ما يقرب من 25 سنة،

وحتي الآن لايزال محتفظا بعلاقته مع أصدقائه في الحي، ويتردد علي منزل عائلته القديم علي فترات ليست بعيدة، ليلتقي بأصدقائه وأهل حي عين شمس وخاصة في شهر رمضان المعظم والأعياد.

منذ طفولته، وهو يشعر بإحساس غريب جدا، وهو أنة معروف لكل الناس، ليس في الحي الذي يعيش فيه فقط، ولكن في أي مكان داخل مصر، وخاصة الأحياء الشعبية البسيطة، وكانت هوايته منذ طفولته هي لعب كرة القدم التي كان يجيدها بشكل معقول، وكان يحلم بالعب في إحدى الأندية الكبيرة.

 

 

اسمع دلوقتي البوم محمد فؤاد الجديد 2021 4

 

أكثر المواقف تأثيرا في حياة محمد فؤاد هي استشهاد شقيقة الأكبر “إبراهيم”، وذلك خلال حرب 1967، مما أصاب محمد فؤاد وعائلته بصدمة كبيرة، خاصة لأنهم لم يتمكنوا من دفنه ومعرفة المكان الذي يستطيعون زيارته فيه، نظرا لعدم عودة جثمان الشهيد هو وكثير من شباب مصر ورجالها في هذه الحرب العاتية،

وقد انعكس ذلك علي محمد فؤاد كثيرا مما جعله لا يحب حتي مجرد ذكر كلمة إسرائيل.

بدأ حب فؤاد للغناء في مرحلة مبكرة من حياته، فقد كان مشهورا بين جميع أصدقائه بحبة للغناء لمطربين مصريين وأجانب أيضا مثل: عبد الحليم حافظ، وعبد الغني السيد، والمطرب العالمي ديميس روسوس، والذي بسببه أطلق أصدقاءه عليه لقب “محمد Faraway”، وهي أغنية شهيرة جدا للمطرب العالمي. كانت بداية محمد فؤاد في فرقة فور إم بقيادة الفنان عزت أبو عوف.

 

 

اسمع دلوقتي البوم محمد فؤاد الجديد 2021 5

 

 

كانت النقلة الحقيقية في حياة فؤاد، والتي فتحت له أبواب الشهرة والنجومية العريضة من مصر والوطن العربي، جاءت من خلال الصدفة البحتة، وذلك خلال وجوده لمشاهدة فرقة فور إم بقيادة الفنان عزت أبو عوف، وذلك بنادي الشمس الرياضي عام 1982،

فبعد انتهاء حفل الفور أم، كان فؤاد وشقيقه عبد العزيز وأحد أصدقائه “شريف الجدي” يهيمون بمغادرة النادي، وإذ بسيارة عزت أبو عوف تتوقف ليسألهم عن بوابة الخروج من النادي، فما كان من شقيق محمد فؤاد وصديقة إلا أن قالا لعزت أبو عوف وفي نفس الوقت: محمد صوته حلو أوي يا دكتور ياريت تسمعه وتخليه يغني معاكو،

وفُوجي فؤاد بعزت أبو عوف ينظر إليه مطولا، وينزل من سيارته، ويفتح شنطة السيارة ليخرج من الحقيبة كارت علية أرقام تليفوناته وعنوانه. وسط ذهول محمد فؤاد من ذلك بأن يطلب عزت أبو عوف من محمد فؤاد الشاب الصغير، الذي لم يتعد سنه في هذا الوقت العشرين عاما، ويتصل به في اليوم التالي،

وكانت آخر كلمة قالها عزت أبو عوف لـ فؤاد: يا رب صوتك يطلع حلو يا محمد، وقد تم تصوير هذا اليوم كما حدث من خلال أحداث فيلم إسماعيلية رايح جاي بمشاركة الفنان عزت أبو عوف. واستمر فؤاد مع فرقة الفور أم، وقدم معهم مجموعه من الأغاني مثل: “سلطان زماني”، و”متغربين”، وبعد ذلك انفصل فؤاد عن الفرقة،

وانتقل بعد ذلك إلي مرحلة جديدة من حياته في الغناء، وذلك بالتوقيع علي عقد لإنتاج ألبومات غنائية، وذلك مع شركة صوت الحب، وهي من أكبر شركات الإنتاج الفني والغنائي في مصر والوطن العربي في ذلك الوقت،

وقدم معهم أول ألبوم خاص به يحمل اسم في السكة، ونجح الألبوم، وأغنية في السكة بشكل خاص، نظرا لحداثة هذا اللون من الغناء علي الآذان المصرية. وتوالت بعد ذلك الألبومات والنجاحات.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت