فن

نادية الجندي تكشف حقيقة زواجها لـ أبلة فاهيتا

5
(1)

كتبت / رشا أنور 

 

نادية الجندي تكشف حقيقة زواجها لـ أبلة فاهيتا

صرحت الفنانة الكبيرة نادية الجندي اليوم فى برنامج “أبلة فاهيتا” المذاع على فضائية أون، على حقيقة زواجها خلال الفترة القادمة وقالت نادية أنها لا تفكر فى الزواج حاليا، ولا يوجد مشروع زواج لها قريبا، وأنها مرتبطة بالفن وتزوجته، قائلة: “لا أنكر أن المرأة الناجحة فى عملها؛ يأتي ذلك على حياتها الشخصية”.

 

 

نادية الجندي تكشف حقيقة زواجها لـ أبلة فاهيتا 1

نادية الجندي تصرح أنا فقط استحق نجمة الجماهير

واستكملت الفنانة نادية الجندي تصريحاتها وقالت، إن لونها فى التمثيل يختلف عن الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، موضحة أن العلاقة بينها وبين زوجها السابق المنتج محمد مختار قائمة على الاحترام، معلقة: “بيننا عشرة ورحلة طويلة من الكفاح والنجاح. 
#أبلة_فاهيتا | بعد 120 حلقة من #الدوبلكس😂.. نادية الجندي جتلك يا أبلة وابتدت مرحلة الوحش 🔥👹

ونوهت الفنانة الكبيرة نادية الجندي بأن الكثير من الفنانات تحاربها خلال مشوارها الفنى منذ البداية وحتى الآن، فى فنها، مؤكدة أنها الوحيدة التى تستحق لقب نجمة الجماهير.

أقرا أيضا

وأوضحت أنها تفضل مهرجان بنت الجيران، مشيرة إلى أنها سمعتها في باريس، كما قدم فريق إعداد البرنامج، هدية لها، عبارة عن أغنية خاصة حول مشوارها الفني وأهم أعمالها.

نادية الجندي تحكى قصة أغرب معجب

و كشفت الفنانة نادية الجندي، عن أغرب معجب واجهته فى حياتها، قائلة: “كان فى واحد مجنون بجد بيقف لى تحت البيت وبيقول عاوز أشوفها ولما الناس تمنعه بيقلع هدومه فى الشارع لغاية لما جابوله الشرطة”.

وأرغمت “كارو” الفنانة نادية الجندى على تناول مصاصة، أثناء استضافتها في برنامج “الدوبلكس” لأبلة فاهيتا المذاع على قناة ON، أثناء توجيه بعض الأسئلة لها، كما طلبت منها غناء أغنية “أنا بعشقك” لميادة الحناوى في ظل وجود المصاصة داخل فمها.

نادية الجندي تكشف حقيقة زواجها لـ أبلة فاهيتا 2

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي الدرامية مسلسل “سكر زيادة” الذى عرض في شهر رمضان وشاركها في البطولة كل من: نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وضمت قائمة ضيوف الشرف أحمد السقا، روجينا، جومانا مراد.

والمسلسل مأخوذ من الفورمات الأمريكي التى تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان أنفسهما اشتريا نفس الفيلا وتعرضا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة.

من هي نادية الجندي

تعرف نادية الجندي من مواليد (24 مارس 1946 -)، ممثلة مصرية. وبدأت مشوارها الفني من خلال فيلم جميلة عام 1958 بدور المجاهدة علياء، وسنوات عملها السينمائي تجاوزت 60 عاماً.

كان أول ظهور لها في مشاهد صغيرة من فيلم جميلة مع الفنانة ماجدة والفنان رشدي أباظة والفنان أحمد مظهر من إخراج يوسف شاهين عن ثورة الجزائر الذي أنتج عام 1958 ، ثم جسدت العديد من الأدوار الصغيرة في بداية سيتناتالقرن العشرين.

ومن أفلامها البطولة فيلم بمبة كشر وهو فيلم أستعراضي أنتجته بنفسها ورغم أن شركات التوزيع وقتها رفضت توزيعه لكون ممثلته جديدة وغير شهيرة إلا أن هيئة السينما والتي تتبع وزارة الثقافة التي كان يرأسها آنذاك الوزير يوسف السباعي وافقت علي توزيع الفيلم في 1975 الذي نجح وحقق إيرادات كبيرة وأستمر سنة كاملة بدور العرض.

 

 

نادية الجندي تكشف حقيقة زواجها لـ أبلة فاهيتا 3

 

 

مثلت في أفلام مثل شوق، ليالي الياسمين بعامي 1977و1979، بعدها قامت ببطولة أفلام تناولت سلبيات موجودة في المجتمع المصري ومنها فيلم الباطنية والذي حاز إعجاباً وشهرة كبيرة وقتها وأستمر عرضه عاماً كامل بدور العرض والذي تناول تجارة المخدرات في أحد أحياء القاهرة القديمة.

كذلك أفلام أخرى حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً في مصر وخارجها مثل وكالة البلحوخمسة باب وفيلم الخادمة وفيلم شهد الملكة وفيلم المدبح وفيلم جبروت امرأة والضائعة الذي حاز علي إعجاب من النقاد والجمهور بالإضافة للأفلام الأجتماعية مثلت في أفلام تطرح قضايا سياسية منها شبكة الموت، الإرهاب، 

ملف سامية شعراوي، الجاسوسة حكمت فهمي، امرأة هزت عرش مصر، وعصر القوة كما قدمت أفلاماً ناقشت أزمة الشرق الأوسط مثل مهمة في تل أبيبو48 ساعة في إسرائيل، وفيلم أمن دولة وفيلم الإمبراطورة وفيلم بونو بونو ؛

ويعتبر فيلم الرغبة من آخر أفلامها بمشاركة إلهام شاهين والفيلم حاز علي جوائز محلية وعالمية، بالأضافة كان للتلفزيون نصيب من الأعمال النجاحة. منها مسلسل الدوامة 1973 ومسلسل قطار منتصف الليل 1980 ومسلسل مشوار امرأة 2004 ومسلسل من أطلق الرصاص على هند علام 2007 ومسلسل ملكة في المنفي 2010 ومسلسل أسرار 2015 .

عرفت بخلافاتها مع عدد من شخصيات الوسط الفني في مصر مثل نبيلة عبيدوإلهام شاهين.

نشأت نادية في عائلة محافظة، وكان أبوها متديّناً، وترى أنها قد ورثت هذه الصفة منه، ولا تعتقد أن أعمالها الفنية تتعارض مع الدين.

تزوجت مرتين الأولى كانت من الفنان عماد حمدي من عام 1962 وأنجبت أبنها الوحيد «هشام» وعاشت معه حتى عام 1974، والثانية من المنتج السينمائي محمد مختار عام 1978 إلا أنها أنفصلت عنه عام 1995 .

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت