فن

الفنانة شيري عادل فى العمليات .. اعرف التفاصيل

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

الفنانة شيري عادل فى العمليات

تعرضت الفنانة شيري عادل لأزمة صحية شديدة أدت لخضوعها الآن لإجراء عملية جراحية دقيقة، ونصحها فريقها الطبي بالانتقال إلى المستشفى،

ودخلت بالفعل احدي المستشفيات الخاصة في سرية تامة، وخضعت لفحوصات مكثفة واتضح بعضها ضرورة خضوعها لجراحة عاجلة، و يتكتم الفريق المعالج طبيعة المرض.

الفنانة شيري عادل فى العمليات .. اعرف التفاصيل 1

وطلبت صديقتها المقربة الفنانة انجي خطاب من جمهورها الدعاء لها.

ونشرت الفنانة انجي خطاب صورة تجمعها بشيري عادل، عبر صفحتها الرسمية بموقع انستقرام، وعلقت عليها قائلة: فضلًا دعواتكم بالشفاء لأختي وصاحبة عمري، النجمة شيري عادل بالشفاء، هتعمل عملية جراحية دقيقة، ربنا يقومك بالسلامة، يا روحي يارب.

 

 

أعمال شيري عادل الفنية

وبمتابعة راديو نجومنا انتهت الفنانة شيرى عادل، مؤخرا من تصوير مشهدها كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم جديد يجمع بينها وبين الفنان خالد الصاوي ومحمد سلام ويحمل عنوان “للإيجار”، والتي تدور أحداثه فى مدينة الإسكندرية.

وتدور أحداث فيلم “للإيجار”، في منطقة الإسكندرية، ويحكي قصة الوحدة وما تسببه للإنسان من أثر سلبي وقد تصيبه بالاكتئاب، فهو يتناول حالة الاكتئاب التى يصاب بها الإنسان ولكن بشكل كوميدي لايت.
فيلم “للإيجار” من بطولة الفنان بطولة خالد الصاوي، محمد سلام، ياسر الطوبجي، وتجرى الشركة المنتجة التعاقد مع العديد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج إسلام السيد.

أقرا أيضا 

يذكر أن شيري عادل كشفت مؤخرا حقيقة تعاقدها على بطولة مسلسل “فارس بلا جواز” مع النجم مصطفى قمر، المقرر عرضه بموسم رمضان 2021، مؤكدة أنها ستشارك في المسلسل بالفعل ولكن “ضيفة شرف” وستظهر في حلقة واحدة فقط، دعما للنجم مصطفى قمر الذي شاركها بطولة آخر أفلامها السينمائية “فين قلبي” عام 2017.

الفنانة شيري عادل فى العمليات .. اعرف التفاصيل 2
يذكر أن آخر أعمال شيري عادل حكاية “أمر شخصي” من مسلسل “إلا أنا” و شارك فى بطولته نهال عنبر، إيهاب فهمى، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز  ايهاب وتأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل، بينما تغيب عن السينما منذ 2017 حيث قدمت آخر أعمالها فيلم “فين قلبى” مع مصطفى قمر وإخراج إيهاب راضى.

ما لا تعرفه عن شيري عادل 

شيرين عادل (ولدت في 19 أبريل 1988)، والمعروفة في الوسط الفني باسم شيري عادل هي ممثلة مصرية، بدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات،

ثم انقطعت عن شاشة التلفزيون لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم أصحاب ولا بزنس، ثم كان ظهورها فيما بعد من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية منها:

حياتي أنت،و فرق توقيت والمرسي والبحار، وعفريت القرش، والملك فاروق. كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها: خارج على القانون، وحسن ومرقص، وبلبل حيران،

وعدة مسلسلات مثل: رقم مجهول، واسم مؤقت، والخطيئة.

 

الفنانة شيري عادل فى العمليات .. اعرف التفاصيل 3

 

 

درست في كلية التجارة جامعة عين شمس قسم فرنسي؛ بدأت مشوارها في الفن كممثلة إعلانات وهي في سن صغيرة، ثم انقطعت عن شاشة التليفزيون فترة لتعود مرة أخرى في عامها الخامس عشر بأول أدوارها السينمائية في فيلم حمادة يلعب، قبل أن تنال شهرتها بعد تقديمها شخصية “الملكة ناريمان” في مسلسل الملك فاروق، واستمرت في التمثيل في السينما و التلفزيون.

تم إعلان زواجها من معز مسعود يوم 12 يوليو من عام 2018.

حصلت على عدد من الجوائز ومنها: جائزة أفضل ممثلة واعدة، وجائزة أوسكار السينما المصرية، وجائزة مهرجان الإسكندرية الدولي.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت