فنمرأة ومنوعات

دينا داش تريند السوشيال ميديا بسبب حفل زفافها 2021

حفل زفاف دينا داش

2.3
(3)

كتبت / رشا أنور 

 

دينا داش تريند السوشيال ميديا بسبب حفل زفافها 2021

تصدرت دينا داش تريند موقع البحث العالمي جوجل بعد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا وفيديوهات من حفل زفاف دينا داش، شقيقة الفنان الشاب أحمد داش، التى احتفلت بزفافها، مساء أمس الخميس بعد أقل من شهر على عقد قرانها، وسط الأهل والأصدقاء.

وبمتابعة راديو نجومنا أظهرت داش لقطات مصورة تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لحظات من حفل الزفاف التي ارتدت فيه فستاتا أبيض مطرزا بالخيوط اللامعة إلى جانب طرحة زفاف طويلة، بينما كانت تحتفل بحفل زفافها وسط صديقاتها وأقاربها في أجواء مبهجة.

دينا داش تريند السوشيال ميديا بسبب حفل زفافها 2021 1

دينا داش ترقص فى حفل زفافها على اغنية سالكة

وقررت دينا داش في حفل زفافها تصمم رقصة تثير كل الحاضرين فأختارت اغنية حسن شاكوش وويجز جامدين ومفيش الا احنا الجامدين،

ورقصت دينا والعديد من الفتيات الحاضرين من الاهل والاصحاب وانتشرت الرقصة بين رواد التواصل الاجتماعي بالاضافة لـ العديد من الفقرات الغنائية والراقصة، التي شاركت فيها العروس زوجها وأصدقائها، وظهروا وهم يقومون بحركات عفوية، جعلتها تتصدر محركات البحث.

 

عمرو اديب يعلق على فرح دينا داش

وعلق الإعلامي عمرو أديب على تصدر دينا داش، الشقيقة الكبرى للفنان الشاب أحمد داش، تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد احتفالها بزفافها مساء أمس الأول الخميس.
عمرو أديب يعلق على زفاف البلوجر دينا داش: شوف رقصوا إزاي عالمهرجانات هي وأصحابها

أقرا ايضا 

وأضاف عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “mbc مصر”: “فيه ملاحظة عندي على فرح دينا داش، طبعًا فستانها وفرحها حلو وكل حاجة جميلة والعريس مبسوط والدنيا هايصة ورقصات ممتازة، ولكن فيه ملاحظة محدش خد باله منها مفيش مواطن لابس كمامة، حاجة من اتنين يا كلهم واخدين الفاكسين يا عاملين PCR”.

وتابع “أديب”: “مفيش مواطن لابس كمامة، وأي حد توريه الفرح يقولك معمول من سنتين واستحالة يكون معمول دلوقتي، ربنا يديكي الصحة يا دينا ويا عريس وكل اللي حضر الفرح”.

دينا داش تريند السوشيال ميديا بسبب حفل زفافها 2021 2

من هى دينا داش

دينا داش، هي شقيقة للفنان المصري أحمد داش، الفنان المصري، الذي بدأ نجوميته في وقت مبكر، من خلال مشاركته في عدد  الأعمال السينمائية والتليفزيونية ومن بينها مسلسل طايع، مع النجم المصري عمرو يوسف، وفيلم “اشتباه”.

ولدت دينا داش في عام 1996، وعلى الرغم من صغر سنها، إلا أنها حققت شهرة واسعة من خلال منصات التواصل الاجتماعي واهتمامها بالجمال والموضة.

بدأت قصة حب دينا داش ومحمود أبو الغيط منذ أن كانا معاً في مدرسة واحدة، حث ترجع علاقة الحب بينا دينا ومحمود لأكثر من 8سنوات، وتخرج الثنائي من نفس المدسة وهي MLS.

دينا داش تريند السوشيال ميديا بسبب حفل زفافها 2021 3

لدينا داش، شركتها الخاصة، فهي فتاة شابة صغيرة نجحت في تأسيس شركتها ومشروعها الخاص في وقت مبكر، وأسست شركة تسويق متخصصة في مجال التجميل.

الفتاة التي خطفت القلوب والأنظار بحفل زفافها، هي شقيقة للنجم المصري أحمد داش، إلا أن شهرتها لم تحدث بسبب شهرة أخيها، وإنما لدينا داش متابعوها على منصات التواصل الاجتماعي، فتمتلك قناة خاصة على يوتيوب يتابعها فيها ما يزيد عن ربع مليون مشاهد، إلى جانب حسابها الشخص على تطبيق تبادل الصور إنستقرام ؛

والذي يتابعها فيه ما يزيد عن 890 ألف متابع، وعلى الرغم من نجاح قناتها، إلا أنها تحرص دائماً على التأكيد على أن هذه القناة لا تمت بصلة لشركتها التسويقية وإنما أطلقتها لحبها للمكياج، وبسبب تشجيع الجمهور لها، خاصة وأنهم يتفاعلون معها دائماً في مقاطع الفيديو التي تظهر فيها وهي تطبق خطوات المكياج على وجهها.

دينا داش تريند السوشيال ميديا بسبب حفل زفافها 2021 4

بدأت دينا داش شهرتها  من خلال مشاركتها في إعلان لشركة لأحد المشروبات الغازية في عام 2019، ثم مضت بعد ذلك في خطواتها السريعة لتحقيق النجاح والشهرة، لتطلق بعد ذلك شركتها الخاصة في مجال تسويق منتجات التجميل.

تخرجت دينا داش، سيدة الأعمال الصغيرة،  من كلية إدارة أعمال من الجامعة الأمريكية عام 2016.

 زوج دينا داش هو محمود أبو الغيط،  تخرج في عام  2017 من كلية هندسة.

تهتم دينا داش بمجال الموضة، وتنشر العدديد من مقاطع الفيديو والصور التي تعلن فيها عن منتجات تجميل لشركات شهيرة، إلى جانب نصائح الجمال التي تشاركبها متابعيها خاصة فيما يتعلق بالشعر والبشرة.

دينا داش تريند السوشيال ميديا بسبب حفل زفافها 2021 5
يشار إلى أن الفنان أحمد داش كان قد نشر صورا لشقيقته خلال عقد قرانها الشهر الماضي، وشارك في وقت سابق في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل “البرنس”، الذي لعب فيه دور البطولة الفنان محمد رمضان والنجم أحمد زاهر،
حيث تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكريا في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم: “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”عبير” رحاب الجمل.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 2.3 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت