فن

رضوى الشربيني تبكي وتنهار على الهواء .. شاهد السبب

0
(0)

كتبت \ رشا أنور 

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني تبكي وتنهار على الهواء

تصدرت اليوم الإعلامية رضوى الشربيني تريند جوجل بعد أن ظهرت اليوم فى برنامجها لأول مرة بعد وفاة والدتها التي رحلت مطلع مارس الماضي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا ودخلت رضوي في نوبة بكاء حادة.

 

رضوى الشربيني تبكي وتنهار على الهواء .. شاهد السبب 1

تصريحات رضوى الشربيني فى برنامجها

وبمتابعة راديو نجومنا صرحت رضوى، خلال مقدمة البرنامج اليوم: “كان عندي كابوس لمدة 50 يوم، مش قادرة ومش عاوزة أتكلم عن تفاصيله دلوقتي، أتكلم عليها لما اقدر أتكلم عليها هتكلم عليها،

لكن إحنا كان لازم نطلع، لأن عندنا رسالة، والرسالة دي لازم نكملها، كمان كان لازم أطلع عشان أنا هي هي نفس الست اللي قعدت 5 سنين تقولكم إن مع العسر يسرًا، وإن مهما حصل ومهما الواحد مر بحاجات مش كويسه، لكن ربنا موجود”.

 

أقرا أيضا

 

 

 

 

واستكملت رضوى قائلة: “اختبار صعب، والحياة امتحان، كل واحد فينا عنده امتحان شكل، وكل واحد فينا بيمتحن قدر استطاعته، لكن أنا هى هي الست اللي كانت بتقولك هتعدي، وأنا كمان متأكدة إنها هتعدي، بالصبر والدعاء والصلاة هتعدي، وأنا طالعة النهاردة رغم إن كان عندي الاختيار إني مطلعش وإني استنا لحد بعد رمضان، بس أنا صممت إني أطلع، عشان زي ما بشجعك أنا كمان بشجعني”.

 

رضوى الشربيني تبكي وتنهار على الهواء .. شاهد السبب 2

 

 

وتابعت رضوى: “كم الدعوات الكتير لأمى وهى عايشة وهى ميتة، لو كنت عملت فلوس كتير أو بقيت ملكة الدنيا مكنش هيحصل،

ناس كتير وقفت جنبى أهلى وأصحابى أشخاص ربنا سخرهم عشان يكونوا حزء من اليسر، إحنا بشر وكل واحد بيحصلوا حاجات لازم يصبر عليها ويستحملها حتى لو كان العقل مش مستوعبها والقلب مش مستحملها، لكن ربنا قال وبشر الصابرين، فإحنا لازم نقول الحمد لله ونصبر”.

رضوى الشربيني تبكي وتنهار على الهواء .. شاهد السبب 3

 

ما لا تعرفه عن رضوى الشربيني 

تعرف رضوى الشربيني من مواليد (30 سبتمبر 1981 – ) هي إعلامية مصرية، تقدم برنامج “هي وبس” على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017.

قدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج “أنا مصر” في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري “بروباجندا تي في”، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها “هي وبس” الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.

ازدادت شهرة رضوى بعد ارتفاع نسبة مشاهدات برنامجها الحالي “هي وبس”، وتحولها إلى أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا في مصر، حيث تلقت آراؤها ردود فعل متباينة.

 

رضوى الشربيني تبكي وتنهار على الهواء .. شاهد السبب 4

 

يشيد بها البعض ويراها نموذجا “للمرأة المتحررة القوية” ويرى البعض أن النقد الموجه إليها هو جزء من “حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع”، وفي المقابل انتقدها آخرون ووصفوها “بعدوة للرجال”.

وردت رضوى على ذلك بقولها أن كلامها هو رد على حالات محددة من التجارب التي تأتيها عبر الاتصالات الهاتفية، ويجب ألا يتم تفسيره كمعاداة للرجال بصفة عامة.

تزوجت رضوى وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها.

 ذكرت رضوى أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير،

حيث اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرام.

رضوى كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن “أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها”.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت