فن

ضحية رامز جلال الليلة فنانة مشهورة .. شاهد 2021

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

ضحية رامز جلال الليلة فنانة مشهورة

تظهر اليوم الأحد ضحية رامز جلال الفنانة ريم مصطفى، ضيفة على برنامج المقالب “رامز عقله طار”، المذاع عبر شاشة “MBC مصر”، مع الفنان رامز جلال؛

تعرف ريم مصطفي فنانة مشهورة ومحبوبة كثيرا وناجحة بأعمالها الفنية بالإضافة أنها من المشاركين فى مسلسل احمس الذي تم إيفاقه مؤخرا قبل الموسم الرمضاني.

 

ضحية رامز جلال الليلة فنانة مشهورة .. شاهد 2021 5

 

تفاصيل برنامج رامز جلال فى الموسم الرمضاني 

وبمتابعة راديو نجومنا يشهد الموسم الحالي من برنامج رامز جلال، والذي يحمل اسم “رامز عقله طار”، ظهور عدد كبير من الفنانين والمشاهير كضيوف، هم دينا الشربيني وأحمد سعد وملك قورة ورمضان صبحي وريم مصطفى وسمية الخشاب وويزو وجميلة عوض وأمينة وإسلام إبراهيم ونسرين طافش ؛

وأيضا يستضيف كريم عفيفي ومعتصم النهار و محمد هنيدي، وحمو بيكا، وكنده علوش، ومحمد عبد الرحمن ورحاب الجمل ومروان محسن وحمادة هلال وأحمد مالك ومحمود عبد الرحيم “جنش” ،ومحمد مجدي أفشة وآخرين.

 

ضحية رامز جلال الليلة فنانة مشهورة .. شاهد 2021 6

 

أقرا أيضا

 

يستدرج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد. ويبدأ “عسيري” في جولة مع الفنان داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم “Buzz Land”. ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور “مراد” التي تجمع الضيف بأحد الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي “هندي”، بعدما تقنع الضيف أنه اختيار عشوائي.

 

يدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بضيف مع استمرارها في الاهتزاز، ويبدأ المقلب باستمرار تحرك المركبة بشك عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يرعب الضيف، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقى بالضيف في الماء.

برنامج رامز عقله طار تم تصويره في العاصمة السعودية، الرياض، برعاية هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ.

ما لا تعرفه عن ريم مصطفي

تعرف ريم مصطفي ممثلة من مصر ولدت عام 1986م، برجها الفلكي هو برج السرطان، لديها ثلاث أخوات بنات، كانت تحب التمثيل من طفولتها، درست الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام، بدأت حياتها الفنية سنة 2013م من خلال دورا بسيطا في مسلسل فض اشتباك، رغم إنها بدأت حياتها العملية في مجال التسويق لكنها لم تحب هذا المجال كثيرا حتى حصلت على فرصة لدخول مجال التمثيل .
ضحية رامز جلال الليلة فنانة مشهورة .. شاهد 2021 7

رغم بدايتها التلفزيونية لكنها لم يتعرف عليها الجمهور كثيرا إلا بعد ظهورها في مسلسل جبل الحلال، حصلت على دور في المسلسل الكوميدي ( هبة رجل الغراب ) رغم رخامة دورها إلا أن الجمهور تعرف عليها ،

تميزت بشعرها الأصفر وملامحها الجميلة فقد كانت وسيلتها لدخول الفن بجانب موهبتها، واستمرت في تقديم الأدوار الجيدة حتى حصلت على دور في مسلسل كلبس الموسم الأول وأربع مسلسلات رمضانية أخرى عام 2017م تغير فكر الجمهور من البنت المتعجرفة الغنية للفنانة الراقية .

 

ضحية رامز جلال الليلة فنانة مشهورة .. شاهد 2021 8

 

من أهم الأدوار التي قدمتها كانت تجربتها مع الفنان الكبير عادل إمام ، تعتبر من الفنانات المحظوظات بالعمل معه واستفادت منه كثيراً، بجانب دورها مع الفنان أمير كرارة في مسلسل كلبش الجزء 1 فقد نجحت مع نجاح المسلسل لكنها رفضت الظهور في الموسم الثاني لضعف الدور،

شاركت في مسلسل كوميدي جديد يعرض في رمضان 2018 باسم ( الوصية ) فهو مسلسل كوميدي وهو لون جديد عليها في تقديمه ، المسلسل مع الفنان أكرم حسني الشهير سابقاً بشخصية أبو حفيظة، وأحمد أمين مقدم برنامج “البلاتوه” الساخر .

توفى والد الفنانة، وأقيم عزاء كبير حضره العديد من نجوم الفن مثل الفنانة بشرا والفنان عمرو يوسف، كان بجوارها مراهقين، أعتقد المصورين أنهم أولادها، حاولت كثيرا منع الصحفيين من التصوير ، واستعانت بحراسها لمنع التزاحم، لكن بالنسبة للأولاد أستغرب الجمهور، وأكد أحد أقاربها أن لها ولد وحيد وهو الأشقر الذي كان يقف بجانبها في العزاء .

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى