فن

ريهام سعيد ترد على حسن شاكوس “لقيتك جاى من حارة” 2021

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

ريهام سعيد ترد على حسن شاكوس “لقيتك جاى من حارة” 2021

ظهرت اليوم الإعلامية ريهام سعيد في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” تستكمل المشادة الكلامية المستمرة بينها وبين حسن شاكوش؛ بسبب مطالبتها له بإحياء حفل تخرج أبنائها في الساحل الشمالي.

وأعلنت ريهام عن ندمها بسبب الرد على مطرب المهرجانات حسن وتصريحاته ضدها مما أدى إلى تحديد الـ29 من يونيو القادم أول أيام محاكمة حسن شاكوش، بتهمة سب الإعلامية ريهام سعيد والطعن في عرضها.

 

ريهام سعيد ترد على حسن شاكوس "لقيتك جاى من حارة" 2021 1

 

تصريحات ريهام سعيد لـ حسن شاكوش

وبمتابعة راديو نجومنا صرحت ريهام سعيد إنها كانت تفضل عدم الرد حتى لا يتم إيذاؤها نفسيًا، مشيرة إلى أن استضافتها في أي برنامج هو جزء من عملها، وأنها تتقاضى أجراً نظير ظهورها في البرامج، لذلك يجب على الضيف الرد على جميع الأسئلة وهو الأمر الذي تم في برنامج “شيخ الحارة”

وفيما يخص الأزمة مع حسن شاكوش؛ قالت إنها تواصلت معه عبر الواتساب ليحيي حفل تخرج أبنائها في الساحل الشمالي، وأنه طلب منها 30 ألف جنيه واكتشفت بعد فترة أنها تتحدث مع مدير أعماله وليس مع شاكوش شخصيًا.

وأوضحت ريهام سعيد أنها قالت لمدير أعمال شاكوش: “هم 5 دقائق بس يغني بلاي باك ويدوب يحرك شفايفه ويمشي مش مستاهلة 30 ألف جنيه”.

وأضافت: “مدير أعماله قال مينفعش يغني بلاي باك عشان نقابة الموسيقيين، وحسن شاكوش جه لحد باب القرية السياحية في الساحل ورفض يدخل وكسر بخاطر ولادي اللي بيحبوه وطلبوا يشوفوه”.

 

 

 

 

وأضحت قائلة: “أنا عارفة إنه في واحدة زقته، فنصيحة مني يا شاكوش ماتخليش حد يزقك على حد، عشان الدنيا دوارة وممكن تلف ويتعمل معك كده، وشايفاك كواحد غلبان وتم استعمالك غلط”.

وتابعت: “ماتطلعش تتكلم على أعراض ناس، عيب فيه أصول اطلع قول كذابة مابحبهاش، ما تطلعش تقول أنا شفت حاجات، ما ينفعش أجيب سيرتها أو أتكلم عنها، الحاجات إللي شفتها دي أكتر من الحاجات إللي بتشوفها في الأماكن إللي بتغني فيها”.

 

ريهام سعيد ترد على حسن شاكوس "لقيتك جاى من حارة" 2021 2

 

وأضافت: “عيب أطلع أتكلم في أعراض حد، غلطت في أهلي وشرفي، وعيالي إللي بتقول شفت حاجات مش عارفة إيه، أنت ما تحلمش تسلّم على عيالي، لأنهم ناس محترمة جدًا”.

واختتمت: “عيب الشهرة تغيّرك، شغلتك زي الدكتور لما تدخل حفلة خاصة أو فرح ما تطلعش تقول شفت إيه، وأنت غنيت للخمرة، والحشيش، وأماكن أنت عارف اسمها، وطالع تتكلم على عيالي إللي تعبت فيهم”.

 

 

ريهام سعيد ترد على حسن شاكوس "لقيتك جاى من حارة" 2021 3

 

حقيقة صلح ريهام سعيد وحسن شاكوش

و كشف عدد من المقربين لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، حقيقة تنازله عن قضية ريهام سعيد، وذلك بعدما نشبت خلافات بينهما، بسبب مطالبتها له بإحياء حفل تخرج أبنائها في الساحل الشمالي، مما تسبب في أزمة بينهما وصلت للمقاضاة.

وأكد أحد أعضاء فرقته، أنه ما يثار حول تنازله عن القضية المقامة ضدها، غير صحيح نهائياً، ولم يكن هناك صلح، مشيراً إلى أن المحامي الخاص بشاكوش، يستعد لرفع قضية أخرى بدعوى تشويه سمعته ونشر أكاذيب عنه.

 

 ما لا تعرفه عن ريهام سعيد

ريهام سعيد من مواليد (31 مايو 1975 -)، إعلامية وممثلة مصرية. شاركت في العديد من المسلسلات، وقامت بتقديم عدد من البرامج التلفزيونية. ويعد برنامج صبايا الخير من أشهر ما قدمت لما يطرحه من قضايا مثيرة للجدل.

بدأت حياتها المهنية مذيعة ببرنامج «صبايا» بإحدى القنوات الفضائية ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها ريهام سعيد لجرأتها في تقديم برنامجها إلا أنها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة،

وكان لحضورها أثر في دخولها عالم الدراما التلفزيونية عام 2005 بمسلسل المرسى والبحار ثم مسلسل مسك الليل عام 2008 وشاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية (مرسي عاوز كرسي) وقامت بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل شارع عبد العزيز مع الممثل عمرو سعد وشاركت في مسلسل الشك مع الممثلة مي عز الدين. ولها مسلسل “قلوب” مع الممثلة علا غانم ومسلسل ابن حلال في رمضان 2014 .

أثارت برامجها الإعلامية سخط وزوبعات إعلامية لأكثر من مرة بسبب اتهامها بعدم المهنية واستغلال الشخصيات التي تغطيها، وفبركة قصص إعلامية حُكِم عليها بالسجن في أكثر من قضية منها سب الفنانة زينة، وقضية فتاة المول.

 

ريهام سعيد ترد على حسن شاكوس "لقيتك جاى من حارة" 2021 4

 

 

دشن نشطاء وإعلاميون مصريون حملة لإيقاف الإعلامية ريهام سعيد، بسبب حلقة لها من برنامجها “صبايا الخير” على فضائية “النهار” أهانت فيها اللاجئين السوريين عندما قامت بتوزيع مساعدات عليهم في أحد مخيماتهم بلبنان بصورة مقززة. ولاقى الفيديو وكلام المذيعة المصرية استياء الكثيرين خاصة،

عندما تحدثت ريهام سعيد بطريقة وصفوها بغير الحضارية وأقرب إلى الشماتة من اللاجئين ومن مواطني دول الربيع العربي التي قامت فيها الثورات، مؤكدة في حديثها أن هذا هو حال كل الشعوب التي تضيع بلدانهم. كلام المذيعة المصرية أثار مواجع المصريين بالفعل على أشقائهم السوريين، لكنه أثار غضبهم من تصوير السوريين وهم يهرولون خلف سيارة المساعدات ويتنافسون فيما بينهم لمحاولة الحصول عليها،

فضلاً عن حديث المذيعة التي وصفت تلك الحالة بكلمات وأوصاف لا تليق انتزعت منها كافة معاني الإنسانية. الإعلامي المصري يسري فودة كان أول من شن هجوماً حاداً على المذيعة المصرية وطريقة حديثها، عبر صفحته على موقع التواصل “فيسبوك”، كما انتقد الحلقة من الأساس، واصفاً إياها بالمخزية.

وأضاف قائلا: “بما أنها كررت أنها تقوم بهذا العمل نيابة عن المصريين فمن حق أي مصري أن يرد”. وأضاف: “شعب سوريا أعز وأكرم من أن يحتاج إلى دفاعي، وما يحدث له إنما هو ثمن غال يدفعه لقيم أغلى تعجز عن إدراكها بالوعات الصرف الإعلامي في مصر”.

وقال آخرون “إن ريهام سعيد تستغل فاقة الشعب السوري الذي يعاني ويلات الحروب وبراميل بشار المتفجرة وسلاحه الكيمياوي للتحذير من المطالبة بأدنى الحقوق في الحرية”،

وتابع: “إلى الأخوة السوريين كل أحرار المصريين يبرأون إلى الله من هذا الفعل الحقير الذي لا يصدر إلا من شخص تجرد من كل معاني الإنسانية”. من جانبهم دشن النشطاء حملة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي لإيقاف الإعلامية المصرية ومنع ظهورها على شاشات الفضائيات مرة أخرى، مضيفين أنها انتهكت كل معاني الإنسانية،

وجردت فعل الخير من قيمته ومعناه السامي بنشر صوراً لا تليق بأشقاء فرضت عليهم الظروف والصراعات السياسية مأساة لا دخل لهم بها، كما تقدم نشطاء آخرون ببلاغات قضائية تطالب بالتحقيق مع الإعلامية ومحاكمتها ومحاكمة من قدموا لها المساعدات لتقدمها للسوريين بهذه الصورة المؤسفة.

ريهام سعيد ردت بقسوة على منتقديها واتهمتهم بالجهل والمرض النفسي وطالبتهم بعدم متابعة برنامجها. وكتبت عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “هو أنا بس نفسي اسأل سؤال.. هو ليه الناس بتنزعج لما تشوف الحقيقة.. ليه مصممين تتابعوا وبدقة مذيعة مش عاجباكوا؟.. مرضى مثلا؟”. وتابعت: “أنا بقدم خالص التحية لجمهوري حبيبي وشكراً على تعليقاتكم. أما القليل الأدب روحوا اتفرجوا علي واسمعوا حد يستحمل جهلكوا وقلة أدبكم”.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت