فن

شاهد .. سمية الخشاب توعد عمر كمال فى “أوعدك” 2021

كليب أوعدك

2
(1)

كتبت / رشا أنور 

شاهد .. سمية الخشاب توعد عمر كمال فى “أوعدك” 2021

تصدرت الفنانة سمية الخشاب تريند موقع البحث العالمي جوجل بعد تصدر برومو أغنيتها الجديدة «أوعدك» بمشاركة المطرب عمر كمال، عبر موقع «يوتيوب»، والتي من المقرر طرحها يوم الخميس المقبل؛ والأغنية من كلمات و ألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو؛

 

أوعدك ( ملبن مصر ) سمية الخشاب وعمر كمال "SooN"

 

ونشرت «سمية» صورة عبر مواقع التواصل الخاصة بيها للاحتفال بـ أوعدك قائلة : «رقم واحد ترند (worldwide) الحمد لله، بص شوف ملبن مصر بيعمل ايه».

 

 

سمية الخشاب ترقص على أوعدك

وبمتابعة راديو نجومنا ظهرت سمية الخشاب في البرومو وهي ترقص على غناء عمر كمال وهو ويقول: “أوعدك عمري يا حبيبتي في يوم ما أخونك هفضل جمبك بقى وهصونك بعشق اسمك لو هتبصيلي بقى بعيونك أوعدك”، لترد عليه سمية قائلة: “يا ولا أنا جامدة وضد الكسر انا عاوزة في كل بلد بقى قصر دانا متلقبة كدة ملبن مصر بيمشوا ورايا لحد العصر”.

 

شاهد .. سمية الخشاب توعد عمر كمال فى "أوعدك" 2021 1

 

 

أغنية «أوعدك» يشاركها الغناء فيها المطرب الشعبي عمر كمال، وهي أغنية راقصة صيفية، مزيكا مختلفة قريبة من المهرجانات ومن المتوقع أن تحصد العديد من المشاهدات فور طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، خاصة وأنها التجربة الأولى لها في عالم المهرجانات.

وكانت النجمة سمية الخشاب قالت في تصريحات صحفية، إنها انتهت من تصوير كليب “أوعدك” مع مطرب المهرجانات عمر كمال، وهو أول مهرجان تقدمه، من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، واستايلست إيهاب العادلى، وتصميم أزياء شريف نصر.

شاهد .. سمية الخشاب توعد عمر كمال فى "أوعدك" 2021 2

وأضافت سمية الخشاب أن الأغنية خفيفة وكوميدية إلى حد كبير، وتدور قصتها حول أن عمر كمال يطلب يدها وهي تطلب منه العديد من الطلبات لتحقق أحلامها سواء في شراء سيارة حمراء وغيرها من الأشياء، ومن المقرر طرح الكليب خلال أيام.

شاهد .. سمية الخشاب توعد عمر كمال فى "أوعدك" 2021 3

يذكر أن قدمت النجمة سمية الخشاب، فى موسم دراما رمضان الماضي مسلسل “موسى”، من بطولة كل من محمد رمضان، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

ما لا تعرفه عن سمية الخشاب

سمية الخشاب (20 أكتوبر 1966 -)، ممثلة مصرية ؛ ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية. تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1993.

كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك. إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء.

 ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية. مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب” مع صلاح السعدني، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبانوهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبلنجيب محفوظ،

 

شاهد .. سمية الخشاب توعد عمر كمال فى "أوعدك" 2021 4

 

 

وتعتبر مسلسل الحاج متولي “هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرةوالريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

تزوجت للمرة الأولى قبل دخولها عالم الفن، وكان زواجها تقليديا وانتهى بالانفصال لمعارضة زوجها الأول دخولها عالم الفن، وتزوجت للمرة الثانية سرا واستمر الزواج سرا حتى عام 2014 عندما وقع الانفصال من زوجها السري الذي وضحت سمية حينها أنه رجل أعمال عربي معروف،

وفي يوم 20 أكتوبر 2017، تزوجت للمرة الثالثة من المطرب الشعبي المصري أحمد سعد الذي انفصلت عنه آواخر مارس 2019 انفصلا بعد رفعها قضية طلاق للضرر”، مؤكّدة أنّها هي التي أخذت القرار منذ 6 أشهر.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 2 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت