فن

إيناس عز الدين تعلن الحرب بعودتها بحفل غنائي بالإسكندرية 2021

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

إيناس عز الدين تعلن الحرب بعودتها بحفل غنائي بالإسكندرية 2021

أعلنت المطربة الشابة إيناس عز الدين على حسابها الرسمي عبر موقع الفيس بوك عن تعاقدها على حفل بالإسكندرية الموافق 20 أغسطس المقرر  أقامته في king motel وهو الاحتفال السنوي لمجموعة الكبار و تنظيم رجل الأعمال علي والي؛ ويشارك  إيناس فى الحفل مجموعة من النجوم منهم المطرب الشعبي احمد شيبة و محمد رأفت وإياد جمال و محمد رجب.

 

إيناس عز الدين تعلن الحرب بعودتها بحفل غنائي بالإسكندرية 2021 1

 

 

 

وعبرت ايناس عن سعادتها برجعوها للساحة  قائلة :
اسعد احساس ان اولى حفلاتي بعد العودة هيكون وسط اهلي و اصحابي و أسرتي في إسكندرية مسقط رأسي والمكان اللي اتولدت فيه موهبتي وكبرت قبل ما ادخل عالم الاحتراف.
إيناس عز الدين تعلن الحرب بعودتها بحفل غنائي بالإسكندرية 2021 2

إيناس عز الدين تستعد لـ حلمت بيك قريبا

صرحت المطربة إيناس عز الدين لـ راديو نجومنا عن خوضها الحرب ورجوعها للساحة الغنائية مرة اخري رغم الخلاف القائم بينها وبين الشركة المنتجة والمنتج السعودي بسبب أخلاله بجميع شروط التعاقد و سرقة أغراضي الشخصية وا نها ليست السابقة الأولي له في مثل هذه القضايا ؛ وقالت إيناس  قررت ارجع شغلى من تاني وهغني من تاني ومفيش؛

 

إيناس عز الدين تعلن الحرب بعودتها بحفل غنائي بالإسكندرية 2021 3

 

 

بالإضافة أعلنت حصري لـ نجومنا طرح  أغنية جديدة خلال الفترة القادمة بعنوان ” حلمت بيك ” كلمات الشاعر أشرف ظريف و ألحان وتوزيع محمد فهمي عبد الحميد ابن المخرج الراحل العظيم فهمي عبد الحميد و هيتم تسجيلها منتصف الشهر الجاري.

 

إيناس عز الدين لـ للمنتجين “دفنتم بأيدكم اصحاب المواهب”

ووجهت عز الدين فى اخر تصريحاتها رسالة لكل المنتجيين الذين لم يحترموا بنود تعاقد عقودهم وقالت:

احتكاركم و خلافكم لوعودكم مع المطربين الموهوبين هو اول سلمة جعلت الموهومين يتسلقوا سلم النجومية الخادعة و دفنتم بأيديكم أصحاب المواهب.

 

إيناس عز الدين تعلن الحرب بعودتها بحفل غنائي بالإسكندرية 2021 4

 

 

يذكر أن وقت سابق اتهمت المطربة إيناس عز الدين المنتج السعودي بمخالفة شروط تعاقده معها، والاستيلاء على حقوقها المالية، بما فيها ملابس العمل التي اشترتها على حسابها.

ونشرت المطربة إيناس عز الدين مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، قالت فيه : “سنة ونص شايلة جوه قلبي ومش هينفع أسكت أكتر من كده، ناس كتير بتسألني بقالي فترة، إنتي فين؟ ومش بنشوفك في أعمال ليه؟ وبيلومني وبيعاتبوني وكأني أنا المقصرة في حقهم، وإني وقعت ومستسلمة خلاص”.

وأضافت :”بقالي فترة بغني في الإمارات وبعمل حفلات وبغني في مطاعم وأماكن محترمة وراقية جدًا، والحمد لله حياتي كانت مستورة جدًا، رغم انفصالي عن زوجي”.

وتابعت: من سنتين قابلت شخص في مصر اسمه “ب. ا.”، وهو المفروض مدير أعمال صديق ليا في برنامج أرب إيدول اسمه “عبد العزيز الشريف”، قابلتهم في حفل كنت بغني وبتكرم فيه هنا في مصر، ومن وقتها بدأت علاقة سطحية بينا على السوشيال ميديا فقط”.

واستكملت: “في شهر ديسمبر سنة 2019، كنت في الإمارات وكان مدير أعمالي أحمد سعيد نصر، وبعد علم المنتج بوجودي، طلب مقابلتي وبالفعل قابلته، وقالي إنه يؤسس شركة جديدة، وجمع عدد من الأصوات وباقي صوت واحد وأتمنى يكون إنتي”.

واستطردت :”أستاذ ب.” وقع معايا العقد، طلب مني إني أترك شغلي في الإمارات، ووافقت ولكن طلبت منه راتب شهري لحين استلم عملي معه، واستلمت مرتبي شهر واحد، بعدها اشتريت ملابس على حسابي لتصوير كليب الأغنية.

وقالت: “سكنت على حسابي في دبي، وكل دا مثبت، وماجبليش الشقة اللي أتفقنا عليها، وما عمليش إقامة في دبي، الشركة اللي كان بيقول إنه مديرها طلعت مالهاش وجود، أرسلت معه ملابسي كلها وكل أغراضي للسعودية، وبعدها نزلت على مصر، وسوقت للأغنية، وتكرمت عليها، بعدها طلبت منه الراتب ما كنش بيرد عليا”.

أضافت :”طالبت المنتج بملابس ورفض يرسلها لي، ورفض يرسلي راتبي، أنا بقالي سنة ونص في دوامة، ومش أنا الشخص الوحيد اللي حصل معاه كدا، أنا اتبهدلت بقالي سنة ونص مش بغني، مش قادرة أوكل محامي سعودي لأن المصاريف هتكون غالية”.

 

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت