فن

زوج رنا سماحة يكشف أسباب انفصالهم 2021

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

زوج رنا سماحة يكشف أسباب انفصالهم 2021

بعد ساعات من إعلان رنا سماحة عن حملها فى مولدها الأول أصبحت رنا سماحة تريند مواقع البحث بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وزاد البحث بعد اكتشاف متابعيها إلغاء متابعتها لزوجها الملحن سامر أبو طالب خاصةً بعد مسحها الصور التي جمعتهما من حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

 

زوج رنا سماحة يكشف أسباب انفصالهم 2021 1

زوج رنا سماحة يوجه رسالة مبهمة 

وجه الملحن سامر أبو طالب، زوج المطربة رنا سماحة، رسالة مُبهمة لمتابعيه عن أحواله في الفترة الحالية، خاصةً بعد تداول أنباء انفصاله عن رنا سماحة على السوشيال ميديا، مشيرًا إلى أن الأخطاء وقلة الذوق تعلم الإنسان القسوة والتجاهل وقلة التقدير تعلم الانسحاب.

وكتب سامر أبو طالب عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «التجاهل وقِلّة التقدير بيعلموا الانسحاب.. تكرار الغلطات وقِلّة الذّوق بيعلموا القسوَة.. كسر الخواطِر ووجع القلُوب بيعلموك تختار نَفْسك وتفضّلها عن الجميِع وتبطل تعمل حساب لأيّ حدّ، مفيش بني آدم خلقهُ ربنا إلَّا وكان لهُ آخر، مهما كان قوي علَى التحمُّل وصبرُه كبير».

 

 

 

 

زوج رنا سماحة يكشف أسباب انفصالهم 2021 2

 

 

أضاف زوج رنا سماحة: «ومهما كان ودُود ومُتسامِح، في النهاية لازم هيقف عند حاجات مُحدَّدة؛ لا هيقدر إنّه يعديها، ولا ينفع يتقبلها بأيّ شكل إن كان.. فَا محدش يَستَهين بالطِّيب الغلبان اللي بيعمل نَفْسه مَش واخد بالُه بمزاجُه لكِن وقت اللُّزوم لا هيعمل حِساب لا لغالي ولا رخِيص وهيكون علَى حقّ، مساءكم شبه نواياكم».

 

رنا سماحة تعلق على انفصالها من الملحن سامر آبو طالب

وبمتابعة راديو نجومنا سبق وعلقت رنا سماحة على نبأ انفصالها عبر فيسبوك وكتبت رنا سماحة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الآتي:

«عذرَا أيها الـ trend، فلدي ما هو أغلى من كنوز العالم، اتعلمت في بيت أهلي إن العلاقة بين الراجل والست أمانة مينفعش تطلع بره البيت، خطيبتك مراتك طليقتك أيًا كان، الأمانة دي ولاد الأصول بس اللي بيعرفوا يصونوها وميفشوش أسرارها، ولاد الأصول بس اللي مبيكذبوش ولا بيتدعواعلى بعض بالباطل، ولاد الأصول مبيقذفوش المحصنات كبيرة من الكبائر، ولاد الأصول بس اللي مبيخونوش الأمانة، ولاد الأصول بس مبيفجروش في الخصام، ولاد الأصول مش محتاجين يستعطفوا حد ولا محتاجين يتدعوا المثالية بيسيبوا أخلاقهم تتكلم عنهم ومبيتكلموش هم عنها».

 

زوج رنا سماحة يكشف أسباب انفصالهم 2021 3

 

 

وأضافت رنا سماحة: «ولاد الأصول مبيلقحوش على بعض مبيجيبوش سيرة بعض غير بالخير، ولاد الأصول بيعاشروا بالمعروف وبيفارقوا بالإحسان، ومبينسوش الفضل بينهم، ده اللي ربنا أمرنا بيه ده اللي أهالينا ربونا عليه ده اللي الإنسانيه بتقوله، أي حاجة غير كده تبقى عدم تربيه.. قلة دين.. انعدام أخلاق، انعدام الاخلاق ده مينفعش نزينه ونقول أوه ترند، في داهية الترند اللي ينسينا أخلاقنا وتربيتنا وأصولنا».

وتابعت: «الإنسان بيعيش حياته وبيمشي رحلة، مش هيفضل منها غير سيرتك وأعمالك الطيبة وكلمتك اللي بتتصدق بيها، سيبوا الخير وانتوا ماشيين عشان الناس تدعيلكم بدل ما يدعوا عليكم، اجعل من يراك يدعو لمن رباك، بطلب من أي حد هيكلمني عشان يعرف أي تفاصيل تخص حياتي الخاصة يوفر على نفسه وميكلمنيش ميهمنيش السبق الصحفي ولا الشو الإعلامي ولا الأكثر بحثًا غير في شغلي فقط في الخير والفرحة وبس».

واختتمت رنا سماحة حديثها بالآتي: «عاهدت نفسي وأهلي والناس إلى بحبهم إني أكون خير قدوة عاهدت ابني اللي عيني لسه مشافتوش إني أربيه على الأصول والاحترام والرقي عاهدته غني أربيه يبقى راجل في متستنوش مني ما يفعله الأخرون مش عايزة ابقى ترند».

 

 

ما لا تعرفه عن رنا سماحة وسامر أبو طالب

يشار إلى أن الفنان سامر أبو طالب زوج الفنانة رنا سماحة، درس فى الكونسرفتوار، ثم انتقل إلى المعهد العالي للموسيقى العريبة، كما سافر إلى العديد من المهرجانات العالمية في دول العالم المختلفة، ومنها روسيا، ورومانيا والصين، وغيرها من البلاد.

 كما شارك سامر أبو طالب في برنامج المسابقات الغنائية The Voice بموسمه الأول، وبعد خروجه من البرنامج طرح أكثر من أغنية أشهرها إحساس جديد، ومستغربين، وكانت أول ألبوماته منى لله، والذي تم طرحه عام 2009.

يذكر أن الفنانة  رنا سماحة طرحت مؤخرًا ألبومها الجديد، الذي يحمل اسم 7 رجالة، ويضم الألبوم 10 أغاني تم تصويرهم على طريقة الفيديو كليب، وهم: حياتي تخصني، اسمه إيه، نقطة ضعف، قلبي معلم، 7 رجالة، خانت نفسها، تتر النهاية، عندي الجرأة، بقيت شبهك، 100 مليون عاملة.

بالاضافة تستعد المطربة رنا سماحة يوم الثلاثاء 7 من شهر سبتمبر المقبل لإحياء حفل غنائي، على مسرح النهر في ساقية الصاوي ضمن حفلات الصيف، وسوف تقدم رنا عددًا كبيرًا من أجمل أغانيها التي يحبها ويستمتع بها الجمهور.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت