فن

شيرين عبد الوهاب تعلن بيان رسمي بطلاقها 2021

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

شيرين عبد الوهاب تعلن بيان رسمي بطلاقها 2021

أصدرت منذ ساعات النجمة شيرين عبدالوهاب بيانا رسميا بشأن الجدل المنتشر حول طلاقها من زوجها حسام حبيب، بعد ان نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية حوارا معها تؤكد انفصالها وبناء شيرين جديدة؛ وبمتابعة راديو نجومنا ذكرت شيرين في بيانها الرسمي عبر صفحتها الرسمية علي الفيس بوك “

” فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.
وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها،
مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.
شيرين
شيرين

شيرين تعلن وهبت حياتى للفن ولبناتي 

وتوضح شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضا فى إطار إحترامها لجمهورها الذى يساندها دائما فى كل المواقف الصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.
وتؤكد عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لاسعاد الملايين من جمهورها فى الوطن العربى.
شيرين عبد الوهاب تعلن بيان رسمي بطلاقها 2021 1

شيرين تعلن انا لست مستعبدة مثل قبل

يذكر ان اعلنت نضال امس لقاء مسجلا مع الفنانة شيرين عبد الوهاب تم نشره على موقع “الجرس” اللبناني.

وقالت عبد الوهاب خلال الحوار: “أنا حاليًا ببني شيرين جديدة .. وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى”.

 

شيرين عبد الوهاب تعلن بيان رسمي بطلاقها 2021 2

 

 

وتوجهت  عبد الوهاب بالشكر إلى نضال، قائلة: “بتجبيلي حقي، وبتكلم معاكي كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي.. الطبيب النفسي زي النسا زي الباطنة زي الجلدية، على فكرة اللي مش بيعترف أنه محتاج دكتور نفسي بيكون جاهل ومش فاهم مقداره إيه في الدنيا لأن الإنسان بيتأثر لازم حد يلجمه زي الحصان، وأنا عندي دكاترة مش دكتور وعندي دكتور مصري وحلو جدًا”.

 

شيرين عبد الوهاب تعلن بيان رسمي بطلاقها 2021 3

ونفت شيرين، وجود أي حديث لها مع حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، خاصةً إذا تعلق الأمر بنيتها للعودة إليه وأكدت عبد الوهاب أنها لن تتفاوض مع حسام أو أسرته لتعود إليه: “أعرف حسام وأسلوبه وأعرف أمه وأسلوبها”.

شيرين عبد الوهاب تعلن بيان رسمي بطلاقها 2021 4

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت