فن

ادهم نابلسي .. شاهد ردود الأفعال بعد إعلان إعتزاله الغناء

5
(2)

كتبت / رشا أنور 

ادهم نابلسي .. شاهد ردود الأفعال بعد إعلان إعتزاله الغناء

أعلن منذ ساعات المطرب الأردني ادهم نابلسي أعتزاله الغناء ،من خلال فيديو قصير نشره من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

ادهم نابلسي .. شاهد ردود الأفعال بعد إعلان إعتزاله الغناء 7

ادهم نابلسي يصرح بسبب اعتزاله الغناء

وبمتابعة راديو نجومنا صرح ادهم نابلسي قائلًا: “إن كل شخص في حياته عنده أهداف وأحلام ودائما بيحاول إنه يحققها، وبيتعب عشان يحققها، بس مش ده الهدف الحقيقي لوجودنا في الحياة، الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة ويمكن ناس كتير غافلين عنه وأنا واحد من الناس اللي كنت غافل عنه، احنا وجودنا في الحياة عشان نرضي الله رب العالمين ونكون زي ماربنا أمرنا في الآية القرآنية (وما خلقت الإنس والجن إلا ليعبدون)”.

 

 

 

 

وأكمل: “مش مشكلة يكون عندك أهداف، بالعكس صحي جدًا إن يكون عندك أهداف وصحي جدا إنك بتكون بتحاول تنتج وتعمل الشغلات اللي إنت بتحلم بيها، بس يكون متناسق هذا الهدف مع هدف وجودك في الحياة وهو عبادة رب العالمين، وإنك تكون عارف في حياتك إن في صح وفي غلط وتحاول دايما إنك تعمل الأحسن” .

واختتم: “أن طموحه وهدفه اللي كان مواصل فيه وهو الغناء، ولكنه اكتشف إنه لا يرضي الله سبحانه وتعالي، ولذلك فضل أن يرضي الله على أن يستكمل حلمه ويعتزل الغناء”.

 

 

وانهالت التعليقات بعد قرار النابلسي بالاعتزال، وجاءت كالتالي: “خطوة جريئة كتير، الله يقدرنا عليها، خطوة عظيمة، ربنا يثبتك، صوتك جميل جدا في تلاوة القرآن، الله يثبتك، بالتوفيق على كل حال، أنا كيف بدي أنساك، الله يهدينا ويهديك يارب ويوفقك بطريقك الجديد، ربنا يرزقك ويرزقنا تحقيق مراد الله من وجودنا على الأرض، حقك من ورا الكم الصاعد اللي طالعين هلق والله حقك، يعني نزعل عليك ولا نزعل منك، حكيك صح بس راح نشتقلك، قرارك كتير حلو بس مو للكل، الله يوفقك ويهديك ويهدينا الأدهم، كل الحب لك، عجبتني جدا طريقة تفكيرك ودا مش قرار سهل انك تاخده طبعا بس اعرف مادام اخدت القرار ده انو ربنا بيحبك وعايزك تبقى جمبه”.

 

ردود الافعال بعد اعلان ادهم بأعتزاله

وبعد دقائق من اعلان ادهم الاعتزال هاجمت الفنانة اللبنانية مايا دياب، المطرب الأردني وكتبت معلقة خلال تغريدتها عبر تويتر: “الفن مش حرام، الحرام إنكم فيه” وختمت كلماتها بـ «”هاشتاج”: “#الفن_مش_حرام” .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مايا دياب، هي أغنية “الكعب العالي”، وتغني فيها باللهجة المصرية، وهي كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع موسيقى هادي شرارة، ومن إخراج شيرين خوري.

ادهم نابلسي .. شاهد ردود الأفعال بعد إعلان إعتزاله الغناء 8

 

وعلقت ايضا الفنانة رانيا محمود ياسين، عن الفن وذلك بعد اعتزال المطرب الأردني أدهم نابلسي مساء اليوم بدعوى أن الفن “حرام”.

وعلقت رانيا، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “اللي عايز يسيب الفن يسيبه بألف سلامة لا المواهب هتنضب ولا الفن ولا الدنيا بتقف على حد #الفن_رسالة رغم أنف الهرايين”.

 

ادهم نابلسي .. شاهد ردود الأفعال بعد إعلان إعتزاله الغناء 9

 

وأوضحت في التعليقات قائلة: “مطرب اسمه أدهم نابلسي، اعتزل الصبح على أساس إن الفن حرام والجو ده”.

وعلق بعض متابعينها قائلين: “آه لسه قاريه الخبر من شوية، استغربت رغم إنه موهوب بجد وصوته حلو، عايز يعتزل أو ربنا هداه دي حاجة بتاعته، لكن ربنا اللي يحرم ويحلل، ميطبقش ده على العام كل حد حر في حياته وكل حد ليه وقته وأذان”.

 

ادهم نابلسي .. شاهد ردود الأفعال بعد إعلان إعتزاله الغناء 10

 

 

ما لا تعرفه عن أدهم نابلسي 

يعرف ان أدهم ذياب فريد النابلسي من مواليد (20 نوفيمبر 1993- ) مغني أردني ، من مواليد عمان . كان متسابقًا في البرنامج الغنائي «اكس فاكتور» وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

استطاع أن يتخطى الصف الأول باغنيته (هو الحب) التي لحنها بنفسه و التي حصلت على 100 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر كما شارك بمهرجان قرطاج الدولي.

 

ادهم نابلسي .. شاهد ردود الأفعال بعد إعلان إعتزاله الغناء 11

 

شجعته والدته على الغناء، بعدما اكتشفت صوته، وأصّرت عليه بأن يشارك في برنامج المواهب (إكس فاكتور)، وقد اختارته لجنة التحكيم للمرحلة الثانية، ليستمر حتى المراحل النهائية، وبقي وحيداً ضمن فريق وائل كفوري، لينافس محمد الريفي وإبراهيم عبد العظيم على اللقب وتزوج بعد البرنامج من حب طفولته التي تصغره بأربع سنوات وليس لديه اطفال حاليا.

 

ادهم نابلسي .. شاهد ردود الأفعال بعد إعلان إعتزاله الغناء 12

 

يذكر أن من أعماله الغنائية أغنية “لبعض خلقنا”، “أنشودة شفيع الناس”، “كيف بحبك هيك”، “عبالي ودعك”، “النهاية السعيدة”، “ما بشبع منك”، “نسخة منك”، “مشتاق”، “شدني غمرني”، “ودعني”، “حدك الكون”، “تقبلني”، “هو الحب”، “عادي بكرا”، “حدا ما بينتسى”، “بتعرف شعور”، “هذه أنتِ وهذا أنا”، “مش عيب”، “حان الآن”، “ماعندي استعداد”، “خايف”.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت