فن

رؤوف عبد العزيز يعيد الفنان الكبير “عبدالعزيز مخيون” بعد غياب 2022

رجوع عبدالعزيز مخيون بعد غياب

5
(2)

كتبت / آية جويلي

رؤوف عبد العزيز يعيد الفنان الكبير “عبدالعزيز مخيون” بعد غياب

يظهر الفنان الكبير “عبد العزيز مخيون” بعد غيابه عن الأعمال الفنية خلال الفترة الأخيرة، لعدم تلقيه نص جيد يليق به وبمشواره الفني الكبير.

رشحه لدوره الجديد بمسلسل (سوشيال) المخرج “رؤوف عبد العزيز” حيث يطرح مخاطر السوشيال ميديا وكيف يمكن أن تغير حياة شخص وتقلبها رأسًا على عقب، ويدور في 15 حلقة.

 

 

رؤوف عبد العزيز يعيد الفنان الكبير "عبدالعزيز مخيون" بعد غياب 2022 4

 

سوشيال يتسبب فى رجوع عبدالعزيز مخيون من جديد

وبمتابعة راديو نجومنا ان مسلسل “سوشيال”، يعتمد على البطولة الجماعية للفنانين أحمد زاهر وعابد عنانى وجهان خليل وميرنا نور الدين، ويتطرق العمل لمخاطر السوشيال ميديا ويجسد زاهر خلال أحداث العمل شخصية شهاب وهو صحفي حوادث يمر بالعديد من الضغوطات النفسية ويواجه كثير من المواقف التي تحول شخصيته تمامًا.

رؤوف عبد العزيز يعيد الفنان الكبير "عبدالعزيز مخيون" بعد غياب 2022 5

 

ومن المقرر عرض العمل عبر منصة VIU وقنوات CBC خلال الفترة القادمة مسلسل (سوشيال) بطولة “أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، جيهان خليل، فرح الزاهد، تامر فرج، عابد عناني، إسلام حافظ، مطرب الراب شاهين”، وتأليف “محمد جلال”، وإخراج “رؤوف عبدالعزيز”.

 

يذكر أن مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما في الدورة 69، منح جائزة الريادة السينمائية للفنان عبد العزيز مخيون، وقال عقب تكريمه: شكرا للمركز الكاثوليكي العريق الأصيل الذي اعتز بجائزته، وهذه هي الجائزة الثانية التي أحصل عليها من هذا المركز الذي يدعم السينما النظيفة منذ أكثر من 70 عاما، وقال مخيون: اسمحوا أن أهدى هذه الجائزة لأخي الكبير الأستاذ رشوان توفيق وأخى الأستاذ عبد الرحمن أبو زهرة.

 

رؤوف عبد العزيز يعيد الفنان الكبير "عبدالعزيز مخيون" بعد غياب 2022 6

ما لا تعرفه عن عبدالعزيز مخيون

عبدالعزيز مخيون (25 فبراير 1946 -)،ممثل سينمائي ومخرج مسرحي، ولد في أبو حمص وتخرج في معهد الفنون المسرحية، ثم درس الموسيقى والتمثيل، التحق بفرقة التلفزيون المسرحية، وأسس مسرح الفلاحين وعمل مخرجا مسرحيا. حصل على منحة من الحكومة لدراسة المسرح في فرنسا، وهو أحد رموز حركة كفاية المعارضة، وله خمسة أبناء.

يعتبر الممثل عبد العزيز مخيون هو أكثر ممثل شبيه بموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وقد قام بتأدية دوره في مسلسل أم كلثوم ومسلسل إسماعيل ياسين ومسلسل سعاد حسني.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت