فن

وفاة نجل حازم إيهاب وإلغاء العزاء .. التفاصيل الكاملة

نجل حازم إيهاب

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

وفاة نجل حازم إيهاب وإلغاء العزاء

أعلن الفنان حازم إيهاب صباح اليوم الأربعاء، وفاة ابنه الرضيع «يونس»، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. يونس ابني في ذمة الله».

وأقيمت صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر، بمسجد الحصري في 6 أكتوبر، والدفنة في مقابر6 أكتوبر على طريق الواحات وأعلن «إيهاب» منذ ساعات قليلة، إلغاء العزاء والاكتفاء بالرسائل والاتصالات الهاتفية، وظهر خلال مراسم دفن ابنه في حالة يرثى لها، متأثرا برحيل ابنه الرضيع.

 

 

وفاة نجل حازم إيهاب وإلغاء العزاء .. التفاصيل الكاملة 6

 

حازم إيهاب يشكر من قدم واجب العزاء

وبمتابعة راديو نجومنا وجة الفنان حازم إيهاب، رسالة شكر لكل من قدموا له واجب العزاء، عقب وفاة ابنه الرضيع، الذي توفي فجر اليوم، وكتب: «رب الخير لا يأتي إلا بالخير.. ربنا يرحمه و يجعله شفيعًا لنا في جنته بإذن الله». 

وأضاف حازم إيهاب، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «متشكر لكل حد اتصل وبعت رسالة.. ربنا ما يكتبها على حد أبدا». 

 

وفاة نجل حازم إيهاب وإلغاء العزاء .. التفاصيل الكاملة 7

سبب وفاة نجل حازم إيهاب

يذكر أن الفنان حازم إيهاب، أعلن منذ أيام قليلة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مرض ابنه الرضيع، وكتب: «الحمد لله ربنا رزقنا بـ يونس حازم إيهاب، يوم 18/2/2022،

يونس أتولد بعيب خلقي في القلب، وعمل عملية في قلبه وهو عمره ساعات، وهو حاليا في الرعاية المركزة، والله أعلم هيقدر يخرج امتى، أرجوكم ادعوا ليونس ربنا يشفيه ويرجعلنا بالسلامة»، مضيفا: «متأسف جدا لأي شخص مقدرتش أرد على مكالماته أو رسائله».

 

وفاة نجل حازم إيهاب وإلغاء العزاء .. التفاصيل الكاملة 8

 

عاد الفنان الشاب حازم إيهاب أمس يطلب من جمهوره ومتابعيه الدعاء لمولوده الأول «يونس» بالشفاء العاجل، قبل خضوعه لعملية جراحية في القلب للمرة الثانية .

وكتب حازم إيهاب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»: «يونس داخل عملية تانية النهاردة بليل.. أرجوكم الدعاء إنه يقوم منها على خير ويرجع لنا بالسلامة».

 

وفاة نجل حازم إيهاب وإلغاء العزاء .. التفاصيل الكاملة 9

 

ما لا تعرفه عن حازم إيهاب

ممثل مصري، من مواليد (12 مايو 1996)، ويبلغ من العمر 26 عاماً، ولد ونشأ في الكويت، ودرس في جامعة المستقبل، متزوج من الإعلامية الشابة منة داغر، وشارك في لفيف من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة، وبدأ مسيرته من خلال المسرح، وذاع صيته عام 2017 عن طريق دوره في مسلسل “الشيخ جاكسون” حيث جسد شخصية “شريف”.

لعب دور المذيع خلال ظهوره الأول علي المسرح من خلال مسرحية “هاملت المليون” مع المخرج المعروف خالد جلال، ثم بدأ الجمهور المصري في التعارف عليه، وبعد نجاحه في الحصول علي ثقة وقبول المشاهدين، جذب الانتباه إليه لدي الكثيرين من المخرجين، ولفت الأنظار في برنامج “Saturday Night Live”.

وفاة نجل حازم إيهاب وإلغاء العزاء .. التفاصيل الكاملة 10

عام 2015 كانت بداية انطلاق حازم إيهاب، من خلال مسرحية “هاملت المليون”، وفي سنة 2016 ظهر لجمهوره من خلال البرنامج التلفزيوني “Saturday Night Live بالعربي”، وعام 2017 جسد دور “شريف” خلال أحداث فيلم “شيخ جاكسون”، ولعب دور (مازن نبيل) في مسلسل “الحساب يجمع” سنة 2017. ثم في عام 2018 ظهر بشخصية “حسام” عن مسلسل “لدينا أقوال أخري”،

وفي ذات العام شارك في مسلسل “كأنه إمبارح” في دور رامز، وعام 2019 شارك في عملين دراميين وهم (لآخر نفس في دور سعيد، وأهو ده اللي صار في دور جمال منصور). ثم لعب دور “أيمن” في مسلسل “ونسني” الذي تم عرضه بـ2020 كما شارك في هذا العام في مسلسل “حكايات بنات” في موسم الرابع والخامس بشخصية “أدهم”.

وفي سنة 2021 اشتهر عن طريق فيلم العارف في دور مصطفي مع الفنان أحمد عز، وفي ذات السنة قدم مسلسل “إلا أنا جزء ثاني”، في شخصية “زياد” و “عبدالرحمن”.

في ديسمبر 2020، أعلن الممثل حازم إيهاب، زواجه من الإعلامية المتميزة منة داغر، وفي 2 فبراير 2022، دخل الثنائي في حالة حزن عميقة، أثر وفاة أبنهم الذي لم يتعدى عمره الساعات، فتبين بعد ولاته، أنه مصاب بعيب خلقي، وتم إجراء عملية جراحية أولى له بعد ولاته بقرابة الساعتان، وفي العملية الجراحية الثانية توفي.

وكان آخر عمل درامى شارك به حازم إيهاب مسلسل “إلا أنا.. حكاية تقلها دهب” وكانت أحداث الحكاية مستوحاة من حياة بطلات مصر الأولمبياد فريال أشرف وهداية ملاك وسمر حمزة.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت