فن

خلاف دنيا سمير غانم و المنتج هشام جمال .. تفاصيل

دنيا سمير غانم و المنتج هشام جمال

5
(4)

كتبت / رشا أنور 

خلاف دنيا سمير غانم و المنتج هشام جمال .. تفاصيل

فاجأت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام، بقيامها بإلغاء متابعة هشام جمال منتج مسلسلها الجديد عالم موازي، الذي خرج من السباق الدرامي الرمضاني.

وفي نفس الوقت قام عمرو وهبة بإلغاء متابعة المنتج أيضا، على الرغم من وجوده ضمن أبطال المسلسل، وذلك برغم أن هشام جمال يبقى على متابعة دنيا سمير غانم ووهبة أيضا.

 

 

خلاف دنيا سمير غانم و المنتج هشام جمال .. تفاصيل 5

 

سبب خلاف دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال 

وعلمت مصادر راديو نجومنا ان سبب الخلاف بين دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال يرجع لسببين:-

السبب الأول تأجيل هشام جمال عرض مسلسل في عالم موازي في رمضان المقبل وعرض بدلا منه مسلسل في بيتنا روبوت وهو الأمر الذي لقي غضب من دنيا سمير غانم .

أما السبب الثاني وهو قيام هشام جمال بتأجيل عرض فيلم دنيا سمير غانم  ” تسليم أهالي ” والتي شاركت فيه والدتها الراحلة  دلال عبد العزيز وتم الانتهاء من تصويره منذ عام ونصف ولكن لم يعرض حتى الآن .

 

خلاف دنيا سمير غانم و المنتج هشام جمال .. تفاصيل 6

 

يذكر ان تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم تريند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما شاركت جمهورها  عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، فيديو أعده الجمهور لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ووالدها الفنان سمير غانم، يرصد مشوارهما الفني منذ البداية وحتى آخر أعمالهما.

وعلقت دنيا سمير غانم على الفيديو قائلة: “شكرا للجمهور العظيم على مجهودكم وعلى الفيديوهات الجميلة وربنا يرحمهم يا رب ويسعدهم أضعاف ما أسعدونا”.

ما لا تعرفه عن دنيا سمير غانم 

تعرف دنيا سمير غانم من مواليد  (1 يناير 1985 -)، ممثلة ومغنية مصرية

تعدّ من عائلة فنية، حيث إن والدها الفنان الراحل سمير غانم ووالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وشقيقتها الممثلة إيمي، تخرجت من «جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس إيه»، كانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها في عام 1995 من خلال فيلم امرأة وامرأة ثم توالت أعمالها في السينماوالتلفزيون، بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان الكوميديمحمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي الذي صدر عام 2005.

بالإضافة إلى كونها تعمل كممثلة فقد قدمت عدة أغاني منها أغنية «قصة شتا» التي حققت رقماً قياسياً في عام 2014 بها حيث حققت الأغنية الأرقام القياسية العربية ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر2013، وفي عام 2015 شاركت كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور بجانب الفنانة إليسا والفنان راغب علامة.

 

خلاف دنيا سمير غانم و المنتج هشام جمال .. تفاصيل 7

 

في عام 2012 خُطبت للمذيع «رامي رضوان»، وتزوجت منه في 13 يونيو 2013، وفي مارس 2014 أنجبت ابنتهما «كايلا».

في شهر رمضان لعام 2011 خاضت تجربة الإعلانات بإعلان تلفزيوني لصالح شركة المشروبات الغازية بيبسي وكررت التجربة في عام 2012. وإعلان إرسم قلب لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب فكرة وإخراج هشام جمال .

حصلت على جائزة أفضل ممثلة كوميدية في استفتاء «مجلة وشوشة» عام 2017.

 

خلاف دنيا سمير غانم و المنتج هشام جمال .. تفاصيل 8

 

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، كاشفة عن فريق عمل الجلسة الذين تعاونت معهم.

وكتبت دنيا في تعليقها على الصورة “تأكد من أن كل شخص في قاربك يجدف ولا يحفر ثقوبًا عندما لا تشاهد”.

واستقبلت دنيا تعليقات عدد كبير من متابعيها، بينهم الفنانة شيماء سيف، والتي كتبت “أحلى واحدة في الدنيا حبيبتي وأختي”، وعلقت الممثلة الشابة مايان السيد “الأجمل”، وجاءت باقي التعليقات على النحو التالي: “حياتي انتي ربنا يحميكي انتي وإيمي، قمر تبارك الله”، “أكثر امرأة رائعة على الإطلاق”، “زي القمر يا دودي وأحلى”، “أنا بحبك أوي”.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 4

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت