فن

ممس ضيف برنامج رامز موفي ستار الليلة

رامز موفي ستار

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

رامز موفي ستار

ممس ضيف برنامج رامز موفي ستار الليلة

أعلنت قناة “MBC مصر” عن اسم ضيف حلقة اليوم السبت، ببرنامج “رامز موفي ستار” الذي يعرض عبر شاشتها ومن المقرر أن يكون الممثل محمد محمود ضيف حلقة اليوم الشهير بـ ممس، حيث يتعرض للكثير من المغامرات والمفاجآت.

 

ممس ضيف برنامج رامز موفي ستار الليلة 3
ضيف برنامج رامز موفي ستار

من هو ضيف رامز موفي ستار الليلة 

يعرف محمد محمود من مواليد (1951 – )، ممثل ومخرج مسرحي، شارك في تمثيل أكثر من مائة عمل فني مختلف، ويشتهر بتقديم الأدوار الكوميدية.

ولد في مدينة القاهرة في عام 1951، وحصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للخدمة الاجتماعية عام 1973، وحصل كذلك على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة في عام 1981، ودبلوم الدراسات العليا في مجال الإخراج في عام 1985.

 

 

ممس ضيف برنامج رامز موفي ستار الليلة 4
ممس

 

شارك محمد محمود في بطولة عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية والأفلام والمسرحيات، من أبرز أعماله المسرحية: (مراتي زعيمة عصابة، دو ري مي فاصوليا، خلوصي حارس خصوصي)، وفي التليفزيون: (فارس بلا جواد، 7 شارع السعادة، علشان ما ليش غيرك، أرض النفاق).

 

ضيوف رامز موفي ستار 2022

وحلت الفنانة صابرين ضيفة على أولى حلقات البرنامج فيما كانت الفنانة ياسمين صبري ضيفة الحلقة الثانية، وحمو بيكا في الحلقة الثالثة، والفنانة هنا الزاهد في الحلقة الرابعة، والفنانة “غادة عادل” في الحلقة الخامسة، والفنان محمد أنور في الحلقة السادسة،

والفنانة رانيا يوسف في الحلقة السابعة، الفنان السعودي عبد الله السدحان في الحقلة الثامنة والفنانة هدى المفتي في الحلقة التاسعة والفنان أحمد فتحي في الحلقة العاشرة والفنانة عائشة بن أحمد في الحلقة الحادية عشر من برنامج المقالب “رامز موفي ستار”.

 

ممس ضيف برنامج رامز موفي ستار الليلة 5

 

تفاصيل برنامج رامز موفي ستار 

يُذكر أن برنامج “رامز موفي ستار” تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو  الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

 

ممس ضيف برنامج رامز موفي ستار الليلة 6

 

ويشهد برنامج “رامز موفي ستار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين، وليزيد رامز جلال من أجواء الأكشن في البرنامج، استعان هذا العام بالنجم البلجيكي جان كلود فان دام.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت