فن

بعد مؤقت لـ تامر حسني تريند الـ 4 مليون بتوقيع رمضان محمد

بعد مؤقت لـ تامر حسني

5
(2)

كتبت / رشا أنور 

بعد مؤقت لـ تامر حسني تريند الـ 4 مليون بتوقيع رمضان محمد

طرح السوبر ستار النجم تامر حسني منذ أيام ألبومه الغنائي الجديد “عأشقنجي ” الذي طرحته روتانا وتعاون تامر حسني مع الشاعر رمضان محمد للمرة الثالثة على التوالي بـ أغنية بعنوان” بعد مؤقت ” التي تصدرت التريند وتخطت الأغنية 4 مليون مشاهدة عبر قناة اليوتيوب الرسمية لشركة روتانا.

يشار إلى أن أغنية “بعد مؤقت” من كلمات رمضان محمد، ألحان وفواصل موسيقية مودي منير، توزيع محمود صبري، تسجيل ومكساج مودي منير، ماستر على فتح الله، جيتار مصطفى أصلان وتشيلو عبد الله سمير.

 

بعد مؤقت لـ تامر حسني تريند الـ 4 مليون بتوقيع رمضان محمد 4

 

كواليس أغنية بعد مؤقت لـ تامر حسني

وكشف الشاعر رمضان محمد لـ راديو نجومنا ، كواليس تعاونه مع تامر حسني في هذه الأغنية وسبب اختياره لها لتقديمها لتامر حسني في ألبومه الجديد ، بعد آخر أغنية قدمها له “ب100 وش” التي حققت نجاحا كبيرا في ألبومه ” عيش بشوقك” منذ سنوات وقام تامر بغنائها مع مجموعة من المطربين الشعبيين مثل مصطفى حجاج ودياب وأحمد شيبة .

وأشار رمضان محمد إلى أن أغنية “بعد مؤقت” تمثل بالنسبة له حالة غنائية مختلفة ومختلفة عن باقي أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد من حيث شكلها الموسيقي وطابعها ، وكان يراهن على نجاحها .

بالإضافة أنه كان يريد أن يقدم لتامر هذه المرة أغنية مختلفة تماما في طابعها ولونها عن أغنيات “يابخت اللي بتحبيه” وبـ”100 وش” السابقة ، حيث أنهما حققا نجاحا كبيرا مع الجمهور .

 

 

بعد مؤقت لـ تامر حسني تريند الـ 4 مليون بتوقيع رمضان محمد 5

 

واستكمل رمضان تصريحاته لـ نجومنا إلى أنها كانت مجرد فكرة لديه منذ فترة طويلة أن يقدم لتامر أغنية تمثل حالة فنية جديدة له وتكون ليست شبيهة بأغنياته الدرامية التي قدمها سابقا مثل خلينا زي ماحنا لمحمد حماقي وغيرها.

وأوضح أن تامر أصر على عدم طرح أغنية بعد مؤقت في أحداث فيلمه السينمائي الجديد ” بحبك” حتى لايتم حرقها فيه .

 

 

الشاعر رمضان محمد يوجه رسالة لـ تامر حسني 

حرص الشاعر رمضان محمد، على توجيه رسالة إلى النجم تامر حسني، بمناسبة عيد ميلاده الذي احتفل به  الثلاثاء 16 أغسطس؛

وقال رمضان، ف تصريحات صحفية: “أهنأ تامر حسني بعيد ميلاده، وبتمناله استمرار النجاح والتميز والاختلاف دايما، وسعيد بشغلي معه طبعا”.

وتابع: “سعيد بتكرار نجاحي معاه دي حاجة كبيرة جدا، أنا كنت بـ سعى ليها لأنه نجم كبير جدا من أكبر النجوم في الوطن العربي، وبتمناله سنة جديدة يحقق فيها كل أحلامه، لأن تامر دائما عنده خطط وأحلام وأهداف يسعى لتحقيقها، وربنا يكتب لي معاه نجاح مرة آخري وننجح أكثر وأكثر بإذن الله”.

فيلم تامر حسني يواصل النجاح بأعلي إيرادات 

يذكر أن وصلت إيرادات فيلم “بحبك” للنجم تامر حسنى إلى 47 مليوناً و986 ألف جنيه فى شباك التذاكر المصري بعد 6 أسابيع عرض، حيث حصد الثلاثاء إيرادات بلغت 202,813 ألف جنيه، كما حقق الفيلم إيرادات غير مسبوقة فى دول الخليج وأمريكا ولندن وكندا، محققًا أكثر من نصف مليار جنيه.
بعد مؤقت لـ تامر حسني تريند الـ 4 مليون بتوقيع رمضان محمد 6

فيلم “بحبك”، يشهد أول تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك فى بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدي الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت