فن

القصة الكاملة .. زوجة شريف منير تهاجم بناتها “قررتوا تبقوا مش في حياتي”

زوجة شريف منير

5
(1)

كتبت / رشا أنور

زوجة شريف منير تهاجم بناتها

وجهت زوجة الفنان شريف منير لورا عماد منذ ساعات رسالة عتاب قاسية لابنتيها بسبب بعدهم عنها، وذلك عبر فيديو بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وبمتابعة راديو نجومنا قالت لورا عماد: رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي.

وواصلت: بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام.

 

 

 

رسالة زوجة شريف منير لـ بناتها
رسالة زوجة شريف منير لـ بناتها

 

واختتمت لورا عماد رسالتها القاسية : بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي.

ومن جانبه نصح عدد كبير من المتابعين لورا عماد بحذف ذلك المنشور حفاظًا على علاقتها بابنتيها، كالآتي: “بلاش البوست دا يا حبيبتي دا يزود الفجوة بينكم حلي أي مشكلة بأنك تقربي منهم زيادة هما لسه صغيرين ومطلوب منك شوية مجهود تحتويهم”.

رد الفنان شريف منير علي رسالة زوجته 

وبعد ساعات قليلة من أثارة الجدل بعد رسالة زوجة شريف منير رد الفنان شريف على ما كتبته “لورا” في تصريحات صحفية  فقال: “دي أمور عائلية.. وأنا مش هتكلم فيها”.

 

القصة الكاملة .. زوجة شريف منير تهاجم بناتها "قررتوا تبقوا مش في حياتي" 5

 

رد بنات شريف منير على والدتهما بعد هجومها

ردت كل من فريدة وكاميليا ابنتا الفنان شريف منير، على رسالة والدتهما التي وجهتها لهما، وأعربت خلالها عن حزنها بسبب تركهما لها وعدم تواجدهما بجانبها.

وعلقت فريدة ابنة شريف منير، على رسالة والدتها عبر بموقع انستجرام، قائلة: ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟، لترد عليها والدتها لورا عماد قائلة: إنتوا بتموتوني كل يوم وأنتِ عارفة كده كويس، ربنا يهديكي صحيح الزن على الودان أمر من السحر.

 

القصة الكاملة .. زوجة شريف منير تهاجم بناتها "قررتوا تبقوا مش في حياتي" 6

 

أما عن كاميليا، فأنكرت ما قالته والدتها في رسالة العتاب، حيث علقت على الرسالة بموقع انستجرام قائلة: عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي امبارح ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده، وردت عليها والدتها قائلة: أنتم عارفين كويس أوي إني بشحتكم وبتهربوا مني، ربنا موجود ويهديكم من الزن اللي على ودانكم.

 

القصة الكاملة .. زوجة شريف منير تهاجم بناتها "قررتوا تبقوا مش في حياتي" 7

وقامت فريدة وكاميليا بإلغاء متابعة والدتهم عبر حسابها بتطبيق إنستجرام بعد صدام بينهما .

خلاف اسما شريف منير مع والدها 

يذكر مؤخرا كشفت الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير حقيقة الخلاف مع والدها، وهو النبأ الذي انتشر مؤخرًا عبر صفحات رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وأشاروا إلى أن الخلاف انتهى بإلغاء متابعة كل منهما البعض على موقع انستجرام.

وقالت أسما شريف منير بتصريحات صحفية، على هامش حضورها العرض الخاص لفيلم الدعوة عامة: إحنا لسه كنا في الساحل، وده العادي بين الأهل لكن مفيش حاجة كبيرة يعني، وعادي زي بردو ما كل حد بيقفش على حد وبيعمل إلغاء متابعة للتاني، وأنا اللي صالحته وهو كبيري فلازم كنت أصالحه، وأنا مقدرش أعمله بلوك.. هو يعمل عادي.

 

القصة الكاملة .. زوجة شريف منير تهاجم بناتها "قررتوا تبقوا مش في حياتي" 8

 

ما لا تعرفه عن زوجة شريف منير لورا عماد

ولدت في يوم 1 من شهر يناير عام 1972، ثم عملت كـ ممثلة وشاركت في العديد من الأعمال الفنية مثل: لو كان ده حلم، سوق المتعة، أرض الخوف، الرجل الآخر، البطل، والسيد هيصة
ثم بعد ذلك قامت باعتزال الفن بعد زواجها.

وعادت الفنانة لورا عماد، للتمثيل مرة أخرى عن طريق المشاركة في حكاية “وانسى روحي وياك” من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4″، وذلك عقب اعتزالها الفن 20 عامًا، بعد مشاركتها في فيلم “لو كان ده حلم” عام 2001 قبل زواجها من الفنان شريف منير.

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف منير، مسلسل “إجازة مفتوحة” وشاركه البطولة النجوم: لقاء الخميسي، سميحة أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، وهشام إسماعيل وغيرهم، من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالرحمن حماقي، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد محمود أبو زيد.

 

 

شريف أحمد منير (14 مايو 1959، المنصورة، الدقهلية، مصر، يعرف باسمه الفني شريف منير)، ممثل مصري متخرج من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية. عمل في التلفاز، وكانت بدايته في مسلسل رحلة المليون.

بدأ حياته الفنية في عام 1983 كعازف على آلة الدرامز، ثم نصحه الشاعر الراحل صلاح جاهين بدراسة التمثيل عندما شاهده مع ابنه وبالفعل التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في قسم التمثيل، وتخرج منه عام 1986 ولكنه بدأ التمثيل عام 1984 حيث قدم رحلة المليون.

ثم قدم بعدها العديد من الأعمال الناجحة التي وضعته في مصاف النجوم وقد راعى في اختياره الجودة وإضافة الجديد ومنها «الزواج على طريقتى» و«اللص الذي أحبه» و«ليالى الحلمية» و«غاضبون وغاضبات» أمام الفنان صلاح ذو الفقار، كما قدم العديد من الأعمال المسرحية المميزة منها «حزمنى يا» و«كده أوكيه»، ثم عمل كمذيع برامج واثبت تميزه في هذا المجال ومؤخرا اتجه إلى الإنتاج.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت