فن

حفلات رأس السنة 2023 .. الأسعار والأماكن والمواعيد

حفلات رأس السنة 2023

3.7
(3)

كتبت / رشا أنور 

حفلات رأس السنة 2023 .. الأسعار والأماكن والمواعيد

تصدر موقع البحث العالمي تريند حفلات رأي السنة 2023 مع بداية العد التنازلي للعام الجديد 2023، أعلن العديد من المطربين فى مصر والوطن العربي، عن استعداداتهم لإحياء حفلات غنائية احتفالا بالعام الميلادي الجديد.

تفاصيل حفلات راس السنة 2023

وبمتابعة راديو نجومنا لحفلات العام الميلادي الجديد نستعرض سويا الحفلات بكافة التفاصيل :-

يستعد المطرب الكبير محمد منير  إحياء حفلة غنائية، في رأس السنة 2023، ليشعل الأجواء مع بداية العام الجديد ويقدم خلاله مجموعة من أشهر أغنياته بين القديم والجديد، وذلك في أحد فنادق القاهرة في منطقة التجمع الخامس.

وأيضا يستعد الفنان مصطفى كامل، لإحياء سهرة خاصة في أحد الفنادق الشهيرة، يوم السبت الموافق 31 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن حفلات رأس السنة، وطرحت الشركة المنظمة له أسعار تذاكر، تبدأ من 4000 جنيه وحتى 10000 جنيه، شاملة وجبة العشاء والخدمة والضريبة.

و يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي ساهر له يوم الجمعة المقبل، 30 ديسمبر، وذلك في مدينة دبي الإماراتية، ضمن سلسلة حفلات الكريسماس والعام الجديد، وتم طرح 5 فئات لأسعار تذاكر الحفل.

و يبادر عبد الباسط حمودة بالمشاركة في حفلات رأس السنة 2023، من خلال حفل غنائي يحييه في يوم 29 من شهر ديسمبر الجاري في ساقية الصاوي، والذي من المقرر أن يقدم به باقة متنوعة من أعماله الغنائية المميزة والشعبية التي تلقى تفاعلا كبيرا مع الجمهور المصري، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 250، 300، 350، 400، و450 جنيهًا.

 

شاهد .. رامي صبري يطرح “يمكن خير” كلمات و تفاصيل 2023

منحة الزواج .. شروط المنحة وإجراءات الحصول عليها 2022

 

حفلات رأس السنة 2023

 

 

و يحيى الفنان تامر حسني، حفل رأس السنة، المقرر إقامته في الإمارات على مسرح المجاز، يوم السبت الموافق 31 ديسمبر، 2023، ولم يتم تحديد أسعار الحفل حتى الآن.

و يحيى الفنان صابر الرباعي، حفلا غنائيا يوم 31 ديسمبر الجاري على مسرح المنارة بالتجمع الخامس في مصر، وتتراوح سعر التذكرة من 600 إلى 1500 جنيه.

و يحيي النجم حسين الجسمي حفلاً غنائياً بـ ليلة رأس السنة 31 ديسمبر 2022 في دولة الإمارات.

و تعاقد المطرب إيهاب توفيق مؤخرا على إحياء حفل غنائي داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وذلك يوم 30 من شهر ديسمبر الحالي وبدأ إيهاب توفيق الترويج للحفل، من خلال صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام بنشر البوستر الدعائي للحفل وعلق عليه قائلا: Happy NEW YEAR  البوب  والميجا ستار إيهاب توفيق فى حفل من حفلات رأس السنة.

وبمتابعة راديو نجومنا يحيي كل من الفنان الشعبي أحمد شيبة والفنانة هدى، إضافة إلى حجازي متقال، حفلا خاصا في دار المشاة بمدينة نصر، يوم السبت 31 ديسمبر.

 

حفلات رأس السنة 2023 .. الأسعار والأماكن والمواعيد 4

 

 

ومن الحفلات الضخمة التى تشهدها احتفالات رأس السنة الجديدة حفل فنان العرب محمد عبده داخل فندق النيل ريتز، وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر وتبدأ من 700 دولار  أي ما يعادل 18 ألف جنيه مصري، و650 دولارا، أي ما يعادل 16 ألف جنيه، الفئة الثالثة بـ500 دولار أي ما يعادل 12 ألف جنيه، وفئة رابعة بـ450 دولارا أي ما يعادل 11 ألف جنيه، وفئة أخرى بـ400 دولار أي ما يعادل 9800 جنيه، وآخر فئة بـ350 دولارا، أي ما يعادل 8670 جنيها.

 

رامي صبري ووائل جسار يشاركان فى حفلات راس السنة 2023

يشارك المطرب رامي صبري بحفلات رأس السنة 2023، يوم السبت 31 من شهر ديسمبر الحالي بحفل غنائي ضخم فى منطقة الشيخ زايد، وطرحت الشركة المنظمة للحفل تذاكر بأسعار متفاوتة تبدأ من 3900 جنيه، وحتى 8900 جنيه، وأيضا هذه الأسعار شاملة وجبة عشاء والخدمة والضريبة.

و يتألق النجم اللبناني وائل جسار، ويحيي حفلين غنائيين في القاهرة، يوم 31 ديسمبر ضمن حفلات رأس السنة الجديدة، ويقدم خلال حفليه باقة مميزة من أشهر أغنياته خلال مشواره الغنائي.

 

حفلات رأس السنة 2023 .. الأسعار والأماكن والمواعيد 5

 

وأيضا يتألق المطرب اللبناني فارس كرم، ويحيي حفلاً غنائياً في برلين بألمانيا، يوم الجمعة 30 ديسمبر الجاري، ويقدم خلال الحفلة، باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

واستكمالا لحفلات راس السنة 2023 تستعد كل من النجمة هيفاء وهبي بالتعاون مع النجم المطرب سعد لمجرد والنجم نادر العطاط، لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات النجوم برأس السنة 2023، وذلك يوم 31 من شهر ديسمبر الحالي، ومن المقرر إقامته بدولة بيروت.

و تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي ضخم بمشاركة وائل كفوري ضمن حفلات رأس السنة داخل مدينة الرياض السعودية.

و أعلنت المطربة اللبنانية نجوى كرم عن تنظيمها حفلًا غنائيًا كبيرا في المملكة العربية السعودية في ليلة رأس لسنة الميلادية 2023.

 وأيضا يشارك علي الحجار فى حفلات راس السنة الجديدة و سيكون نجم حفل دار الأوبرا بهذه المناسبة، حيث يقدم حفلا يوم 28 ديسمبر على خشبة مسرح “سيد درويش” بالإسكندرية، وتراوحت أسعار الحفل ما بين 210 و410 جنيهات.

و أعلن المطرب المصري محمد حماقي عن إحيائه حفلا بمناسبة رأس السنة داخل المملكة العربية السعودية.

و تتألق الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وتشارك بحفل غنائي ضمن احتفالات رأس السنة بإحدى القرى السياحية الكبيرة بمدينة شرم الشيخ يوم 31 ديسمبر.

ومن الحفلات المهمة خلال حفل رأس السنة الجديدة حفل الشعبي رضا البحراوي، وطرحت الشركة المنظمة للحفل تذاكر بأسعار متفاوتة تبدأ من 3900 جنيه وحتى 8900 جنيه وأيضا هذه الأسعار شاملة وجبة عشاء والخدمة والضريبة.

 

أجور الراقصات فى حفلات راس السنة 2023

يذكر أن ارتفعت أجور الراقصات في ليلة رأس السنة 2023 بشكل كبير عن العام الماضي، مما خلق حالة من الجدل بين المواطنين، بسبب المبالغة في الأجور التي تتقاضاها الراقصات، خاصة وأن بعضهن يتقاضين أجورًا أعلى من أشهر المطربين المصريين والعرب.

جاءت الراقصة «أرمينية روسية» صافيناز في المرتبة الأولى من حيث الأعلى أجرًا في موسم حفلات رأس السنة 2023، حيث حددت سعر الحفلة بنحو 90 ألف جنيه في الساعة الواحدة.

واحتلت المرتبة الثانية الراقصة «البرازيلية» لورديانا في قائمة أعلى الراقصات أجرًا في موسم حفلات رأس السنة 2023، ومن المقرر أن تتقاضى في الحفلة 80 ألف جنيه في الساعة الواحدة.

 

حفلات رأس السنة 2023 .. الأسعار والأماكن والمواعيد 6

 

حجزت الراقصة «اللبنانية» جوهرة المرتبة الثالثة في قائمة أعلى الراقصات أجرًا في موسم حفلات رأس السنة 2023، حيث حددت سعر الحفلة بنحو 70 ألف جنيه في الساعة الواحدة.

واستطاعت الراقصة دينا «المصرية» أن تحجز مقعدها في قائمة أعلى الراقصات أجرًا في موسم حفلات رأس السنة 2023، حيث حددت سعر الحفلة بنحو 55 ألف جنيه في الساعة الواحدة.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 3.7 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت