اخبار مصر

محافظ الإسكندرية يقرر غلق جميع شواطئ الإسكندرية

الوضع الليلى
0
(0)

كتب:محمد المصرى

أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، تعليمات واضحة إلى الإدارة المركزية للسياحة والمصايف برئاسة اللواء جمال رشاد بإغلاق جميع شواطيء الإسكندرية أمام الجمهور اعتبار من باكرا، وذلك عقب استغلال عدد من المواطنين فترة الاجازة للخروج إلى الشواطيء بالإضافة إلى تنظيم رحلات من المحافظات المجاورة إلى شواطيء الإسكندرية.

يأتى ذلك ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وحفاظا على سلامة المواطنين.

 

من جانبه؛ أوضح اللواء جمال رشاد، أنه تم التواصل مع بعض الأسر المتواجدة علي الشواطيء للإستفسار عن أسباب تواجدهم حيث أعربوا أنهم يتواجدون علي الشواطيء كنوع من التنفيس في ظل الظروف الحالية.

وأكد أنه تم التوعية والتنبيه علي جميع المتواجدين بالشواطيء بخطورة التجمعات أي كان موقعها. وقد تفهم الجمهور دواعي ذلك وغلق الشواطيء.

 

وفى وقت سابق، أجري مجلس القبائل والعائلات المصرية بالإسكندرية عملية تطهير وتعقيم شاملة لمحطة قطار سيدي جابر ومحطة مصر والشوارع والمحلات والصيدليات المحيطة، للحفاظ على صحة المواطنين لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك في إطار حملات التوعية والتطهير الموسعة بأنحاء المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية حرصًا علي حياة المواطنين لما تمر به البلاد من أزمة فيروس كورونا.

وتخللت عملية التطهير والتعقيم توزيع كميات كبيرة من الكمامات الطبية والمطهرات على العاملين بالمحطات والركاب داخل الصالات وعند منافذ التذاكر وعلى أرصفة المحطات.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت