اخبار مصر

بالرقم القومي اعرف ميعاد استحقاقك فى المرحلة الثانية من منحة العمالة الغير منتظمة

الوضع الليلى
1
(1)

كتبت / رشا انور 

 

أعلنت وزارة القوي العاملة، عن بداية صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة الغير منتظمة الذي تُقدر بـ 500 جنية،

حيث حددت المدة المخصصة للصرف بداية من يوم 26 إبريل الجاري وحتي 10 مايو القادم، كما يمكن المتخلفين عن المرحلة الأولي صرف المنحة في تلك المدة أيضاً بالإضافة إلى حصولهم على البطاقة الذكية فيزا كارت ، وحدد موقع وزارة القوي العاملة أماكن صرف منحة العمالة المؤقتة في ( ماكينات الصراف الآلي ATM – فروع البريد المصري – فروع البنك الزراعي ).

 

 

صرف منحة العمالة الغير منتظمة
صرف منحة العمالة الغير منتظمة

بدأت جميع المحافظات صرف منحة العمالة غير المنتظمة في مكاتب البريد وفروع البنك الزراعي، حيث يبداء عمليات الصرف في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتي الساعة الرابعة مساء.

 

حيث علي المواطنين الذين استلموا رسالة نصية علي هاتفهم الخاص بموعد ومكان الصرف، سرعة التوجه إلي المكان المحدد لصرف مبلغ 500 جنية منحة، حتي لا يعتبروا من المتخلفين، وهذا ما نصحت به وزارة القوي العاملة والهجرة، وصرح رؤساء المجالس المحلية أن عملية الصرف تتم بكل حرص علي المواطنين وعلي الموظفين.

 

للاستعلام عن مدي استحقاقك عن طريق رقمك القومي 

لذلك ننشر خدمة لكل المواطنين تيسيرا لهم وهى خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة عند عدم وصول اليكم الرسالة المخصصة من الوزارة وهى :

 

– يمكنك الاستعلام عن العمالة الغير منتظمة من خلال ارسال رسالة إلى رقم 142 ثم تكتب رقم البطاقة الخاصة بك (الرقم القومي ) وترسلها سوف يتم الرد عليك مباشرة سعر الرسالة 10 قروش ؛ ويمكنك الاستعلام من شبكة اتصالات او شبكة we  مجانا .

– سوف يظهر لك بان رقمك مستحق فيمكنك  التوجه لاقرب بريد اليك للاستلام او فى المكان المحدد لك فى الرسالة ولا يجوز ان تتخلف عن يومك المحدد لك بالرسالة حتى لا يتعطل صرف المنحة لحين تحديد يوم اخر لك منعا للتكدسات .

 

– فى حالة انك غير مستحق فى هذه الحالة يمكنك ان تعيد الاستعلام بعد يوم او اخر او لو كانت فى كل مرة نفس النتيجة فيكون رقمك القومي لم يتم قبوله فى استحقاق المنحة .

 

 

 

مواعيد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

وكانت قد أعلنت وزارة القوي العاملة عن البدء في صرف المنحة المجانية لـ العمالة غير المنتظمة خلال الساعات المقبلة عقب الإنتهاء من عمليات فحص بيانات المتقدمين عبر الموقع الإلكتروني لوزارة القوي العاملة من خلال الإستمارة التي صممتها الوزارة، وقد تم صرف الدفعة الأولى من منحة 500 جنية، ومازالت الدفعات تتوالى لاستلام المواطنين المنحة وذلك بسبب أنتشار فيروس كورونا المستجد.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 1 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ك و الله حرام عليكم انا ساكنه ومش معايا فلوس ادفع الايجار و مش عندي معاش والا تامين اعمل ايه بجد حرام دا رقم البطاقه

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت
%d مدونون معجبون بهذه: