اخبار مصرفن

صور “البرنس” يكشف تفاصيل عزومة ياسمين صبري داخل فيلتها

الوضع الليلى
5
(1)

كتبت / رشا انور

 

“البرنس دايمًا بيجمعنا واللحظات الحلوة بنحب تكونوا معانا فيها”.. تعليق مختصر أرفقته الصفحة الرسمية لمطعم “كبدة البرنس” على مقطع فيديو للعزومة الرمضانية التي أعدت داخل فيلا الفنانة ياسمين صبري.

 

مقطع الفيديو لم يتعد الثلاثة دقائق أظهرت تفاصيل إعداد المائدة الرمضانية والالتزام بإجراءات التعقيم، المرتبطة بانتشار فيروس كورونا المستجد، كما أظهرت أيضًا استقبال الفنانة ياسمين صبري للبرنس داخل فيلتها والتقاط الصور الفوتوغرافية معه.

 

البرنس مع ياسمين وابو هشيمة

 

ففي حديقة الفيلا التي تحولت لأشبه بصالة مطعم “البرنس”، حيث وزع فيها كل ما يلزمه من تحضير المائدة الرمضانية، كما اصطف العاملين لإعداد الوجبات الشهيرة مع الحرص على ارتداء قفازت اليد واستخدام المناديل المطهرة.

تميزت المائدة بالديكور الرمضاني، مع الأجواء حيث المفارش الخيامية والفوانيس، كما تزينت بعلم مصر ومصحف وكرة قدم وباقات من الورود، بحسب ما أظهره المقطع المصور.

 

 

واختتم مقطع الفيديو بحديث “البرنس” عن العزومة التي أعدها قائلا: “عملائنا المحترمين والاصطف وأمي وبلدي والجيش الأبيض.. كل سنة وأنتم طيبين وربنا ينصرنا ونرجع نشتغل من تاني.. أنا فرحان جدًا بالعزومة الجميلة دي.. واستقبال الفنانة ياسمين صبري لينا.. بجد استقبال رائع وألف مبروك ليها”.

 

ياسمين صبري وابوهشيمة

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت