اخبار مصر

محافظ القليوبية بجولة تفقدية بمدينة بنها

محافظ القليوبية

الوضع الليلى
0
(0)

كتب: محمد البدوي

 

محافظ القليوبية بجولة تفقدية بمدينة بنها

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، بجوله تفقدية بمدينة بنها، والتي بدأت بتفقد نادي بنها الرياضي، والذي يعد من أقدم الأندية، والمقام على مساحه ٤ فدان، ويبلغ عدد الأعضاء حولي 1400 عضوا، بالإضافة إلى أسرهم.

محافظ القليوبية

محافظ القليوبية يتعرف على أهم وأبرز الانشطة بالنادى 

واستمع “الهجان” لشرح تفصيلى من مسئولي النادي عن أهم وأبرز الأنشطة والفعاليات التي كان يتم تنفيذها، والمشاركة في كافة الاتحادات الرياضية بجمهورية مصر العربية،

 

أقرا ايضا

 

مثل “كرة القدم والكرة الطائرة وكرة اليد والسلة والسباحة، والخماسي والكراتية، والشطرنج وتنس الطاولة والتنس الأرضي وألعاب القوى”، كما تمارس فيه كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والتوعية الصحية والدينية، وفاعليات وزارة الشباب والرياضة.

 

وتابع “الهجان” من مسئولي النادي خطه تنفيذ الإجراءات الاحترازية، وذلك للحفاظ والحرص على سلامة الأعضاء وذويهم، والتأكد من عملية التطهير والتي تنفذ بشكل مستمر في الوقت الحالي، ومضاعفاتها خلال الفترة القادمة لكل أقسام النادي.

مركز شباب مدينة بنها 

كما تفقد مركز شباب مدينه بنها “الساحة الشعبية”؛ حيث تفقد الملعب الخماسي وحمام السباحة للتاكد من أعمال التطهير، وبالأخص بين فترات التدريب.

وأكد “الهجان” على دعم الدولة غير المسبوق للأنشطة الرياضية، مشيرا إلى الجهود التي تبذل لتطوير المنشآت الرياضية، وتوسيع قاعدة المنافسة لدى الشباب، وحثهم على ممارسة الأنشطة الرياضية لتنميتهم جسديا وفكريا ونفسيا، والاستفادة من طاقاتهم من ممارسة الرياضة لبناء جيل من الشباب سليم البنيان ومتزن أخلاقيا .

وخلال تفقده المدينة توجه لمتابعة أعمال الرصف والإنارة بمحيط موقع المنطقة الاستثمارية بعزبة نجيب بمدينة بنها، حيث وجه بتكثيف أعمدة الإنارة بالشوارع المؤدية إليها، وفي محيطها وتشجير المنطقة لجعلها منطقة استثمارية متميزة بمدينة بنها.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت