اخبار مصر

أستعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2020

نتيجة الثانوية العامة 2020

الوضع الليلى
0
(0)

كتبت / رشا انور 

 

أستعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2020

انتشر خلال الايام الماضية تصريحات كثيرة على العديد من المواقع تخص نتيجة الثانوية العامة كالتالى لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس والاسم اضغط هنا، التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020.

موعد إعلان النتيجة

على الرغم من توفرها علىالموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، عبر موقع الوزارة البوابة الإلكترونية من خلال الرابط اضغط هنا  (رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 الرسمي).

وسوف تكون النتيجة متاحة من خلال الاستعلام بواسطة رقم الجلوس.

 

أقرا المزيد 

 

واستكمل شوقى في تصريحات صحفية سابقة حول النتيجة لسنة 2020، أن أي شيء يكون في مصلحة الطالب، لن تتردد الوزارة في اتخاذه، موجهًا رسالة لأولياء الأمور،

قائلاً: أرجوكم لا تقلقوا من العام الدراسي الجديد، وكونوا على ثقة في أن الحكومة التي نجحت في العبور بهذا العام الدراسي إلى بر الأمان في ظروف صعبة، سوف تتخذ كل ما يلزم لراحتكم وراحة أبنائكم.

المؤشرات مبشرة للنتائج

فيما كشف الدكتور رضا حجازى، رئيس امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المؤشرات العامة لـ نتيجة الثانوية العامة 2020 مبشرة، وستكون أعلى من العام الماضى،

ولكن حتى الآن ما زالت الكنترولات تعمل وتصحح المواد، ولكن ما حققته الوزارة إنجاز كبير وستكون النتيجة مبشرة للطلاب، وقد تتخطى نسبة العام الماضى.

تصحيح الامتحانات

وأكد نائب وزير التربية والتعليم، أن أعمال تصحيح الامتحانات وتقدير الدرجات تسير وفق الخطة الزمنية، مشيرًا إلى أن هذه الأعمال تنفذ بطريقة سلسلة وسهلة دون استعجال من قبل الوزارة للمصححين أو مقدرى الدرجات.

واستكمالا للتصريحات، أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى استئناف أعمال مكتب التنسيق الرئيسى للقبول بالجامعات والمعاهد المصرية لهذا العام 2020 بعد الانتهاء من إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020  والشهادات الفنية، بالمقر الجديد لمكتب التنسيق الرئيسى بمبانى الإدارة العامة لرعاية الشباب والكائنة بالمدينة الجامعية للطلاب بجامعة عين شمس.

وقالت وزارة التعليم العالى إن مكتب التنسيق فى مقره الجديد يستقبل المكتب الطلاب الناجحين فى الثانوية، والشهادات الفنية، والشهادات المعادلة (العربية والأجنبية) تمهيدا لإلحاقهم بالجامعات والمعاهد المصرية .

وأكدت الوزارة اتخاذ وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التى تضمن سلامة الطلاب وأولياء أمورهم والعاملين خلال أعمال التنسيق.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت