اخبار مصرحوادث

شاهد .. بلاغ ضد مي محمد فتاة التيك توك لنشرها الإباحة

مي محمد تنضم لقائمة المتهمات

الوضع الليلى
3.9
(7)

كتبت / رشا أنور 

 

مى محمد فتاة التيك توك تنشر الإباحة وخدش الحياء

على خطى حنين حسام و مودة الأدهم انضمت مي محمد، إحدى فتيات التيك توك، لقائمة المتهمات، بعدما تقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ إلى المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضدها، متهمها بنشر الفسق والفجور والإباحة عبر السوشيال ميديا من خلال نشر صورها العارية.

مي محمد

بلاغ ضد مي محمد 

وصرح “فرحات” في بلاغه ضد  مي محمد، إن المشكو في حقها، أغوتها الشهرة والمال وأعمت أعينها عما يدور من حولها من أحداث ؛وأرفق في بلاغه أسطوانة مدمجة،

توضح عرضها صورا خادشة للحياء العام عبر حسابها، وبأحد الحسابات أوضحت بأن الحساب الخاص بها مرتبط بحساب مودة الأدهم، كما هو واضح من الاطلاع على حسابها، على حد قوله.

 

مي محمد

وأشار إلى أن المحتوى الخاص بالمشكو في حقها، يشمل صورة لها  خادشة للحياء وتلتف بعلم أمريكا قائلة “أحلى علم ده ولا إيه”.

أقرا أيضا

 

كما قدم صورا أخرى يتضح منها الإيحاء الجنسي، بما يتوافر معه في حقها أركان جريمتي المادتين 178 و278 من قانون العقوبات المصري وبالمادتين 14 و15 من القانون رقم 10 لسنة 1996 في شأن مكافحة الدعارة والمواد 1 و12 و25 و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

مي محمد

مودة الأدهم تسلم مي محمد خلال التحقيقات

وعلمت مصادر خاصة لـ راديو نجومنا أن خلال التحقيقات مع مودة الأدهم ؛ذكرت مودة اسم مي محمد واعترفت باشتراكها معها فى وقائع كثيرة مما أدى لاتخاذ قرار البحث عنها للتحقيق معها.

مي محمد

الجدير بالذكر إن المحامي أشار لعدة صور والتي بالفعل نشرتها الفتاة المتهمة بخدش الحياء عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ؛حيث شاركت في مقتبل يونيو الماضي بجلسة تصوير وهي تلتف بعلم الولايات المتحدة الأمريكية على جسد عاري، وعلى إحدى شواطئ البحار. 

كما نشرت مي محمد عدة صور وهي تتناول الكحوليات بفستان أحمر قصير للغاية ؛وكان “فرحات” طلب في ختام بلاغه، سرعة التحقيق في الواقعة وإحالة المشكو في حقهما، للمحاكمة الجنائية.

مي محمد

تعرف مي محمد انها من مواليد الإسكندرية تصنف نفسها  موديل و بلوجر لديها أكثر من 53 ألف متابع على “إنستجرام” ؛اعتادت نشر صور جريئة تظهرها بملابس مكشوفة إلى حد كبير ؛تنشر بعض مقاطع الفيديو التي تقوم بالرقص من خلالها متهمة بعرض صورا خادشة للحياء العام عبر حسابها.

 

مي محمد

يذكر أن قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين بالحبس عامين وتغريمهم 300 ألف جنيه، لاتهامهم بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية ؛ حضر المتهمون وسط حراسة أمنية مشدده وتم أيداعهم قفص الإتهام ،مرتدين ملابس السجن الاحتياطي«الملابس البيضاء» كما ظهرتا بالكمامات.

وانهارت فتاتا التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم، بعد الحكم عليهما و 3 آخرين، وانهمرت المتهمتان  فى البكاء، وصرخت حنين حسام “والله مظلومة معملتش حاجة”، وتعرضت مودة الأدهم لحالة من الإغماء، وانهار أهالي المتهمتين أمام قاعة المحكمة أيضا فور معرفتهم بالحكم.

وصرح محامي مودة الأدهم إن موكلته رفضت طلب سابق للنيابة العامة إبان التحقيق معها قبل الإحالة للمحكمة لتوقيع الكشف التناسلي عليها لإثبات عذريتها وكذا فورمه “شكل” توقيعها البنكي؛ للكشف على حساباتها بالبنوك المختلفة.

بالإضافة أن نجحت ضباط الإدارة العامة للآداب بمديرية أمن، في ضبط فتاة التيك توك هدير الهادي بتهمة بث فيديوهات فاضحه حال تواجدها بمنطقة حدائق أكتوبر.
مي محمد

وينص القانون في العقوبة التي تواجه متهمات التيك توك حال إدانتهما بتلك الاتهامات.

فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء: يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد عن 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورًا بقصد العرض إذا كانت خادشة للحياء العام، حسبما تنص المادة 178 عقوبات.

مي محمد

– الدعوة بالإغراء للدعارة على مواقع التواصل الاجتماعي: يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن 3 سنوات وبغرامة لا تجاوز 100 جنيه لكل من أعلن بأية طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن إغراء بالفجور أو الدعارة أو لفت الأنظار، وفق المادة 14 من قانون رقم 10 لسنة 1960.

– الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري: يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر، وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تجاوز مائة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين،

كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصري (المادة 25 من قانون 175 لسنة 2018) في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

– إنشاء حساب وإدارته على الإنترنت للتحريض على الفجور: يُعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه, ولا تزيد عن ثلاثمائة ألف جنيه, أو بإحدى هاتين العقوبتين،

كل من أنشأ أو أدار أو استخدم موقعًا أو حسابًا خاصًا على شبكة معلوماتية يهدف إلى ارتكاب أو تسهيل ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونًا (المادة 27).

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 3.9 / 5. عدد الأصوات: 7

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت