اخبار مصر

أعرف نتيجتك .. نتيجة الثانوية العامة 2020

نتيجة الثانوية العامة

الوضع الليلى
5
(1)

كتبت / رشا أنور 

راديو نجومنا أعرف نتيجتك .. نتيجة الثانوية العامة 2020

نتيجة الثانوية العامة 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استعداها، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020، بعد غد الثلاثاء، حسبما صرح بذلك الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة.

وسيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020، الثلاثاء المقبل على أن يتم إبلاغ الأوائل فى نفس اليوم، مؤكدة أنه من المقرر أن يتم الاعتماد مساء الثلاثاء على أن تعقد الوزارة مؤتمرا صحفيا الأربعاء لإعلان تفاصيل النتيجة ونسب النجاح.

نتيجة الثانوية العامة

أوائل الثانوية العامة

وأوضحت مصادر لـ راديو نجومنا أن أوائل الثانوية تخطوا الـ” 30 طالب وطالبة من جميع الكنترولات، لافتة إلى أن نسبة النجاح العامة فى نتيجة الثانوية العامة 2020، أعلى من العام الماضي تتخطى الـ” 79%،

لافتة إلى أنه تم مراعاة الطلاب فى التصحيح والظروف الاستثنائية التى مر بها العام الدراسي وأيضا امتحانات الثانوية العامة التى عقدت فى ظل ظروف استثنائية.

أقرا ايضا

شاهد .. الدور على مين مع خالد يوسف

شاهد .. بلاغ ضد مي محمد فتاة التيك توك لنشرها الإباحة

 

طلاب الثانوية العامة يستفادوا من درجات الرأفة

وأشارت المصادر، إلى أن هناك قرابة 70 ألف طالب وطالبة استفادوا من درجات الرأفة، حيث تمنح هذه الدرجات لأي طالب تتغير حالته من دور ثان لناجح أو راسب لدور ثان، لافتة إلى أن النتائج مبشرة للغاية والأول على مستوى الجمهورية من قطاع القاهرة، موضحة أن نسب النجاح والمجاميع مطمئنة وعلى الطلاب الانتظار حتى ظهور النتيجة وعدم التوتر أو القلق.

وكشفت المصادر في تصريحات خاصة عن أن الأول على الثانوية العامة (فتاة وولد) يشاركان المركز نفسه وهما حاصلان على درجة 409.5، مؤكدا أنه لا يوجد أي طالب قد حصل على نسبة 100% في النتيجة

وعقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني امتحانات امتحانات أخر ثانوية العامة على النظام القديم التقليدى خلال الفترة من 21 يونيو حتى 21 يوليو الماضي حيث أدى الامتحان قرابة 640 ألف طالب وطالبة.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت