اخبار مصر

شاهد .. إيمي البحيري تشمت فى وفاة ميدا مسعود

شماتة أيمي البحيري في وفاة ميدا مسعود

الوضع الليلى
2.6
(18)

كتبت / رشا أنور

 

وفاة ميدا مسعود

أعلنت أمس الصفحة الرسمية للنائب محمد المسعود على الفيس بوك وفاة محمد محمد المسعود نجل نائب دائرة بولاق أبو العلا وشهرته ميدا مسعود دون الإعلان عن سبب الوفاة.

ميدا مسعود

وعلمت مصادر لــ راديو نجومنا أن سبب الوفاة هو هبوط حاد فى الدورة الدموية أدت لوفاته؛وسرعان ما انتشرت باقات التعزية عبر صفحته الرسمية؛

شماتة أيمي البحيري في وفاة ميدا

ولكن كانت الصدمة عندما نشرت موديل تدعى أيمي البحيري منشور عبر صفحتها اعربت فيه عن سعادتها وفرحتها بوفاة ميدا مسعود وبعد دقايق من نشرها لقت هجوم كبير عليها واضطريت لمسح المنشور بعد الهجوم عليها.

ميدا مسعود

وبعد وفاة منظم الحفلات محمد مسعود انهالت التعليقات بالسؤال عنه عبر جروبات التواصل الاجتماعي  لترد الموديل على أحدى البنات 

ميدا مسعود

أيمى البحيري تتراجع عن ما كتبته

وعادت أيمي من جديد تغير  أفوالها ضد محمد مسعود وتدعيله بالرحمة بعد الهجوم عليها الذى تعرضت له فور وفاته قائلة : الله يرحمك يا ميدا ويسامحك أحنا كلنا ذنوب وأنا والله من قلبي دلوقتى بقول أنا مسامحاك.

ميدا مسعود

 

يعرف عن  أيمي البحيري هى أحدى عارضات الأزياء التى تتميز بنشر الصور العارية لجذب رواد السوشيال ميديا لها ؛

مما أكدت مصادر لــ راديو نجومنا أن تم تقديم العديد من البلاغات ضدها لنشرها الإباحة والفجور عن طريق صورها وهى الآن على خطى حنين حسام ومي محمد ومودة الأدهم .

أقرا ايضا 

 

نبذة عن ميدا مسعود 

يذكر  ان توفي رجل الأعمال ومنظم الحفلات الشهير ميدا مسعود صاحب أشهر القصور المصرية وذلك عن عمر يناهز 36 عاما؛ وأعلنت مؤسسة المسعود الخيرية وفاة ميدا دون الإعلان عن تفاصيل.

ويمتلك ميدا مسعود واحدا من أشهر قصور مصر وهو قصر El Castillo، ويصنف ضمن أفضل 3 قصور فى العالم، خاصة أنه صمم وكأنه وضع على ظهور خيل مجنحة ترافقهم حوريات من الجنة تمسك في أيديها طيور تخطف الأنظار.
ميدا مسعود

تزوج ميدا مسعود 5 مرات وليس لديه أطفال وهو نجل النائب البرلماني محمد المسعود عضو مجلس النواب عن دائرة “بولاق أبو العلا”.

ميدا مسعود

ونشر ميدا مسعود أخر الكلمات التي كتبها على صفحته الشخصية قبل ساعات من وفاته بموقع “انستجرام” يوم الجمعة الماضي ــ أول أيام عيد الأضحى المبارك،كتب الراحل:”ده أحلى عيد ده ولا أيه” ورفع صورة له بصحبة زوجته السورية بسنت البيك.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 2.6 / 5. عدد الأصوات: 18

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت