اخبار مصرحوادث

شاهد .. فيديو الفيرمونت يتحول للطب الشرعي

الفيرمونت يتحول للطب الشرعي

الوضع الليلى
2.3
(3)

كتبت / رشا أنور 

 

فيديو الفيرمونت يتحول للطب الشرعي

أمرت النيابة العامة أطباء الإدارة المركزية للمعامل الكيميائية بمصلحة الطب الشرعي في مصر، اليوم الأربعاء، بسحب عينات دم وبول من المتهمين في جريمة اغتصاب شابة جماعياً بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة بواقعة حدثت قبل 6 سنوات، ومعروفة إعلامياً بـ”جريمة الفيرمونت”. 

فيديو الفيرمونت +18 .. أغتصاب فتاة على يد 8 شباب

تصريحات النيابة 

وجاء هذا الإجراء تنفيذًا لقرار النيابة العامة لإثبات مدى تعاطي المتهمين للمواد المخدرة من عدمه.

وبعد الانتهاء من أخذ العينات وظهور نتيجة التحاليل سيتم إعداد تقرير خاص بكل متهم، بما أظهرته نتائج التحاليل، لعرضها على النيابة العامة صاحبة الجهة الأصيلة في التحقيقات.

ويتم إجراء تحليل المخدرات عن طريق أخذ عينات من الدم وعينات من البول، لتحليلها ومعرفة نوع المخدر ووقت تناوله.

شاهد .. فيديو فتاة الفيرمونت يتسبب فى أمر قضائي بضبط المتهمين

فيديو الفيرمونت

فيديو الفيرمونت يتسبب فى الحبس

وكانت النيابة العامة قالت في بيان إنّها “أمرت بحبس 3 متّهمين 4 أيام على ذمّة التحقيق معهم في وقائع اتّهموا فيها بمناسبة التحقيقات الجارية في واقعة التعدّي على فتاة بفندق فيرمونت نايل سيتي”.

وأضافت أنّها أمرت بإخلاء سبيل 3 موقوفين آخرين على ذمّة التحقيق في هذه القضية بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنية (5280 يورو) لكل منهم، وإخلاء سبيل رابع بضمان محلّ إقامته.

وتشتبه السلطات بأن مجموعة من الشبّان الأثرياء أقدموا على تخدير شابة واغتصابها في فندق فيرمونت نايل سيتي في القاهرة قبل 6 سنوات.

شاهد .. تطورات جديدة فى قضية جريمة فيرمونت 2020

النيابة تتلقي بلاغات بخصوص فيديو الفيرمونت

وتلقت النيابة العامة في 4 أغسطس/آب كتابا من المجلس القومي للمرأة مرفقا به شكوى قدمتها فتاة إلى المجلس تفيد باعتداء بعض الأشخاص عليها جنسيا في عام 2014 داخل فندق “فيرمونت نايل سيتي” بالقاهرة، ومرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

وأمر النائب العام بفحص ما قُدّم من أوراق وتحقيق الواقعة تحقيقا قضائيا، على أن تعلن النيابة ما يمكن إعلانه من نتائج التحقيقات في الوقت الذي تراه مناسبا، حفاظا على سلامة التحقيقات وحسن سيرها.

الفيرمونت

ما لاتعرفه عن فيديو الفيرمونت

يذكر أن أنتشرت موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت جريمة الفيرمونت تريند تويتر وذلك بعد تداولت تفاصيل جريمة اغتصاب لفتاة تحت تأثير مخدر.

جريمة الفيرمونت هي اتهام لمجموعة من شباب اثرياء جدا جدا من عائلات معروفة اغتصبوا فتاة تحت تاثير مخدر في حفلة اقيمت سنة ٢٠١٤ في فندق فيرمونت و قاموا بتسجيل الواقعة فيديو و مشاركة الفيديو اون لاين ؛

وبعد أغتصابها وقع كل مغتصب منهم باسمه على جسدها وتصويرها فيديو لإبتزازها بعد ذلك ولم يتم التحقق حتى الأن في الواقعة.

وتم نشر أسماء مرتكبي الجريمة على مواقع التواصل الأجتماعى وجاءوا كالتالي عمرو فارس الكومي ، عمرو السداوي ، خالد محمود، عمرو حسين، عمر حافظ، أحمد طولان.

وأكد مغردون على تويتر باللغتين العربية والإنجليزية أن ”الشبان دأبوا على اغتصاب فتيات على مدار سنوات دون رقيب أو حسيب، وهذا فقط لكونهم من عائلات ثرية وذات نفوذ“.

فيما قال آخرون أن تلك الفتاة لم تكن الوحيدة، ولكنهم 6 فتيات على الأقل، وقعوا ضحايا لهؤلاء المتهمين.

فيرمونت
جريمة الفيرمونت

وبعد ساعات من أنتشار الهاشتاج أعلنت إدارة فندق «فيرمونت نايل سيتي» في القاهرة أنها على دراية وتتابع ما يتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة الاغتصاب الجماعي لــ فتاة الفيرمونت، التي قد تكون وقعت بالفندق أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات عام 2014.

وأضاف الفندق في بيان نشره عبر حسابه على «تويتر»، أنه «تم التواصل على الفور بين فريق عمل الفندق بالمجموعات المسؤولة عن تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم، حيث أن من أهم أولوياتنا المحافظة على سلامة أمن ضيوفنا وزملائنا».

وبعد أيام من بيان الفندق الشهير بخصوص جريمة فتاة الفيرمونت، تحرك المجلس القومي للمرأة وقدّم كتابًا مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014،

داخل «فندق فيرمونت نايل سيتي» بالقاهرة، ومرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

وأمر المستشار حماده الصاوي، النائب العام، بفحص ما قُدّم من أوراق وتحقيق الواقعة تحقيقًا قضائيًّا، وستتولى النيابة العامة إعلان ما يمكن إعلانه من نتائج التحقيقات في الوقت الذي تراه مناسبًا؛ وذلك حفاظًا على سلامة التحقيقات وحسن سيرها.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 2.3 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت