اخبار مصر

قرارات وزارة التربية والتعليم في امتحانات المؤجلين في الثانوية العامة 2020

جدول إمتحانات المؤجلين الثانوية العامة 2020

الوضع الليلى
5
(6)

كتبت / بسمة أبوبكر

جدول امتحانات المؤجلين في الثانوية العامة

 قرر وزير التربية والتعليم طارق شوقي  عقد امتحان لطلاب الثانوية العامة، الذيم تعرضو لظروف قهرية منعتهم من إتمام الإمتحان في الدور الأول ، وحصلوا على موافقة لأداء الامتحان في الدور الثاني وتغيبوا أو رسبوا في مادة أو مادتين.

إعتماد الدكتور طارق شوقي جدول الإمتحانات

وبمتابعةراديو نجومنا  اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، صباح اليوم الإثنين ، جدول امتحانات المؤجلين ،التى من المقرر أن تعقد 26 سبتمبر وستنتهي 4 أكتوبر القادم.

إقرأ أيضاً:

 امتحانات المؤجلين

أماكن أداء إمتحانات المؤجلين 

وفي ذلك السياق صرح الدكتور “رضا حجازى” نائب الوزير لشئون المعلمين ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بتخصيص الوزارة لجنة واحدة في جميع الجمهورية بمدرسة “العجوزة الإعدادية الثانوية بنات ” متواجدة في 99 ش عبد المنعم رياض خلف مسرح البالون بجوار إدارة العجوزة التعليمية بمحافظة الجيزة لتكون مقر  امتحانات المؤجلين من الدور الاول والراسبين في الدور الثاني

توفير إقامة للطلاب المغتربين 

  ستتكلف الوزارة بإقامة الطلاب المغتربين وستكون في “مبني اتحاد الطلاب بالعجوزة ، وستقوم لجان النظام والمراقبة المختصة بتسليم إخطار لكل طالب له الحق في أداء الامتحان موضحََا به مقر اللجنة والمواد التي يؤدي الامتحان فيها.

وفي نفس السياق أوضح حجازى موعد انتهاء قبول طلبات الطلاب المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الثانى، ولن يستفيد من التظلم إلا الطالب المتقدم لامتحان الدور الثانى بالدرجة الفعلية أو الطالب الراسب فقط.

عدد كراسات التظلم في الدور الأول

وأوضحت الوزارة أن عدد الكراسات التي استفادت من  تظلم الدور الأول للإمتحانات”33159″ كراسة فيما يعادل “%0.4″من الكراسات التى تم تقديرها قبل إعلان نتيجة الدور الأول لجميع الطلاب المتقدمين وهو مؤشر يدل على جودة أعمال التقدير، ويؤكد ثقة الوزارة الكاملة فى كفاءة المعلمين المنتدبين لأعمال التقدير، وأن الوزارة لا تتهاون أبدًا فى إعطاء أى طالب جميع حقوقه.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 6

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت