الوضع الليلى
اخبار مصر

دكتور المزيكا يبهر تامر حسنى وعدد من نجوم الفن بعزفه

الوضع الليلى
3.7
(6)

كتب / محمد المصري

دكتور المزيكا يبهر تامر حسنى بعزفه على الترومبيت

فنان شاب استطاع قلب موازين الموسيقى فى مصر حيث يقدم نوعا لم يصل إليه أحد من قبل وهو تقليد إلة الترومبيت عن طريق استخدام الفم فقط بإتقان شديد وهو ماجعله يصعد بقوة الصاروخ ليصبح حديث الجميع.

نجومنا تسلط الضوء على دكتور المزيكا

استطاع زياد محمد إبن مدينة الإسكندرية من تحدى الصعاب عشقه للموسيقى منذ الصغر دفعة للتعلم على الآلات الموسيقية ولكنة اختار تحدى الصعاب وقام بتعلم آلة الترومبيت بل واستطاع تقليد أصوات الآلات الموسيقية بإتقان شديد .

مفأجاة .. تخفيض شهادات البنك الاهلى 2020

شاهد .. 73 مقطع إباحي لــ سيدة كفر الشيخ فى الامارات

تكوين فرقة دكتور مزيكا الموسيقية

كون زياد محمد فرقة موسيقية نجحت فى تحقيق إقبال كبير من الجمهور وجابت الفرقة الموسيقية العديد من محافظات الجمهورية ونجح زياد وفرقته من أداء 10 أغنيات مختلفة وتصوير 6 أغنيات بنظام الفيديو كليب للموسيقى التى يعزفها بصوته.

تامر حسنى يساند دكتور المزيكا ويضمه إلى حفلة القادم

استطاع زياد والملقب بدكتور مزيكا من لفت أنظار النجم تامر حسنى أليه وقام تامر حسنى بنشر عدد من الصور على خاصية ستورى إنستجرام لإعجاب تامر حسنى بقدرات زياد فى العزف على آلة الترومبيت بصوته ووعده تامر حسنى أن يكون أحد المتواجدين بحفلة القادم.

تيك توك يختار دكتور المزيكا لتمثيل مصر فى دبى

عقب نشر زياد أول فيديو له عبر تطبيق تيك توك حصد على 360 ألف مشاهدة فى 48 ساعة فقط وتواصلت إدارة تيك توك مع زياد وأبلغوة بأنة قد تم إختيارة ضمن أبرز المبدعين وإنه سوف يمثل مصر فى مهرجان دبى السينمائى والمزيكا تحت رعاية تطبيق تيك توك فى رأس العام .

دكتور المزيكا يحقق أعلى المشاهدات على يوتيوب

وحقق زياد نسب مشاهدات كبيرة عبر يوتيوب أثناء عرض أحدث الكليبات الخاصة به أثناء عزفة على آلة الترومبيت بصوتة حيث يزاد أعداد المتابعين لدكتور المزيكا الذى يبهر يوما بعد يوم نجوم الفن والموسيقى فى مصر.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 3.7 / 5. عدد الأصوات: 6

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى