الوضع الليلى
اخبار مصر

شاهد .. مجرمين فيديو الفيرمونت

مجرمين فيديو الفيرمونت

الوضع الليلى
5
(2)

كتبت / بسمة أبوبكر

مجرمين فيديو الفيرمونت

الإنتربول الدولى يُسلم 3 من المتهمين في قضية الفيرمونت

سلمت اليوم شرطة الإنتربول الدولى 3 متهمين في قضية الفيرمونت إلى مصر عبر مطار القاهرة ، وهم: أحمد حلمي طولان وعمرو حسين محمود إسماعيل وخالد حسين محمود إسماعيل.

وكالة الأنباء اللبنانية تكشف تواجد 7 مصريين هاربين في لبنان

وبمتابعة راديو نجومنا قد كشفت وكالة الأنباء اللبنانية أنه ورد قد قدم الإنتربول المصرى بلاغ للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بهروب 7 أشخاص من الجنسية المصرية إلى لبنان بالأسماء ،متهمين بالإعتداء على فتاة في فندق الفيرمونت عام 2014 

إقرأ أيضاً:

وكالة الأنباء اللبنانية تعطى إذن بالتحرى عن المتهمين داخل لبنان

وكانت قد أعطت وكالة الأنباء اللبنانية أوامر للتحرى والإستقصاء اللازم عن المتهمين المقدم أسمائهم من الإنتربول المصرى  ،

وبعد التحريات قد تبين وجود 5 أشخاص من المتهمين بالفعل قد وصلوا لبنان سابقاً وغادر إثنان منهما، بحيث يشبهه الأن في 3 أشخاص متواجدين داخل أراضي لبنان، وهم: أحمد طولان وعمرو إسماعيل  وشقيقه خالد إسماعيل ، وتبين أنهم تركو الفندق المقيمين به تاركين كل مالديهم

الفيرمونت

تحدبد مكان هروب المتهمين الثلاثة

 وبعد متابعة الكاميرات والتحريات اللازمة تم تحديد مكان وجود المتهمين ، وهى بلدة فتقا، فقامت قوة من الشعبة في الليل في يوم 28-8-2020 بمداهمة مكانهم ، وتمكنت من الإمساك بهك، بإشارة من النيابة العامة التمييزية”.

قرارات النيابة العامة المصرية في جانب أخر من القضية

كانت النيابة العامة قد أمرت بحبس ثلاثة متهمين4 أيام على زمة التحقيق، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرينبكفالة قدرها 100 ألف جنيه بضمان محلِّ إقامته

وأمرت بعرضهم على “مصلحة الطب الشرعي”؛ لتحرى عن مدى تعاطيهم مواد مخدرة عينات منهم وكشف الطب الشرعي إثنان منهم  وأرسلت “النيابة العامة” هواتفهم إلى “وزارة الداخلية” لتفريغ ما تحويه من مواد مختلفة، واسترجاع ما حُذف منه وجارٍ استكمال التحقيقات.
الفيرمونت
الفيرمونت

يذكر أن مع نهاية يوليو الماضي ومطلع أغسطس بدأ اسم فندق فيرمونت نايل سيتي يظهر على السطح بقوة، إثر تداول  قصة فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد تعرضها لــ اعتداء جماعي داخل هذا الفندق. 

تلك الجريمة وقعت أحداثها عام 2014 – بحسب المنشور المتداول نهاية الشهر الماضي- ؛ والذي يفيد  بأنه أثناء إقامة إحدى الحفلات الراقصة داخل الفندق، قام مجموعة من الشباب بتخدير إحدى الفتيات بعد وضع مخدر داخل أحد المشروبات، وبعدها قاموا باستدراجها إلى أحد الغرف وتناوبوا على اغتصابها.

وبحسب الرواية المتداولة حينها فإنّهم لم يكتفوا بهذا بل قاموا بتصوير أنفسهم وحفروا أحرف أسمائهم الأولى على جسدها لابتزازها، وكانت كلما تفيق وتطلب مياه يعطوها بدلًا منه مخدر، تلك التفاصيل وردت بصفحة  Assault Police (شرطة الاعتداءات) على انستجرام والتي سبق وتسببت في القبض على أحمد بسام.

البعض زعم  بأنّ المشتبه بهم استغلوا نفوذ عائلاتهم وقاموا بإغلاق تلك الصفحة، كونها تعد إحدى المنصات التي تفضح المتحرشين. 

بعد انتشار تريند جريمة فيرمونت بالسوشيال ميديا أعلنت إدارة فندق فيرمونت نايل سيتي أن الفندق على دراية ويتابع ما يتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة الاغتصاب، التي قد تكون وقعت بالفندق أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات في عام 2014.

أضاف الفندق في بيان تم نشره عبر حسابه على “تويتر” أنه “تم التواصل على الفور بين فريق عمل الفندق بالمجموعات المسؤولة عن تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم، حيث أن من أهم أولوياتنا المحافظة على سلامة أمن ضيوفنا وزملائنا”، مؤكدة التزامها بمساعدة السلطات والجهات المعنية المخولة في حال فتح تحقيق رسمي.

و أكد المجلس القومي للمرأة أنه يقف بجوار كل سيدة وفتاة تتعرض لأي شكل من أشكال التهديد من خلال تقديم سبل الدعم اللازم، ويهيب المجلس بمن تتعرض لمثل تلك التهديدات بالتواصل مع المجلس من خلال رقم مكتب الشكاوى ” 15115″.

ولجأت المجني عليها إلى المجلس القومي للمرأة الذي سجّل شكواها ثم أحالها إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى