اخبار مصرأخبار عالمية

شاهد | تسريبات من داخل الجماعات الإخوانية

5
(2)

كتبت / بسمة أبوبكر

الجماعات الإخوانية تتعرض لأزمة فشل كبيرة

بعد نشرهم لدعوات تظاهر خلال الأيام الماضية..تلاحق الجماعات الإخوانية أزمة كبيرة بعد رفض المواطنين المصريين لتلك الدعوات والندائات وتم كشف ذلك خلال تسريبات ورسائل داخل جروبات الجماعات الإخوانية السرية والتى كشفت فشلهم الكبير في مصر وتآمرهم على الشعب المصري والدولة.

تسريبات محادثة سرية من مجموعة “قائد الحراك”

وبمتابعة راديو نجومنا تم تسريب محادثة سرية من داخل مجموعة “قائد الحراك” على “واتس آب”، تحتوى على مؤامرات التحريض على التظاهرات وإثارة الفوضى في مصر في صباح الغد.

إقرأ أيضاً:

الجماعات الإخوانية

رفض المواطنين المصريين للإستجابة لتلك الدعوات

ووكشفت هذه التسريبات رفض المواطنين للإستجابة لتلك الدعوات التى تم التخطيط لها مُسبقاً للتظاهر من قِبل قيادات جماعة الهاربين في الخارج والمقاول المصري محمد عليالهارب إلى إسبانيا.

شاهد | تسريبات من داخل الجماعات الإخوانية 1

رفض “قائد الحراك” وجماعته بمصر الإنضمام إلى تظاهرات الجماعة 

وعندما قال أحد قيادات الجماعة ” موعدنا إن شاء الله الغد بعد الصلاة ” ، رد “قائد الحراك” قائًلا: “معلش حضرتك أنا مش هقدر أنزل”.

وأضاف: “اأنا والإخوة هنا شايفين التحركات الأمنية وبصراحة كل الناس اللي اتفقنا معاهم ينزلوا رفضوا لدرجة إني اضطريت أكلم ناس قرايبي من البلد عشان ييجو ينزلوا هنا وبرضه رفضوا وبعدين أنا والإخوة لو نزلنا هنا هيتقبض علينا لو نزلنا بالذات إننا معروفين”.

الجماعات الإخوانية

ويذكر أن خلال الفترة الحالية تشهد مصر دعوات من الجماعات الإخوانية خارج البلاد والمقاول محمد علي من للتظاهر والتمرد وإنتشار الفستاد لإرباك السلطات المصرية ، إلا أن تلك الدعوات تقابل بالرفض حتى الآن.

شاهد | تسريبات من داخل الجماعات الإخوانية 2

حيث قامو بالعديد من الدعوات التظاهرية خلال الفترة الأخير منها:

دعوة محمد على :  أطلقها الهارب لإسبانيا  المقاول محمد على حيث وجه التظاهر ضد الدولة، ومهد لتلك الدعوة بمجموعة من مقاطع الفيديو لهز الثقة بين المصريين والسلطات العليا من خلال الكذب والافتراءات عن السياسية والجيش،وبعد رفض الشعب للإستجابة لتلك الدعوة  ظهر محد على في فيديو جديد وأعلن إعتزاله السياسة

دعوة لقانون تعديل الإزالات: إستخدمت بعض الجماعات  “ازالة التعديات على الأراضي” ليكون سبب للتظاهر ضد الدولة بطرقتهم المعتادة لإثارة الفوضى وسرعان ما أدرك الشعب أن الجماعة الإخوانية تحاول إستغلال أصغر فرصة لنشر الفساد والفوضى

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت