اخبار مصرأخبار عالميةفن

المُغتصب سعد لمجرد يواجهة أزمة جديدة

0
(0)

كتبت / بسمة أبو بكر

سعد لمجرد يتعرض لأزمة جديدة

تصدر الفنان المغربي سعد لمجرد مؤشرات البحث في الساعات القليلة الماضية بعد نجاح حمله مقاطعته، حيث تم تفعيل هاشتاج “مغتصب” لمقاطعة أغانى سعد،وانتشرت بعدها الحملات الرافضة لإحياء لمجرد حفله في مصر بدأت في الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سعد لمجرد

إلغاء حفل سعد لمجرد في القاهرة 

حذفت شركة “كايرو شو” البوسترات الدعائية لحفل الفنان المغربي سعد لمجرد من حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى، ذلك بعد الحملات الإنتقادية التى توجهت لكايرو شو عبر السوشيال ميديا، بإتهامها أنها توجهه رسالة غير مباشرة لدعم التحرش لإقامتها حفل سعد، الذي تم إتهامه في قضايا إغتصاب وتحرش وعنف

وحذف موقع “تيكتس مارشيه” أيقونة حفل “كايرو شو” التابع لسعد لمجرد في حفل التجمع الخامس،حيث قد كشف مسرح “كايرو شو” عن مفاجأة للجمهور في أولى حفلاته الإستعراضية الذي كان من المقرر أن سيحييها الفنان سعد لمجرد

إقرأ أيضاً:

سعد لمجرد

سعد لمجرد يتعرض لهجوم من رواد السوشيال ميديا

وفور الإعلان عن الحفلة، غضبت مجموعة من الناشطات حملة لمنع حفل لمجرد في القاهرة، بتهمة “إتهامه في 3 قضايا اغتصاب”، من خلال هاشتاج ” #مش_عايزين_لمجرد_في_مصر”، الذي تصدر مواقع التواصل  الإجتماعى في مصر خلال الساعات الماضية.

المُغتصب سعد لمجرد يواجهة أزمة جديدة 1

المُغتصب سعد لمجرد يواجهة أزمة جديدة 2

المُغتصب سعد لمجرد يواجهة أزمة جديدة 3

كما تداول  البعض من رواد السوشيال ميديا البوستر الدعائي للحفلة مكتوب عليه”مغتصب”، وأشارالبعض إلى عدم وجود فرق بين منع لمجرد بالغناء، ومنع فرقة مشروع ليلى، بسبب رفع بعض أفراد الجمهور علم المثليين في إحدى حفلاتها. 

المُغتصب سعد لمجرد يواجهة أزمة جديدة 4

سعد متهم في قضايا إغتصاب

اتهم لمجرد في 3 قضايا إغتصاب لذلك لُقب ب”المغتصب”، حيث تم القبض على المجرد عام 2010 أول مرة للاشتباه في ضرب امرأة واغتصابها،وفر لمجرد من الولايات المتحدة بكفالة ولم يعد لذلك المكان حتى الأن.

وفي عام 2016 تم إتهامه بالاعتداء على شابة واغتصابها في فندق في باريس. وأيضاً أُطلق سراحه بكفالة في انتظار المحاكمة. وقالت إحدى الصحف حينها :”إن لمجرد اعتدى جسديا على امرأة فرنسية من أصول مغربية في مدينة الدار البيضاء المغربية منذ عامين، وقالت إنها أبلغت الشرطة عن الحادث، ولكنها اضطرت لسحب البلاغ تحت ضغط الأسرة”.

وفي 2018 تم إتهامه بالإغتصاب للمرة الثالثة حين قدمت فتاة شابة بلاغا بشكوى إثر سهرة في سان تروبيه.

وقد تم حجزه بالإقامة الجبرية في باريس خلال التحقيقات الموجهه إليه، حيث أضيفت هذه القضية لإتهامات سابقة وجهتها امرأتان يحقق فيهما قاض باريسي معا.

وقال سعد في أول ظهور إعلامي له: “لا أعرف الندم ولكن أتعلم من اخطائي، لابد أن أكون مسؤولا أكثر من ذلك لأن هذه هي ضريبة الشهرة”، وتابع سعد قائلا: “والنجاح حيث تحرمك من فعل كثير من الأمور وأتصور أنها تجربة افادتني أكثر على المستوى الشخصى”.

سعد لمجرد

عايدة الكاشف ومايان السيد أكبر معارضي حفلات سعد

خاطبت الفنانة عايدة الكاشف المسئولين عن عروض Cairo Show، حيث قالت:”أريد أن أعرف من صاحب هذا القرار الذي اختار من بين كل نجوم الأغنية العرب شخص متهم بالاغتصاب في ثلاث دول؟ ليه الغباء؟”.

وتابعت: “ولم يقتصر الغباء عند هذا الحد، بل وصل لفريق السوشيال ميديا الذي يمسح التعليقات التي تكتب عن جرائمه، وكأن هذا التصرف سينسينا هذه التهم”.

أما عن معارضة مايان فقد نشرت الفنانة الصاعدة منشورات لمقاطعة حفل لمجرد، الذي من المقرر إقامته خلال أيام  حيث تم الإعلان عنه مؤخرًا، بعد اتهامه في عدد من قضايا الاغتصاب.

ونشرت “مايانالسيد ” عدد من الصور لسعد عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى عبر ميزة القصص، وكتبت على واحدة “مُغتصب”، بينما كتبت على أخرى:”نعمل إيه لو فنان عالمى ليه شهرة كبيرة وشعبية هايلة لكنه متهم بالاغتصاب هيحيي حفلة كبيرة إزاى؟”

المُغتصب سعد لمجرد يواجهة أزمة جديدة 5

ويذكر أن الفنان سعد لمجرد قد طرح أحدث أغنياته “عدى الكلام” منذ شهرين على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية باللهجة المصرية من كلمات أمير طعيمة و‏ألحان عزيز الشافعى، توزيع توما، وقام بإخراجها حكيم غراب، وهو فرنسى من أصول عربية، وشاركه طاقم تصوير من عدة بلدان أوروبية، وظهر ‏على بوستر الأغنية على طريقة الممثل العالمى “هيو جاكمان” فى فيلمه  The Greatest showman، بزى الساحر 

أغنية عدى الكلام

ويسعى سعد من خلال  الأغنية للوصول إلى جمهور الشرق الأوسط ، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنيته “أنت معلم” بمليارات المشاهدات على “يوتيوب”، وتم تصوير أغنية  “عدى الكلام” بسيرك كبير في باريس، واستغرق تصويرها يومين، وتضمنت مشاهد أكشن وألعاب السيرك المتنوعة .

Saad Lamjarred - ADDA ELKALAM (EXCLUSIVE Music Video) | 2020 | (سعد لمجرد - عدى الكلام (فيديو كليب

كان سعد لمجرد قد أجل طرح الأغنية أكثر من مرة بسبب وفاة الفنانة رجاء الجداوى، وكتب عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”:”احتراما ‏لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى.. سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد، وسأخبركم قريبا بالموعد.. اللهم ارحم السيدة رجاء ‏الجداوى، واجعل مثواها الجنة“..

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت