اخبار مصرفن

شمس الكويتية تتحدث عن التحرش وتُهاجم الرجال

5
(2)

كتبت / بسمة أبوبكر 

شمس الكويتية تتحدث عن التحرش

ناقشت الفنانة الكويتية شمس في حلقتها في برنامج “قعدة رجالة”دوافع التحرش، ودافعت عن النساء التي يتم التحرش بها من وجهة نظر الرجل، ودافعت أيضًا عن الرجال الذين يواجهون اتهامات بأنهم متحرشون، وهم لم يفعلوا شيئًا سوى الغزّل.

شمس الكويتية تُفرق بين التحرش والغزل 

وكان قد سألها الفنان “خالد سليم”:” هل الست بتعتبر المجاملة أو الكلمة الحلوة اللى بتتقالها تحرش؟”، قالت شمس الكويتية:” بتبقي عندها نقص، لأن الست اللي بتكون عندها ثقة بحالها وجميلة ومتزينة لنفسها وأغلب الستات بتتزين لنفسها هى بتحب لأنو نحنا نتابع الفاشون والموضة يعنى أكيد الجمال حصري يبتدى من عندنا عاوزاه ليها، إذا عندها كل هالمواصفات وحد قالها كلمة حلوة بالعكس أنا بكون سعيد جدا لأنو دا ما أعتبره تحرش”

شمس الكويتية

وعندما وجهه لها خالد سؤال أخر :”لو الشخص دا زى القمر وزود ف الكلام ل تتقبليها عشان هو زى القمر؟”، ردت شمس:”لا مش كدا في غزل وفي تحرش هو قالها غزل ولا تحرش؟، ولكن إن زودها على السوشيال ميديا في شي إسمه بلوك وفي الواقع أنا مش سمعاه..لأنو إذا كان واطى أصير واطية مثله؟…

شمس الكويتية تهاجم خالد سليم

هاجمت الفنانة شمس الفنان خالد سليم نظراً لما قاله عن حماية الست من التحرش حيث قال:” بقول لمراتي متخرجيس؟إيه اللى يخرجك؟متنزليش لوحدك” ردت عليه شمس:” أوئدوهم الوئد أحسن في قريش كانو يعملو هيك..”

 

شمس بحوار مع خالد سليم | قعدة رجالة 3

إقرأ أيضاً:

شمس الكويتية

شمس الكويتية تتغزل برجل 

وبمتابعة راديو نجومنا فقد صرحت الفنانة شمس بأنها تغزّلت من قبل في رجل أعجبها، وأقرّت أن التحرش لا يعتبر وجهة نظر بل هى مسألة أخلاقيات، حيث ردت شمس على سؤال نيكولا معوض عن ” فهمها لوجهنظر المتحرش”  وقالت:” هى مش وجه نظر ولكن هى مسألة أخلاقيات وشرف”، وعندما سألها :”طيب انتى شي مرة تغزلتى برجل” أجابته شمس:” ايوه ليه لا بعد ما تعرفت عليه أعجبت بيه فتغزلت فيه ليش لأ”

شمس الكويتية تغضب من وجهه نظر قيس نجيب في دفاع المرأة عن نفسها ضد التحرش

روي الفنان قيس شيخ نجيب لشمس عن موقف قديم له مع الغزل بزوجته وقال :” من بعد هالموقف صارت بتمشي وجها بالأرض مابتتطلع ولا يمين ولاشمال تركتا تاخد القرار”، ردت شمس عليه بقسوة:” هذا باب الحارة الجزء 12 ولا شنو؟.. هى شو ذنبها…إنت كنت بتسوي هالمسرحية لحتى تتعاقب هيي يعنى هى اللى راحت تحرشت فيه؟..وكيف عندك ثقة فيها وكيف بتربيها؟”

شمس الكويتية

لمحات  من حياة الفنانة شمس الكويتية

بدأت الفنانة شمس الكويتية مسيرتها الفنية من خلال فرقة شعبية في نهاية التسعنيات، و لكن كانت بدايتها الحقيقية عندما أصدرت أول ألبوم غنائي لها “حبيب الورد” عام 2001 بالتعاون مع شركة “رناد للصوتيات”وأشرف عليه الملحن السعودي “أحمد الفهد”.

واستمرت شمس  بتقديم أغاني باللهجة الخليجية، وطرحت ألبومها الثاني في 2002 وأصدرت فيديو كليب لأغنية “سبع مرات”والذي تحمل نفس عنوان الألبوم، و تعاونت شمس للمرة الثانية مع الفنان السعودى “خالد عبد الرحمن”حيث كانت الأغنية الثانية في الألبوم بعنوان “هلا”من كلماته وألحانه.

وعادت بإصدار ألبومين غنائيين بنسختين الأولى باللهجة الخليجية والثاني باللهجة المصرية من إنتاج “سربرايز الأمريكية” حيث كانت أول مغنية عربية تتعاون مع شركة أمريكية. وقد تعاونت أيضا في  الألومين مع مجموعة كبيرة من الكتاب وكذلك في الألحان والتوزيع ، والعملين يحتويان على 22 أغنية 12 أغنية مصرية و10 أغان خليجية..

شمس الكويتية

وفي 2007 طرحت شمس أغنية “سور الكويت العظيم” مع الفنان ” محمد عبده”، وعادت في 2012 بألبوم “صباحك خير” من إنتاج إستوديو مزيكا، ويحتوى الألبوم على 17 أغنية بالتعاون مع عدد من الملحنين على رأسهم الملحن ميشيل فاضل، ثم طرحت كليب أغنية “24 ساعة” من إخراج “جميل المغازى”.

خاضت شمس تجرببة جديدة بدخولها عالم الأغاني الرياضية من خلال أغنية “نصراوي لاتكلمني” وذلك بعد إنتشار هاشتاج “متصدر لاتكلمني” الذي أطلقه مشجعين نادى النصر السعود وحققت  الأغنية ربع مليون مشاهدة خلال أسبوع، وتم بث الأغنية علىالتلفزيون السعودي، وأصبحت شمس أول مغنية نسائية يظهر صوتها على الفناة الأولى بعد إيقاف ذلك لمدة 30 سنة.

وكانت قد كشفت شمس إشاعة تخليها عن جنسيتها الخليجية من أجل البطاقة الخضراء البريطانية والفرنسية. وظهرت لأول مرة على الشاشة الدرامية من خلال مسلسل “عوض أبا عن جد” في رمضان 2018.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت