اخبار مصرفن

بكلمات مؤثرة ..محمد رياض يُرثي الراحل “محمود ياسين”

محمد رياض يُرثي الراحل محمود ياسين

5
(1)

كتبت / بسمة أبوبكر

محمد رياض يُنعى الفنان الراحل “محمود ياسين

حرص الفنان محمد رياض على نعى والد زوجته الفنان الراحل محمود ياسين، الذى توفى صباح اليوم الأربعاء بعد صراع مع مرضه

حيث نشر رياض عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة للراحل محمود ياسين، وكتب رياض على الصورة :” وداعاً والد زوجتي الحبيب، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

محمد رياض يُرثي الراحل محمود ياسين

وبمتابعة راديو نجومنا فقد  غالبه الفنان محمد رياض الدموع خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج المصرية، منذ قليل، خلال حديثه عن الراحل، وقال: “ماكنش حمايا كان أبويا الغالي” وأضاف محمد رياض:”كان مشرف لأسرته كلها ولبلده وقدم كتير للفن والبلد، وكل الاحتفالات الوطنية كان مشارك فيها بكل حب، وخدوم لجميع زملائه، ولن يتكرر مرة ثانية فنيا أو إنسانيا”

محمد رياض

إقرأ أيضاً:

وفاة الفنان محمود ياسين صباح اليوم 

توفي صباح اليوم االأربعاء الفنان القدير “محمود ياسين” المُلقب ب”فتى الشاشة الأول”، عن عمر يناهز 79 عاماً، وذلك إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية أدت إلى توقف عضلات القلب داخل مستشفى المعادي العسكري 

محمود ياسين

أول تعليق من عائلة الفنان الراحل محمود ياسين عقب وفاته

عبرت الفنانة شهيرة زوجة الراحل محمود ياسين عن حزنها الكبير لوداع زوجها النجم الراحل محمود ياسين، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع “فيس بوك” حيث كتبت :”رحل حبيب عمري خلاص”.

كما أعلن نجله  السينارست عمرو محمود ياسين صباح اليوم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فسيبوك عن موعد تشيع جثمان الفنان الراحل محمود ياسين.

وكتب عمرو محمود ياسين :” لاعتبارات و ظروف خاصة بالأسرة سيتم إجراء مراسم الدفن والجنازة غدا الخميس ١٥ أكتوبر عقب الصلاة الظهر”، واضاف :” سنعلن عن مكان صلاة الجنازه لاحقا .. ‏جزاكم الله خيرًا ولا أراكم مكروهًا في عزيزٍ لديكم وغفر لأمواتكم جميعًا “.
ويذكر أن أخر رسالة من عمرو محمود ياسين لأبيه نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وكتب :” اللى عمله معايا أبويا في حياتى هو مش بس نجم كبير هو كمان أب عظيم”
 محمود ياسين

وكانت قد أعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين إبنة الفنان محمود ياسين وزوجة الفنان محمد رياض عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، عن موعد تشييع جثمان الفنان الكبير.

بكلمات مؤثرة ..محمد رياض يُرثي الراحل "محمود ياسين" 1

حيث كتبت رانيا ياسين، عبر : صلاة الجنازة غدا الخميس ١٥ أكتوبر بإذن الله بساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر، و العزاء على المقابر، والمكان مقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.. اسالكم الدعاء و شكر الله سعيكم “إنا لله وإنا اليه راجعون”. 

وأضافت رانيا من خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج المصرية وهى فى حالة بكاء على وفاة والدها: “كان عقل وأخلاق تمشى على الأرض.. فقدت ضهرى وسندى أبويا وحبيبى.. يارب يرحمه رحمة واسعة”.

ظهور حفيد الفنان “محمود ياسين” بعد وفاته

فضلاً عن إعلان الفنان الشاب محمود عمرو ياسين، حفيد الفنان الراحل محمود ياسين، عن وفاة جده عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بصورة من طفولته تجمعه بالفنان الراحل محمود ياسين،وكتب عليها: “في الجنة الله يا حبيبي إن شاء الله”.

وقد صرح محمود عمرو  في أحد البرامج المصرية إنه يلمس تأثر الشارع المصرى بفقدانه لجده، قائلا: “كان إنسان عظيم فى كل حاجة، كان ونعم الأب والجد”، وأضاف :”أنه تعلم منه قيم كثيرة، وتأثر خاصة بحبه للتمثيل، وأشار  إلى أنه كان يعتبره مثله الأعلى”.

محمود ياسين

وتابع: “أكثر شيء لمسته من مسيرة جدى، حب الناس وأهمية أن نتعامل مع الناس بحب ورحمة”، وإختتم: “لما بروح أى لوكيشن تصوير بلاقى الناس تكلمنى عن جدى ومواقفه معاهم بشعر بالفخر، وده علمنى أهمية حب الناس فى حياتنا”.

محمود ياسين

لمحات من حياة الفنان “محمود ياسين”

ولد ياسين في مدينة بورسعيد عام 1941، وتخرج في كلية الحقوق عام 1964 وعمل محاميا لفترة قصيرة قبل أن يمتهن التمثيل، و تزوج من الفنانة شهيرة، الذي كون معها أسرة فنية وزواج ناجح لسنوات طويلة، وأنجبا الفنان عمرو محمود ياسين والممثلة رانيا محمود ياسين والتي تزوجت الفنان محمد رياض. كما ظهر حفيد النجم الكبير، محمود عمرو ياسين مؤخراً في إحدى الأعمال الدرامية “الفتوة”، لتخرج موهبته للأضواء ..

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت