الوضع الليلى
اخبار مصرحوادث

أتفرج .. أم تقتل طفلها بالسلام

الوضع الليلى
3.7
(3)

كتبت / ندي جمال 

 

أم تقتل طفلها وتتخلص منه

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على أم تخلصت من رضيعها الذى أنجبته من علاقة غير شرعية، بالسلام، وأكدت التحريات والتحقيقات، أنها خنقته حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

تفاصيل أحداث الواقعة 

و بمتابعة راديو نجومنا بدأت الواقعة، بتلقي قسم شرطة السلام، بلاغا من مستشفي ” السلام العام ” بوصول طفل رضيع “متوفى”، وبه كدمات بالرقبة، وأحضرته والدته و زوج والدتها، التي تقيم بدائرة القسم، فأخطرت المستشفي الجهات الأمنية المسئولة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

أم تقتل طفلها

وفور تلقى الأجهزة الأمنية إخطار المستشفى تم انتقال قوة من القسم إلى المستشفى وسماع أقوال والدة الطفل وزوج والدتها لإتمام الإجراءات، وتبين لأجهزة الأمن التي تولت سماع أقوال والدة الطفل أن الرضيع المتوفى من علاقة غير شرعية (حمل سفاح) وتوفى إثر وضع المتهمة يدها على فمه حتى لفظ أنفاسه بعد عملية الولادة، وذلك لعدم اعتراف والده به ورفضه الزواج منها، وأنها طالبته بالاعتراف به، إلا أنه رفض.

كما تبين أن العلاقة غير الشرعية بين والدة الرضيع المتوفى و والد الطفل، تمت بمركز تلا بمحافظة المنوفية، وأن المتهمة حضرت للإقامة صحبة زوج والدتها بدائرة قسم مدينة السلام، حتي لا يفتضح أمرها في مركز تلا بالمنوفية.

أتفرج .. أم تقتل طفلها بالسلام

رد  الأم واعترافها علي قتل طفلها

واعترفت والدة الرضيع المتوفى بتفاصيل الواقعة وكيفية ارتكابها، و قالت: “أنا قتلته بأيدي، كتمت نفسه، أبوه ضحك عليا وقال لي جوزيني نفسك.. وبعدين مرديش يكتب عليا رسمي”.

وأضافت المتهمة، أنها حاولت الذهاب إلى أسرة والد الطفل بمحافظة المنوفية أكثر من مرة، لكنهم رفضوا الاعتراف به، وكشفت الأم المتهمة، أنها ارتبطت بعشيقها منذ عامين ونصف، عن طريق المصادفة.

وأشارت إلى أن والد الطفل طالبها بترديد كلمات “زوجيني نفسك”..  واستمرت العلاقة بينهما كزوجين، قبل اكتشاف حملها، مؤكدة أنه هرب إلى قريته بالمنوفية، ورفض الاعتراف بالطفل، حتى قررت التخلص منه بخنقه. 

أم تقتل طفلها

أقرا أيضاً :

قرار حكم النيابة علي المتهمين 
و أمرت نيابة السلام، بحبس السيدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بحجز زوج والدتها لحين وصول التحريات الأمنية لاتهامهم بقتل طفلها من السفاح بمدينة السلام.
أقوال المتهم ” زوج والدتها ” حول الاتهام الموجه اليه

حيث أنكر المتهم ” زوج والدتها ” بمساعدة ابنة زوجته فى قتل طفلها الرضيع بمنطقة السلام معرفته بجريمتها، وأقر بأنها لجأت له خوفا من الفضيحة وخوفا من أهلها بعد حملها سفاحا بالمجنى عليه.

وأقر بأنه تمكن من الوصول لوالد الطفل ليجبره على الزواج من المتهمة لكنه رفض فاضطر للإنفاق عليها هى والطفل دون أى اعتراض.

ويوم الواقعة كان الطفل دائم البكاء لم يكف فطلب منها إسكاته بالغرفة وخرج لشراء بعد الطلبات وفور عودته وجدها تصرخ وتبكى، وبفحصه للطفل وجده لم يتحرك وظن بأنه فاقد الوعى فاصطحبها سريعا للمستشفى للكشف عليه واكتشف وفاته.
حيث أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بتشريح جثة الطفل الرضيع  الذي لقي مصرعه على يد والدته، وصرحت  النيابة بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 3.7 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى