Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_37d_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/radiongo/public_html/wp-includes/wp-db.php on line 2056
نجلاء بدر تُغامر في "لازم اعيش" | تفاصيل | راديو نجومنا

نجلاء بدر تُغامر في “لازم اعيش” | تفاصيل

5
(1)

كتبت / بسمة أبو بكر

 

نجلاء بدر تنتهى من مسلسل “لازم اعيش”

انتهت الفنانة نجلاء بدر من تصوير مشاهدها في حكاية “لازم اعيش” ضمن مسلسل “إلا أنا”، وتنتظر نجلاء عرض قصة “لازم اعيش” على شاشة  DMC الأسبوع المقبل.

تفاصيل دور نجلاء بدرفي “لازم اعيش”

وبمتابعة راديو نجومنا تُغامر الفنانة نجلاء بدر بشخصية جديدة في مسلسل “لازم اعيش”، حيث تقدم دور والدة البطلة “جميلة عوض”، وذلك يجعلها تخوض دورا أكبر من عمرها بكثير، ولم تكن المرة الأولى التى تقدم فيها نجلاء دور الأم ولكنه دورها الأول كأم لفتاة شابة في عمر الزواج.

اقرأ أيضاً:

وقرر صناع العمل تأجيل عرض الحكاية الأخيرة من مسلسل “إلا أنا” التي تحمل عنوان “لازم أعيش” والتي تقدم بطولتها الفنانة جميلة عوض.

لازم اعيش

إعادة عرض حكاية “بنات موسي ” 

تعيد قناة DMC عرض الحكاية الأولى من المسلسل “بنات موسى” بطولة وفاء عامر وصبري فواز وكمال أبورية ومحمد عز وصفاء جلال وديانا هشام وهاجر عفيفي ومحمد العمروسي ومن تأليف  أمين جمال ومحمد محرز وإخراج محمد أسامة.

 

 ومن المقرر عرض حكاية “لازم اعيش” عقب الانتهاء من إعادة عرض الحكاية الأولى” بنات موسي”، وحكاية “لازم اعيش” من بطولة جميلة عوض ونجلاء بدر وأحمد خالد صالح وخالد أنور وسلمى أبو ضيف وفراس سعيد وتأليف نجلاء الحدينى، وإخراج مريم أحمدي.

وهي الحكاية السادسة والأخيرة من مسلسل “إلا أنا” الذي يعد من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية ويعرض على شاشة dmc.

نجلاء بدر

أخر ظهور للفنانة “نجلاء بدر” في الأعمال الدرامية 

شاركت الفنانة نجلاء بد في الموسم الرمضاني الماضي 2020 من خلال مسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال و مي عمر وأحمد صلاح حسني وليلي أحمد زاهر ومحمود عمرو ياسين ورياض الخولي وإنعام سالوسة وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح

تدور  أحداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم “الفتوة”، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

بالإضافة إلى مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان وروجينا وأحمد زاهر  ونور وإدوارد ومحمد علاء ومحمد مهران وأحمد داش وريم سامي ورحاب الجمل وبدرية طلبة وعبد العزيز مخيون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى

تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من الصراعات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

احدث الأعمال السينمائية التى قدمتها الفنانة “نجلاء بدر”

ظهرت الفنانة نجلاء بدر لأخر مرة على شاشة السينما من خلال فيلم “قدرات غير عادية” الذي تم عرضه في ديسمبر 2015 من بطولة خالد أبو النجا وعباس أبو الحسن وإيهاب أيوب وحسن كامى وأحمد كمال ومريم تامر ونجلاء يونس ومن تأليف وإخراج داوود عبد السيد

تدور أحداث الفيلم حول رجل يفشل بحثه العلمي عن القدرات غير العادية في البشر ، ويُجبر على أخذ إجازة من عمله وحياته المعتادة سارحًا بلا هدف، يستقر في بنسيون على البحر تسكنه مجموعة من الشخصيات الطريفة.

وتنمو علاقة حميمية بينه وبين صاحبة البنسيون، ويتقرب من ابنتها الصغيرة ذات الكاريزما القوية ، ويعتقد أنه قد عثر على السحر الذي طالما بحث عنه، حيث يبدو أنه يوجد شيء غير عادي بداخل كل منهم، وربما بداخله هو أيضًا.

نجلاء بدر

محطات من حياة الفنانة “نجلاء بدر” 

بدأت نجلاء بدر مسيرتها الفنية كمقدمة برامج، وبدأت أولى برامجها في التلفزيون المصري ومنه انطلقت لآفاق أخرى، حيث شاركت في العديد من البرامج التي كانت بوابتها الحقيقية للدخول لمجال التمثيل، ومن هذه البرامج حكاية تشكيلية، سوارية، أنت والمليون، وأيضا البرنامج العالمي بالنسخة العربية Money Drop الذي تم عرضه على قناة المحور.

وشاركت في عدد من الأعمال الفنية الكثيرة سواء في السينما والتلفزيون منها مسلسل شارع عبدالعزيز، ومسلسل إحنا الطلبة، ومسلسل ريش نعام، والزوجة الثانية، وحكاية حياة، وغيرها من المسلسلات الدرامية أخرهم الفتوة والبرنس، كما شاركت في فيلم جدو حبيبي وأخر أفلامها “قدرات غير عادية”.

ارتبطت عام 2016 برجل الأعمال المصري “محمد عفيفي”، وأثناء استضافتها في استديو برنامج “وضوح”مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة “الحياة” قام بتقديم الشبكة أثناء تسجيل الحلقة. وفور دخوله للاستديو طالبت بوقف التصوير، ولكن الليثي أصر على استكمال التصوير وعدم توقفه

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت