Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_37d_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/radiongo/public_html/wp-includes/wp-db.php on line 2056
شاهد .. هاني رمزي في تصريحات عن مهرجان الجونة 2020 | راديو نجومنا

شاهد .. هاني رمزي في تصريحات عن مهرجان الجونة 2020

0
(0)

كتبت / بسمة أبو بكر

 

هاني رمزي فخور بمهرجان الجونة 2020

صرح الفنان هاني رمزي عن سعادته وفخره بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة ، وأشار هاني إلى أن الجهة التي تدير المهرجان المهرجان استطاعت أن تخرج بدورة جديدة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً:

هاني رمزي

هاني رمزي يحرص على مشاهدة أفلام مهرجان الجونة

وبمتابعة راديو نجومنا صرح الفنان هاني رمزي عن حرصه على مشاهدة الأفلام التي تم عرضها في مهرجان الجونة، وكان من ضمنها أفلام هامة واستفاد منها كثيرًا.

وأكد هاني أن هذه الأفلام أثبتت تحس صناعة الدراما والفن ككل، ومن ضمن الأفلام المهمة التي شاهدها هاني فيلم “الحارث” للفنان أحمد الفيشاوي، وفيلم “الرجل الذي باع ظهره” الذي اعتبره من أهم الأفلام التي شاركت في المهرجان وهو فيلم الافتتاح. حيث يناقش  قضية اللاجئين، ورغم أنها قضية مؤلمة ولكنها واقعية.

وأضاف هاني رمزي: أن فيلم “ليسن” قد جعله حزيناً، حيث أنه وجد أن هناك قوانين ضرورية التغير بسبب هذا الفيلم، وأشار إلى أنه من الضروري أن يعرض في أوروبا وينظر له بأهمية كبيرة.

هاني رمزي

هاني رمزي يؤكد قدرة الفن على محاربة التطرف

وأوضح هاني أن الفن والإعلام سلاح يحارب التطرف، نستطيع من خلالهما أن نغير معايير الإرهاب، حيث أن الإنسان متذوق الفن مرهف الحس،ولذلك من الضروري على المدارس والجامعات تعميم الفنون تحت شعار “اعطيني مسرحا أعطيك شعبا”.

وكشف هاني عن تحضيره لفيلم جديد باسم “عمر المحتار”، وهو فيلم كوميدي  يحمل رسالة هامة، من تأليف سامح سر الختم، وأكد أنه سيعلن عن تفاصيله فور الاستقرار على فريق العمل.

هاني رمزي

بدايات الفنان “هاني رمزي” الفنية

بدأ  الفنان هاني رمزي مشواره الفني من خلال دورٍ صغير في مسرحية “أنا عايزة ميليونير” من إخراج محمد الشريف، ثم التحق بفرقة استوديو 80 والتي أسسها الفنان محمد صبحي

وشارك من خلالها في عددٍ من المسرحيات منها “تخاريف” و”وجهة نظر”، وبعد نجاحه فيما سبق لفت الأنظار إلى موهبته، ثم اتجه إلى السينما من خلال فيلم “جواز عرفي” من إخراج سمير رجب.

شارك هاني في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات منها : “جيل آخر زمن” و”بوابة الحلواني” و”فخ الجواسيس” و”غاضبون وغاضبات” و”ولا في الأحلام” و”سرقوا أم علي” و”حكايات مجنونة” و” الحلو ما يكملش” و”ناصر 56″ و”اعترافات عنايات” و”التوأم” و”عوضين” وامبراطورية عين” و”هوانم جاردن سيتي” الجزء الأول و”اللص الذي أحبه” و”الضيف الصغير” و”هوانم جاردن سيتي” و”صعيدي في الجامعة الأمريكية” و”همام في امستردام” و”أشيك واد في روكسي” و”الحب الأول” و”ولا في النية أبقى” و”فرقة بنات وبس” و”الألبندا”.

خاض هاني رمزي أول بطولةٍ مطلقةٍ  في فيلم “جواز بقرار جمهوري” من إخراج خالد يوسف عام 2001 وفيلم “صعيدي رايح جاي” من إخراج محمد نجار. وفي نفس العام شارك في مسرحية “عفروتو” و”فيلم رشة جريئة” و”فيلم اتفرج يا سلام”.

وتوالت بعد ذلك أعماله الفنية ومنها فيلم “محامي خلع” ومسرحية “كده أوكيه” وفيلم “عايز حقي” وفيلم “غبي منه وفيه” ومسلسل “مبروك جالك قلق” وفيلم “السيد أبو العربي وصل” وفيلم “ظاظا” وفيلم “أسد وأربع قطط” وفيلم “نمس بوند”

ومسلسل “عصابة بابا وماما” وفيلم “الرجل الغامض بسلامته” ومسلسل “عريس ديليفري” وفيلم “سامي أكسيد الكربون” ومسلسل “ابن النظام” وغيرها.

وقام هاني تجربة تقديم البرامج عام 2012 من خلال شاشة MBC وبرنامج “الليلة مع هاني”، كما كان له برنامج فكاهي “هبوط اضطراري” عام 2015، وأعاد التجربة في العامين التاليين مع برنامجي “هاني هز الجبل” و”هاني في الأدغال”. 

انسحب هاني رمزي من برنامج “مقالب رمضان” عام 2018 بسبب تسريب فكرة البرنامج، ولم يقتنع الجمهور بذلك، لكنّ رمزي أصرّ أنّها الحقيقة.

نال الفنان هاني رمزي خلال مشواره الفني العديد من الجوائز، من أبرزها:” أفضلٍ ممثل تلفزيوني كوميدي عن دوره في “مبروك جالك قلق”.

هاني رمزي يخفي عائلته عن الإعلام

وعن عائلة الفنان هاني رمزي التي لم يكن الجمهور يعلم عنها شيئًا، ولكنه ظهرت معه في عدة صورٍ نشرها هاني على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بينما أشقاؤه عرفهم الجمهور المصري عقب ثورة يناير 2011 حيث كانت لهم مواقف سياسيةٍ وبرلمانيةٍ تطالب بوحدة المصريين والحفاظ على الدولة.

وزوجة هاني هي السيدة “منى مهاب كامل” لديها من هاني ولدان هما شادي و جيسي. أما أشقاء هاني فهما المستشار “أمير رمزي” وهو قاضٍ ورئيس محكمة استئناف، وكان نائبًا في البرلمان المصري وورث المهنة عن والده وجده، حيث كان جدهم نقيبًا للمحامين بالمنيا وأحد قيادات ثورة 1919 مع الزعيم الراحل سعد زغلول.

ولهم شقيقةٌ واحدة تقيم في أمريكا وتعمل محامية. والدة الفنان المصري هي السيدة “مارغريت توفيق”، ونشر هاني صورةً لها عبر صفحته على مواقع التواصل خلال عيد الأم الماضي، لتهنئتها بهذه المناسبة.

اشتهر هاني بموقفه المؤيدة للجيش المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي، وعُرف عنه مشاركته في كافة الفعاليات الوطنية التي تدعو للوحدة والتكاتف بين المصريين.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت